والله فضحني الشوق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-04-2010, 02:01 AM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
والله فضحني الشوق

السلام عليكم احبابي
معلش من مووضوع التدخين الي للحين ماخلصنا منه ابدخلكم في موضوع اخر وهو مزعجني كثير
حبي لزوجي يتضاعف يوم عن يوم احس اني اعشقه واعشق كل حركاته واناظره وانا اتلذذ فيه بعد ماكان هذا حاله معي في البداية فهو من كان يتلذذ بي ولكن انقلبت الاية سبحان مغير الاحوال
احيانا عند معاشرته لي تنزل دمعتي واخاف اني افقد كل هذا بيوم من الايام يجيني الشعور بالخوف
وهو يطالع بالتلفزيون اجلس اناظر فيه وكاني لاول مرة اشوفه واحس انه مستانس بالي قاعدة اسويه معه بس والله اني اتعذب كثير وماصرت اتصرف بحرية قدامه اخاف يطالع فيني اي شى مايعجبه واتفشل
مدري سالفة داخلة فيها عدم الثقة بالنفس وهذا ماصارلي معه مؤخرا
غيرت لون شعري وحسيت انه ماطلع علي حلو وابغى اغيره مرة ثانية وابغى اصير الاجمل والاحلى وجالسة اسوي مجهود كل يوم عشان يشوفني بطريقة مختلفة عن اليوم الي طاف يعني قبل كنت اتانق لكن بدون تكلفة وهذا شى برضه متعبني
ابغى لكل من لها او له خبرة يساعدني هل الرجل يحب الحرمة الي تعشقه زيادة عن اللزوم وماذا يحس فيه ؟ هل المراة لمن تتغلى ويكون صعب الوصول لها بسهولة وان كان زوجها يكون لها طعم ولا اذا صارت تحت امر زوجها بكل شى يمل ويحس بالطفش اتمنى تفهمون وش اقصده
زوجي قل شوقه لي مو مثل اول هل عشاني بينت له الغلا الي شق صدري صار كذا ؟
وكيف ارجع لشموخي مثل اول وانا اعشق كل حركة يسويها وماتمالك نفسي الا وانا رامية نفسي عليه
حتى بالسيارة ماتمالك نفسي واحيانا اجلس ابوس يده وان مامسك يدي احس اني يتمية بدونها
انا خايفة وربي على نفسي من هالشعور ابي اصير عادية بس كيف اخبي حبي الدفين والله الشوق فضحني
قديم 07-04-2010, 02:15 AM
zorona
عضو جديد
zorona غير متصل  
الله يهنيك بزوجك

ريت كل الحريم مثلك
قديم 07-04-2010, 02:24 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

**

هههههههههههههههههه

ماعاد صـار مشاكل ولا مواضيع بالمنتدى غير مواضيع ( حور الدنيا )

الله يعينك ~

عندي اقتراح /

ليش ماتعملي موضوع واحد تنزلي فيه كل مستجداتك ومشاعرك وفضفتك .. ولا !؟

احسن مو كل شوي موضوع ..! عشان الي يقرا مشاكل مايتشتت

**

التعديل الأخير تم بواسطة dant!L ~} ; 07-04-2010 الساعة 02:27 AM
قديم 07-04-2010, 02:24 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
حتى بالسيارة ماتمالك نفسي واحيانا اجلس ابوس يده وان مامسك يدي احس اني يتمية بدونها

حور انتي بتحكي عن جد ولا بتمزحي؟؟!!!!!!
لا يا حبيبتي انتي اكيد بتبالغي، مش لهالدرجة يا حبيبتي، شو اللي بتحكيه!!!!! لا مش معقول.
يا حبيبتي انا ما حكيتلك ما تحبي زوجك بس هاد اسمو...... والله ما عارفة شو اسميه، بس هو كتير متملكك، وزي ما حكيتلك من قبل انو الزوج بخاف من حب كبير هلأد، وما بعرف كيف يكافؤه، لانو ببساطة مش كتير الناس اللي بقدرو يعبرو عن حبهم بهالطريقة، هاد اذا ما كانو قليلين كتير.
والرجل اذا كان شايف زوجتو بتموت فيه هلأد بوصل لقناعة انو لو شو ما اعمل معها او شو ما قصرت ما رح تتركني، ممكن تزعل بس رح ترضى حتى لو ما صالحتها، يعني باختصار بحطها بجيبتو الصغيرة..
بس السؤال اللي كان لازم اسألك اياه قبل ما اخكيلك كل الكلام اللي مرأ هو: هل هو بعبرلك عن حبو لإلك بهالطريقة؟؟؟
يعني هل انتي هيك بتعملي معو بكل هالافراط لانو هيك بعمل معك؟؟
اذا جوابك نعم، ما في مشكلة، بس اذا لا، ساعتها بحكيلك يا حور اتزني شوي يا حبيبتي، وما تكوني عبء عليه، لانو الزوج بعتبر هالشغلات اعباء الا اذا كان مفرط جدا بالرومانسية.
اشغليلو بالو بتغيير اسلوبك وتخفيف ولهك فيه، خليه هو اللي يتلهف عليكي، احوجيه انو هو يعبرلك عن حبو، وابدا ما بقصد انك ما توريه حبك، لا بالعكس، بس ما في احلى من الوسطيه، وما تخليه دايما يتوقع شو بدك تعملي، فاجئيه.
بدي احكيلك كمان انك لازم تكوني عحريتك في بيتك، الرجال بحب التلقائية، مو معناتو البهدلة، لا بس لازم يحس انو انتي إلك عالمك الخاص بمعزل عنو.
رجاء ياحور، خليه هو يشتقلك، لازم بعد كل اللي حكيتيلنا اياه تخليه يحس انو هو محتجلك شوي، ان شا الله ربع احتياجك الو، يعني باختصار خليكي دايما هدفو اللي بطمح يوصلو وبتعب لينولو .
قديم 07-04-2010, 02:38 AM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد 07 مشاهدة المشاركة

حور انتي بتحكي عن جد ولا بتمزحي؟؟!!!!!!
لا يا حبيبتي انتي اكيد بتبالغي، مش لهالدرجة يا حبيبتي، شو اللي بتحكيه!!!!! لا مش معقول.
يا حبيبتي انا ما حكيتلك ما تحبي زوجك بس هاد اسمو...... والله ما عارفة شو اسميه، بس هو كتير متملكك، وزي ما حكيتلك من قبل انو الزوج بخاف من حب كبير هلأد، وما بعرف كيف يكافؤه، لانو ببساطة مش كتير الناس اللي بقدرو يعبرو عن حبهم بهالطريقة، هاد اذا ما كانو قليلين كتير.
والرجل اذا كان شايف زوجتو بتموت فيه هلأد بوصل لقناعة انو لو شو ما اعمل معها او شو ما قصرت ما رح تتركني، ممكن تزعل بس رح ترضى حتى لو ما صالحتها، يعني باختصار بحطها بجيبتو الصغيرة..
بس السؤال اللي كان لازم اسألك اياه قبل ما اخكيلك كل الكلام اللي مرأ هو: هل هو بعبرلك عن حبو لإلك بهالطريقة؟؟؟
يعني هل انتي هيك بتعملي معو بكل هالافراط لانو هيك بعمل معك؟؟
اذا جوابك نعم، ما في مشكلة، بس اذا لا، ساعتها بحكيلك يا حور اتزني شوي يا حبيبتي، وما تكوني عبء عليه، لانو الزوج بعتبر هالشغلات اعباء الا اذا كان مفرط جدا بالرومانسية.
اشغليلو بالو بتغيير اسلوبك وتخفيف ولهك فيه، خليه هو اللي يتلهف عليكي، احوجيه انو هو يعبرلك عن حبو، وابدا ما بقصد انك ما توريه حبك، لا بالعكس، بس ما في احلى من الوسطيه، وما تخليه دايما يتوقع شو بدك تعملي، فاجئيه.
بدي احكيلك كمان انك لازم تكوني عحريتك في بيتك، الرجال بحب التلقائية، مو معناتو البهدلة، لا بس لازم يحس انو انتي إلك عالمك الخاص بمعزل عنو.
رجاء ياحور، خليه هو يشتقلك، لازم بعد كل اللي حكيتيلنا اياه تخليه يحس انو هو محتجلك شوي، ان شا الله ربع احتياجك الو، يعني باختصار خليكي دايما هدفو اللي بطمح يوصلو وبتعب لينولو .
والله عارفة يام محمد اني مسختها بكل شى وش اسوي غصب عني هو يحبني ماقول مايحبني حتى اليوم يقولي نحفتي ودمعت عينه هو كثير طيب وحنون وبالاساس انا مسوية رجيم ابغى اخس شوي
خوفتني الجملة هذي يام محمد
والرجل اذا كان شايف زوجتو بتموت فيه هلأد بوصل لقناعة انو لو شو ما اعمل معها او شو ما قصرت ما رح تتركني، ممكن تزعل بس رح ترضى حتى لو ما صالحتها، يعني
قديم 07-04-2010, 02:39 AM
7or eldonya
موقوف
7or eldonya غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة

**

هههههههههههههههههه

ماعاد صـار مشاكل ولا مواضيع بالمنتدى غير مواضيع ( حور الدنيا )

الله يعينك ~

عندي اقتراح /

ليش ماتعملي موضوع واحد تنزلي فيه كل مستجداتك ومشاعرك وفضفتك .. ولا !؟

احسن مو كل شوي موضوع ..! عشان الي يقرا مشاكل مايتشتت

**

ههههههههه وش اسوي عاد الي احس فيه اقوله مالي غيركم
ماقلت لي رائيك
قديم 07-04-2010, 02:55 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
حور الجملة اللي خفتي منها صحيحة، ومن واقع تجربة، الا من رحم ربي، وتخيلي انتي انو في زوج بحب زوجتو وهي نفس الشي بس لما يزعلها بتخاصمو وما بتصالحو هي ابدا الا لما هو يطيب خاطرها، وما بتمشي ورا عواطفها، ولا بتوريه انها متيمة فيه الا بحدود المعقول، دايما هو رح يطلب ودها ويحاول أد ما يقدر انو يحببها فيه. لازم تعبيرها عن حبها ما بهينها وتحفظ معو كبرياءها، الرجال بحب كتيــــــــــــر المرأة اللي عندها ثقة بنفسها وكبرياء( انتبهي مش تكبر ).
هد الكلام حقيقة صدقيني.
شو رايك تدعسي عقلبك شوي وتجربي هالطريقة، ان شاء الله رح بتشوفي النتيجة المبهرة باذن الله، وفي مدة قصيرة.
قديم 07-04-2010, 02:55 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
icon44

حور الحين بتجيك فياافي بتدمجلك هالموضوع مع الثااني!!

هههههههههههههه فيافي وراك ورااك<<<<<لو تسمعني فيافي

اسمعي ياحور مدري ايش اقولك الله يشفيك

اختي حوووور انتي ليش ماتتجهي لباب ربنااا وتبكي وتخشعي وتتلذذي بصلاتك

وتنسي الدنيا باللي فيهااا<<<<اتصدقين راح تحتقري الدنياا بعدهااا

ليش مايكون همك الوحيد بالدنيااا ارضاء الله وحده؟!

يااختي سامحيني احسك ناااسيه الاخره !!

حبي ربك اللي خلقك مثل زوجك و اكثر!! الله اولى بهالحب

الله يهديك ويشفيك يارب!!

التعديل الأخير تم بواسطة noriin ; 07-04-2010 الساعة 02:58 AM
قديم 07-04-2010, 03:57 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
حبيبتي أنتي هدي البنات ماقصدهم شي
بالعكس مافيه أحسن من قلبك وانا مع أم محمد أحس الرجال أذا ضمن المرأه يصيبه غرور
خليك وسط لاإفراط ولا تفريط هذى أحساسي
والرجال يقدرون يفيدونك أكثر
الله يسعدك ويريح بالك
قديم 07-04-2010, 04:12 AM
غريب قادم
عضو مميز ومثالي
غريب قادم غير متصل  
الأخت الفاضلة

بارك الله فيك وأكثر من أمثالك ماتفعلينه هو حسن تبعل لزوجك ولايهمك أراء الأخريات الاتي تظنن أن الحياة الزوجية معركة حربية لابد من منتصر فيها ولابد من طرف ضعيف وآخر قوي وهن يردن الفوة فيأبين بالتالي أن يبدين لأزواجهن حبهن وضعفهن لئلا يطمع الطرف الآخر ولاينالهن منه إلا الإساءة !!!

ياأختاه قالها المتنبي حكمة بالغة
إذا أنت أكرمت الكريم ملكته ... وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

فإن كان زوجك كريماً وأظنه كذلك من كلامك فأنت بأفعالك هذه تملكينه وتأسرين قلبه

وخذيها من فم رجل خبر الحياة فوالله حتى لو كرهت زوجتي في يوم ما فلطالما هذه أفعالها فليس لها عندي إلا الإحترام والقدر الرفيع والإكرام بل والمبالغة في الإكرام

فكل أفعالك هذه ومحاولاتك المستمرة للإصلاح من نفسك في سبيل مرضاة زوجك فهي بالإضافة لكونها خير ما تتقربين به من الله فهي أيضاً بمثابة قروض وسلف تمنحينها لزوجك عن طيب خاطر واستثمار ممتاز في بنك ارضاءه ومحبته ولابد أن يرد لك الدين في يوم ما إن كان كريماً وستذكرين ماأقوله لك .. فلا يهمك أحداً وداومي على ماأنتي عليه ولاتنسي أبداً أن المرأة اذا صلت فرضها وصامت شهرها وأحصنت فرجها وأطاعت بعلها فلتدخل من اي ابواب الجنة شاءت

وماتفعلينه بارك الله فيك من باب طاعة الزوج وإرضاءه
موضوع مغلق

مواقع النشر