زوجه محتاره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-09-2012, 11:16 PM
جكادي
عضو جديد
جكادي غير متصل  
زوجه محتاره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

راح احاول اختصر قد ما اقدر مشكلتي وتساولاتي*
متزوجه من اربع سنوات*
اول سنه من زواجنا. كان زوجي حنون وطيب ولكن ينقصه الثقه بالنفس*
وانا كنت برضو ينقصني الخبره والكيد الانثوي*
طبعا انا كنت ابغى الاشياء*
من مبدا انه من حقي عليك كزوجه *وهو يبغى الاشياء تجي انه تتطلبيني اياها باسلوب طيب وبمقدمات. مو تزعلين اذا ماسويت لك الشي كنت انا اللي اختار غالبا وهو ينفذ وكان يجامل كثير *عشان مايطلع مقصر*
السنه الثانيه بدات ردود افعال يحس اني ما احترمه وطبعا هو لسانه بذييء لكن اول سنه كان يجامل وبعد السنه لما تعود علي اطلق لسااااانه. طبعا عصبي. يعصب من اشياء تاافه وبعدها يتفووه بكلااامات جارحه طلعت لبيت اهلي مره لما قالي كلمه ورجعت بعد شهر بعد مانصحتني احد الاخوات انه لاتصيرن رده فعل انتي خليه هو فعل وانتي فعل ثاني *طبعا قبل لا اخرج *كم مره رفع ايده وادخل ابوي بالموضوع وحله *وبعدين استمرينا على ذا الموال. اليما طاح برفقا وصار كلل يوم يطلع معهم وتغيررر كثير بعدها. ووللان يحول يثبت رجولته باشياء غلط زي التلفظ وانه يمنعني بيت اهلي *تمشكلنا مره على اصحابه وطلعني من البيت على اهلي بنص الليل *طبعا نادوه اهلي يتفاهموا معه قالهم اشياء تضحك قالهم تسالني ؟ قالوا طيب كل الحريم يسالن ماتبي تجاوب لا تجاوب ماحطت عليك العصا *وخرابيط تافهه قالوا يابشر حنا عندنا نفس المشاكل تبي بيت من دون مشاكل. *ولا شريت لها مجفف. قالوا طيب انت اللحين لما طلعتها اخذ معها شي من بيتك انت شريتها برضاك ....*
تصررفاته تقودني الى انه ماحبني فيدور علي الزله * طبعا كان كثير يهددني بعلم ابوك بعلم ابوك والحمد الله كنت ساترته بس هو الللي فضح نفسه *وبعدها لما سمع كلام *اهلي ماعاد يهدد لكن اصبح انانيا وتغيرت طريقه كلامه*
انا احترت بنفسي وحياتي معاااه. احياننا افكر بالطلاق جديا واحياننا اتراجع*

وتعرفون مع كثرت المشاكل صار اكثر جفاف معي. .... يقهرني كثير لما يدور علي الزلهوبالمقابل انا ابرابرر له تصرفاته *واحط له الاعذار بقلبي. جنني احسه بيجيب لي مرض نفسي*
مايعترف يقولك انا مثلا ما ابيك *لا يغلطك بكل شي
اهم سلبياته بالنسبه لي اللي ابغى اغيرها*
لسانه البذيئ عند اي شي لو نتناقش بسالفه تافه لعان ودعاوي والله يغثك بنفسك .... الخ*
اصدقاء السؤ اللي ماخذين وقته*
الكذب*
افتقد للاحترام معه*
دايما مامعي فلوس ويقعد دفعت لمدري ايش ومدري كيف*
انا ما ابغى كثير. ابغى احترام. ويحدد لنا طلعه مره كل نهايه اسبوع *ويعطيني المصروف بطيب خاطر بدون الكلام اللي يسم البدن انتي ماتحسين وانتي وانتي ولا بتزوج عليك للعلم ترا المصرف خمس ميه.
مع كل اللي يسويه معي يقولي انا لو رجال كان سويت مثل مايسون الرجال.*
دايما قلت في نفسي قد يكون وصله شعوري اتجااها *فعشان كذا يحاول يثبت لي بالطرق الغلط.*
انا حساسه جدا كثيره البكاء احيانا الوم نفسي واحيانا كثيره اقول في نفسي زوجات كثيرات يقدمن كل شي ومع ذلك زوجها يحطمها ويحسسها انها غلطانه *ر
قديم 27-09-2012, 12:33 AM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
رد : زوجه محتاره

كل الرجال واحد طويل قصير سمين رفيع كلهم صنف واحد يتفاوتوا فقط في درجه الوقاحه والانانيه والتجبر

فللأسف ان كل زوجه عليها ان تبلع ديب فريزر كامل لتستطيع ان تكمل المشوار مع صنف الرجال

نصيحتي لك نحي الحساسيه جانبا وحاولي تدريب نفسك علي البرود بحيث لا تؤثر فيك تصرفاته واعلمي ان الله سيقتص من كل ظالم
ان البرود نعمه في العيش في مجتمع الرجال واشغلي نفسك بما ينفعك
قديم 28-09-2012, 06:50 AM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

اذا زوجك من النوع اللي يحب يقرى اكتبي اللي توا كتبتيه في رسالة و قوليله ببساطة انا اريد واحد اثنين و ثلاثة...
قديم 29-09-2012, 02:59 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

اقتباس:
اول سنه من زواجنا. كان زوجي حنون وطيب ولكن ينقصه الثقه بالنفس*
وانا كنت برضو ينقصني الخبره والكيد الانثوي*
طبعا انا كنت ابغى الاشياء*
من مبدا انه من حقي عليك كزوجه *وهو يبغى الاشياء تجي انه تتطلبيني اياها باسلوب طيب وبمقدمات. مو تزعلين اذا ماسويت لك الشي كنت انا اللي اختار غالبا وهو ينفذ وكان يجامل كثير *عشان مايطلع مقصر*
السنه الثانيه بدات ردود افعال يحس اني ما احترمه وطبعا هو لسانه بذييء لكن اول سنه كان يجامل وبعد السنه لما تعود علي اطلق لسااااانه
كل هذا وينقصك الكيد الأنثوي ؟؟؟؟!!!!
يبدو أن الرجل تحمل كثيراً وتداخل مع الصبر عدة مشاعر
ربما أبرزها بأنه لا يشعر بحبك الحقيقي له فكل مرة تبرزين نفسك وهو يجامل على حساب نفسه
فتعلم الدرس وما لبث أن تغير وتمرد
وخروج مشاكلكم خارج المنزل ساهمت في أن يزيد سوءاً وينتكس الوضع أكثر
أنصحك بقراءة موضوع الأخ عمران ذو الثلاث قواعد
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=239869

مواقع النشر