هده قصتي مع الطلاق بكل صراحة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-09-2009, 07:23 PM
laila123456
عضو جديد
laila123456 غير متصل  
هده قصتي مع الطلاق بكل صراحة

اختكم في الله ليلي سوف اقص عليكم مشكلتي بكل التفاصيل تزوجت من زوج مطلق لديه بنتان في بداية الامر لم اوافق لكن عندما رايته اعجبني واحببته وتزوجنا وانحبت معه طفل جميل وكانت ابنتاه تعيش مع امهما في بلد الاصل ونحن نعيش في اسبانيا قبل سنتين قررنا ان نخد البنات لتعشا معنا انا لم يكن عندي اية مشلكة كنت جد فرحة بهما وانا التي كنت اتصل بهما واسال عن احوالهما المهم اصبحتا تعيشامعي وانا المسؤلة عنهما واحسبهمامثل بناتي لكن زوجي لم تجعبه طريقة تربيتي لهما لقد كنت في بعض الاحيان اصرخ عليهم وحتي علي ابني هده هي المشلكة الاولي قبل 6اشهور قررنا الهجره مرة اخري ولم تعجبني الحياة هناك رغم ان ابي يقطن في نفس البلاد المشكلة لدي هناك بعض الاشياء لاتجعبني في زوجي انا في داخلي اكتمهاوترهقني نفسيا لاني شخصية ضعيفة ولا اواجه وابقي غضبة ولا اتكلم معه باسابيع وشهور في يوم من الايام جاء ابي عندنا واشتكى له مني وعندمااخبرني ابي غضبت غضباشديدا وطلبت الطلاق من زوجي وذهبت مع ابي حيث يسكن واخدت طفلي معي عمره وبعد 4ايام رجعت الى البيت لاني عرفت اخطاءت كثيرا عندماوصلت البيت ابى ان يفتح لي البابهو اتصل بالشرطة وتشاجر مع والدي عند اتت الشرطة ارغمه على ان يفتح لي عندما دخلت الي البيت اصبحت ارها سوداء في عيني فلم ارى اية حل هو الانتحار فاخذت حبوب النوم بعدها حصلت معي اشياء كثيرا لحد الان لا اتدكرها بتاتا المهم هده هي مشكلتي الان زوجي سامحني واكتشفت ان بناته اخبرنه باشياء عني وكرههم الشديد لي وهو اني ام اكن اعتني بهم و من حيث الماكل والملبس
والله شاهد على اني كنت اعمل اكثر من جهدي معهم انا الان نادمة على بعض الاشياء في حق زوجي ولقد طلبت منه السماح اكثر من مرة سامحني بشروط هو ان اقاطع والدي لا زيارة ولا اتصال بهم وممنوع علي الجوال هده هي قصتي افدوني جزاكم الله خيرا
قديم 26-09-2009, 09:32 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

أختي كان الله في عونك

قصتك مختصرة جدا و غير واضحة
لم تذكري مما كنتي متضايقة من زوجك
ماذا قال لأبوك
لماذا أبوك منعه من دخول الشقة لدرجة تدخل الشرطة,,ماهو الذنب العظيم الذي أغضبك من زوجك

تقولين بعد فترة
[quote][مشكلتي الان زوجي سامحني/QUOTE]
اقتباس:
الان نادمة على بعض الاشياء في حق زوجي ولقد طلبت منه السماح اكثر من مرة سامحني بشروط

اعترفت ان لك أخطاء في حقك , من ضمنها كما يبدو لي رجوعك مع والدك و سفرك عن زوجك
و تدخل والدك في مشاكلكما
و اهتمامك ببناته
عموما
المشكلة غير واضحة ياليت حددي بعض النقاط او تكتبي قصتك على نقاط
و ما الشيء الذي يضايقك من رجوعك و شروطه
علشان نساعدك

موفقة

قديم 27-09-2009, 01:38 AM
asirajoalmonir
عضو جديد
asirajoalmonir غير متصل  
اختي الكريمة السلام عليكم و رحمة الله.
اختي قبل كل شيئ اتمنى لك التوفيق و السعادة انت وزوجك ، مما استخلصت و فهمت من كلامك بانك قلت تزوجت برجل مطلق وله بنتان مع الزوجة الأولى ، فأن صارحك من البداية بكل ما لديه من مشاكل فقبلت فعليك ان تتحملي كل المسؤولية ، ويجب عليك ان تحبهم كما تحبه هو / فطبعا ومن المعقول لا يمكن ان يرى ابنتيه يعاملن معاملة غير لائقة ويبقى صابرا عليها : ومن الطبيعي ان يخبرن ابوهم باي عمل يضايقوهن حتى يستطيع حمايتهم لانه ابوهم ، و انت كزوجة ابيهم يجب عليك ان تعاملهم معاملة جيدة لكي ترضيهم و ترضي زوجك الذي هو الأساس و المقود الصحيح فأن راى منك راى منك معاملة طيبة فكوني متيقنة بانه سيزيد حبك له ولا يستطيع ان يتخلى عنك ولو للحظة وزيادة عن هذا ستحصلين على الأجر العظيم ان احسنت تربيتهم: فاوصيك اختي بحسن معاملتهن ولا تصرخي لا في وجه الاولاد و لا في وجه الزوج لان ذلك يغضبهم كثيرا ،وحاولي ان تحبهم بدل ان تكرههم وسوف ترين النتيجة : هذا ما فهمته من جهة البنات . اما من جهة ابوك في نظري ارى زوجك تصرف تصرفا طبيعيا حيث اخبره طالبا الصلح ليتدخل بينكما ، لكن للأسف الشديد كيف ابوك سمح لك بمغادرة بيتك الزوجية فهذا خطأ كبير، وطبعا هنا زوجك فقد كل شيء ولم يتحكم في نفسه حتى وقع كل ماذكرتية من مشاجرة و شرطة والخ... المهم اختي يجب عليك ان تتحملي و تصبري لكي تنالي رضاالله و زوجك مادام عندك ابن جميل فحافظي عليه ، فاصبري و احتسبي فالله لا يضيعك، مادام هو سامحك فحاولي رضاه بهذه الطرقة و انسى عليك اهلك في هذه الساعة حتى تطفئ النار و تعود المياه لمجاريها. اختي الكريمة استسمح ان كنت اخطأت في عدم مشكلتك، فأنا ما استنتجت منه فهو هذا فأن لم يكن كذلك ارجو منك ان توضحي اكثر كما قال (ت) الاخ(ت) المسداني ، استودعك ووفقكم الله الى كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة asirajoalmonir ; 27-09-2009 الساعة 01:42 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر