ايش الحل ياجماعةالربع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-05-2004, 05:08 AM
هماليل1425
عضو جديد
هماليل1425 غير متصل  
cry3 ايش الحل ياجماعةالربع

لدي زميل عزيز وجدته مهموم وسرحاً فقلت له عسا ماشرقال مايجيك الشر قلت ايش عندك ممكن اساعدك وبعدالحاح مني قالي عندي مشكله كبيرة ويمكن ماتصدقها قلت ايش هي قال تصدق ان لي اربع سنوات متزوج وان زوجتي ماتشاركني الحديث ونادراً ماتتكلم معي واحياناً اسئلهاأسئله اجابتها بنعم او لا وماتجاوبني مع انها تحبني حب كبير وخيالي وعندي منها طفلتين ماأدري والله ايش فيها فقلت له يمكن عندها مرض نفسي ولكن انا مشارك في منتدى طيب مره ابعرض مشكتك على الربع فيه وابلغك بالنتائج الطيبة انشاء الله ،،،،،
فبيضووجهي معاه ياجماعة وعطوني آرائكم .
قديم 21-05-2004, 05:20 AM
ezil3ah
عضو نشيط
ezil3ah غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله..

أضن يا أخي فيها حاله نفسيه .. يمكن السبب يرجع لأهلها.. يمكن شافت أمها وأبوها مثلا لو تكلمت الأم تنضرب من قبل زوجها الي هو ابو الفتاة اذا ابدت رايها أو ناقشته .. ويمكن بعد الفتاة تنضرب من قبل أبوها أو اخوانها الشباب لو ناقشتهم في شي .. فهي خايفه تتكلم مع زوجها وتنضرب .. الله أعلم بس هذا الي جى على بالي
قديم 21-05-2004, 10:16 AM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
لماذا لا تبدأ معها بالحديث القصير وحاول أن تأخذ رايها في عدة مواضيع، حاول أن تتكلم معها عن بعض المشاكل النفسية التي كنت قد حضرت لها وجهزتها لتكون استثارة لها وإخراج ما تكتم، وذلك بالبحث في مثل هذه المشاكل واسألها عن رايها فمرة قول لها أن هناك زوج وزوجة لا يتكلمون مع بعض إلا وقت النوم والقيلولة وأوقات الغداء لماذا، ألم يتزوجا عن حب،
استشرها في الأشياء الأنسب للبنات وماذا تريد أن تجهز لهن في الصيف، حاول أن تسألها عن مشاعرها في حالة أنت تذكرها أنها أدهشتك، حاول أن جعلها أن تتكلم عن طفولتها بعدما تتحدث أنت عن طفولتك.
قديم 21-05-2004, 11:57 AM
فرووته الحلوه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فرووته الحلوه
فرووته الحلوه غير متصل  
Lightbulb

اخي ابدأ..معها ..درجه ..درجه..اعتبرها طفل ببدايه تعلمه..حتى لو كانت ام لطفلين..يمكن هى طفله من

الداخل ومن الخارج ام..مثل ماقالو الاخوان يمكن كان في سبب من الاهل..ماكان لها رأى يعنى مثلا اذا

تكلمت يسكتونها..فحاول مثلا ثاخذ رايها بملابس اطفالكم..ديكور البيت وقولها رايك انتى الاهم حسسها

بأهميت رايها..يمكن خايفه من رد فعلك على رايها..واخذها معاك تختار لك بدله او بجامه وقول لها انك تبي

ذوقها ورايها ..شوى شوى حاول تتعمق بالامور المهمه..والله لما تحس انك مهتم كثير برايها بتلقاها تأتي

لك بالافكار والحلوول.. وخبرنا بالمستجدات.. الله يوفقكم ويسدد خطاكم..وعسى تديم المحبه بينكم..

وبيقووول بعدها ..صح كلام فرووته..
ولاتنسى انسخ الصفحه له ..حتى يتمكن من قرائه الحلوول..
ليش ماتطلب منه هو وزوجته يشتركون عندنا بالممنتدى..

الله يرحمك يافيصل ويرزقك جنات الخلد يابعد عمري

قديم 21-05-2004, 12:26 PM
ماربيا
عضو نشيط جدا
ماربيا غير متصل  
يمكن متضايقه منه اخوي او تعاني من كابه او حسد يعني لازم اهو يفهمها ويكلمها 00
قديم 21-05-2004, 04:11 PM
هماليل1425
عضو جديد
هماليل1425 غير متصل  
شكراً لجميع الأخوه والأخوات الي اتحفونا بمشاركتهم الهادفه والبنائه والله يعطيهم الف عافيه .ونحن في انتظار المزيد !!!!
قديم 21-05-2004, 09:11 PM
ابو مارية
عضو نشيط
ابو مارية غير متصل  
يا اخي احتمال طبيعتهاا كذاا كل شخص وطبيعته, مع هذا خلي يجاول هو يخلها تتكلم يعني هو يفتح معاها موضضوع يسئلها عن رأيها في موضوع معين يحاول دائما ان يستشيرها ويفهمها ان رايها مهم بالنسبه له ومن هذا القبيل , قول لصديقك خلي شوي يبحبحها مع زوجته شوي مو السلام عليكم وعليكم السلام خلي يثير موضوع يثير اهتمام زوجته يعني هي جامده وهو جامد البيت يصير ثلاجة ,,,,,,,,,,,,, الله يعينكم

اخوكم ابو مارية
قديم 21-05-2004, 11:14 PM
ام حماده
كبار شخصيات المنتدى
ام حماده غير متصل  
اخي الكريم

ربما الزوج هو السبب في صمتها
لانه من الممكن ان تكون ردود فعله على كلامها فيها شئ خلى الزوجه تلجا للصمت عليه ان يراجع نفسه وطريقته معها
وربما هي من النوع الذي يكتم الغضب في نفسه فهذا النوع لايشتكي ولكن يسكت حتى لا يتضح غضبه ويكون الزوج اغضبها بدون ان يعلم 0

ولقد سمعت يااخي قصه مشابهه لتلك القصه ولكن معكوسه فالزوج هو الصامت والزوجه هي التي تتكلم وبعد ان فاض الكيل بتلك الزوجه فكرت بفكره
واهدت زوجها شريط كاسيت وقالت له اذا ذهبت لدوامك اسمعه في السياره لان فيه شئ مهم
وذهب الزوج وبدا بتشغيل الكاست ولم يجد فيه شئ وجده فاضي
وذهب لزوجته وقال لها لقد اعطيتني شريط فاضي مافيه شئ
قالت له هذا هو انت حينما تجلس معي هكذا صمت في صمت
فبعد هذا تنبه الزوج لنفسه وبدا يغير من طبعه وبدا يتكلم 0

اسفه للاطاله

تقبل خالص تحياتي
قديم 22-05-2004, 12:48 AM
VIP2992
كبار شخصيات المنتدى
VIP2992 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هماليل1425
ولكن انا مشارك في منتدى طيب مره ابعرض مشكتك على الربع فيه وابلغك بالنتائج الطيبة انشاء الله ،،،،،
فبيضووجهي معاه ياجماعة وعطوني آرائكم .
اخي الكريم للتصحيح ان شاء الله تكتب هكذا وليس كما كتبت
قديم 22-05-2004, 02:15 PM
هماليل1425
عضو جديد
هماليل1425 غير متصل  
الله يعطيكم 1000 عافيه وشكراً على مداخلاتكم الجميله ومن عنده زياده يعطينا .

مواقع النشر