شهر العسل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف السياحة والسفر والرحلات موضوعات مفيدة في السفر والسياحة

قديم 06-03-2006, 02:14 PM
كوكب_مهجور
عضو جديد
كوكب_مهجور غير متصل  
شهر العسل

السلام عليكم,

يا جماعة الخير هدي اول مشاركه لي في هل منتدى ... و انشاء الله القا التفاعل منكم...

هممممممممم اوكي بعرس قريب ان شاء الله على شهر سبعه ... و ريلي يبا يوديني ألمانيا ... همممممممم ما ادري اي منطقه بس هو وايد متحمس لألمانيا نع اني ابا اروووووح سوسرا....

فيجماعه خبروني شو تعرفووووون مناطق اوكي في ألمانيا ... و في اي شركه ممكن تاخدنا في توووووووور من غير ما نكون ملزمين فيهم ....

ساعدوني ... بليييييييييييييييييييييييز

تحياتي,
كوكب مهجور

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الشرقاوى ; 06-03-2006 الساعة 03:34 PM
قديم 12-03-2006, 04:52 PM
مغروره ويحقلها
عضو جديد
مغروره ويحقلها غير متصل  
نصيحه نصيحه
رووح ماليزيا
وايد وايد حلوووووه
وصدقني راح تعجبك وايد
وراح تدعيلي
قديم 14-03-2006, 10:54 AM
حسان جليدان
باحث ومعالج في الطب النبوي ومتخصص في الحجامة النبوية
حسان جليدان غير متصل  
مليزيا بلد مسلمة رائعة جميلة فيها طبيعة خلابة و خدمات بكل المقاييس أنصح بالذهاب اليها .

في حال أنكم قررتم الذهاب و ركبتوا راسكم الي المانيا , أنا في الحقيقة جلست في المانيا قريب ال 3 شهور أنصح بالذهاب الي مدينة (ميونخ) لأنها أأمن بلد اروبية صراحة مدينة الأحلام , و كذلك هناك مدينة أو يمكن تقولو شبة قرية علي الحدود النمساوية أسمها (تشناو) معروفة بالبحيرة التي أسمها (كونجسيي) (konigsee) يعني بحيرة الملوك بالألماني . صراحة المدينة حلوة وهادئة ورومنسية و باردة و أهلها أناس طيبين و ميزتة أنها قريبة من مدينة سالزيورج النمساوية الخلابة أن شخصيأ كنت ساكن في هذة المدينة الألمانية و أروح النمسا كل يوم بالسيارة يعني المشوار ياخذ ثلث ساعة و طبعاً مافي حدود بين البلدين بس لازملكم فيزة التشنجن. أنصحكم بالسفر و التجول داخل المانيابالقطارات فهي ممتعة وسهلة .

أتمني لكم أحلي شهر عسل ان شاء الله .

أخوكم الصغير ............. حسان

مواقع النشر