ياانا يا اهلك............ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 24-04-2007, 07:56 AM
ام دانه
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام دانه
ام دانه غير متصل  
icon53 ياانا يا اهلك............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكله باختصار.......... ما هو الحل لو زوجك واهلك بمشاكل وكل طرف لا يريد التاني (لا حول ولا قوة الا

بالله )المهم زوجك بداية منع نفسه وما صار يواصلهم نهائيا.....وبعدين طفلك ما يروح معك فبالتالي ما تروحي

الا نادرا ووقت بسيط.....واخيرا انت ممنوعه نهائيا والشرع معايا واذا طلبتي ما هارفض وورقتك تاني يوم عندك

هذا كله بجانب شتم وسب اهلك امامك........ما هو الحل ساعدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي حل بينا لان اهلي ما يتفاهموا وبصراحه عمرهم ما يدرو عن حياتي ومشاكلي ولا احب..........

ساعدوني

الاشراف /عفوا :يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الامكان ..ولكم جزيل الشكرفهذا مخالف للبند رقم 21 من قوانين المنتدى

http://www.66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 25-04-2007 الساعة 12:03 PM
قديم 24-04-2007, 08:53 AM
متغربه
عضو نشيط جدا
متغربه غير متصل  
يااااااااااقلبي والله بس انت حاولي تفهميه

انك مالك غناة عنهم

لكن باسالك الشرع معاه بهاللحظه ؟؟؟

انا اول مررة ادري عن كذا

وانتبهي تزودين الطين بله وتقولين لاهلك
قديم 24-04-2007, 08:59 AM
دبدوبه بس حبوبه
عضو جديد
دبدوبه بس حبوبه غير متصل  
الله يعينك اختي ويصبرك على مابتلاك بس لا تستعجلين اختي لانه فتره ان شاء الله وينتهي وبالدعاء كل شي يصير بأذن الله وحسسي زوجك ان الحق معه لما تهدأ نفسه وكلميه وقولي له انا عارفه ان الحق معاك واهلي غلطانيييين بس انا محتاجه اشوف اهلي محتاجه اشوف امي وابوي مايرضيك الوضع هذا انا ماطلب منك تروح لهم بس ابيك تسمح لي اشوفهم لان الواحد ماله غنى عن اهله وان قطيعة الرحم لها شؤم على المسلم وان ربي يغضب علينا في ولدنا وهذا مايرضي الله ولا رسوله وان صلة الرحم تطول في العمر ومن هذا الكلام وهذا كله مو في جلسه وحده لا حبه حبه بعدين اذا مانفع مالك الا الدعاء اللي مايرد له بااااب.
من واقع تجربه صارت لاختي والسبب مو من اهلي لا لا..
جلست اكثر من ست سنين مقاطعها عنا بعدين بالدعاء والتضرع لله صارت تجي اهي وعيالها كل اسبووووووع معنا واهو بنفسه اللي يجيبها صحيح لسه اهو واخواني وابوي زعلانين من بعض بس شوفي سبحان الله كيف ربي سهلها بالدعاء ومن هالكلام

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 25-04-2007 الساعة 12:05 PM
قديم 24-04-2007, 09:04 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حبيبتي انت ماوضحت كيف بدأت المشكلة ومين الغلطان وكيف تعامل زوجك معك وهل انت متفقين وهذه هيه فقط نقطة الخلاف

عزيزتي طاعة زوجك واجبه عليك لكن على زوجك على الاقل احترام اهلك امامك من باب احترامك وتقديرك

اشرحي عزيزتي المشكلة حتى نقدر نساعدك وتكون اوضح لانه مانقدر نحكم من شي عايم ..

يارب ويوفقك ويهدي زوجك..

اكثري من الاستغفار والدعاء وقول لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

تحياتي ..

الاشراف / من فضلك سارعى بتغير التوقيع فهو مخالف (مكتوب علية عنوان خارجى)

غير ان بالضغط على الصورة بتفتح صفحة خارجية لموقع التحميل

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 25-04-2007 الساعة 12:09 PM
قديم 24-04-2007, 09:18 AM
noon02
قلم وفي
noon02 غير متصل  
الله يعينك يا ام دانه ويعيني انا كمان امر بالمشكله لكن الاختلاف انه زوجي مايمنعني اذهب بس ما
يريدني اتاخر عندهم واذ اريد اطلع مع امي مشوار يعمل من الحبه قبه والله يعيني.
قديم 24-04-2007, 09:51 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
هدي الامور وان شاء الله فتره وتعدي لاتجلسين تشتكين من زوجك عند اهلك عشان ماتزيد الكراهيه والفجوه بينهم
قديم 24-04-2007, 11:08 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
ينقل الى قسم الثقافة والتوجيهات مكانه الانسب

قديم 25-04-2007, 11:33 AM
سديد الرأي
عضو نشيط جدا
سديد الرأي غير متصل  
أسأليه يقدر يستغني عن أهله

ذكريه بعقوبة قاطع الرحم
قديم 25-04-2007, 02:03 PM
ريم2006
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ريم2006
ريم2006 غير متصل  
شوفي اهلك على عيني وراسي

بس!!

الواحد مالها غير زوجها .. هو ابو عيالها وحياتها كلها ..أهلك ماراح ينفعوك بكره لاسمح الله لو صرتي مطلقه

في بيتهم بالعكس راح يحسسونك انك عاله عليهم مهما كان تعاملهم بيجيك يوم تسمعين كلمه منهم

في طاعه زوجك واجبه عليك ..

ونار زوجك ولاجنه أهلك ..........

وكلامي ماهو معناه انك تطنشين اهلك حاولي مع زوجك بطيبه قلبك وبأسلوب حلو انه يسمح لك تزورينهم

وبدون عصبيه ..وصدقيني بيرضى بس انتي حاولي بأسلوب حلو وبعيد عن المشاكل....
قديم 28-04-2007, 11:32 PM
ام دانه
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام دانه
ام دانه غير متصل  
متغربه.........جزاك الله خير لوقفتك معي بكلماتك الرفيفه وهو يقول ان الشرع يسمح للرجل المتضرر من اهل زوجته منعها من زيارتهم

.................................................. .................................................. ..........................

دبدوبه بس حبوبه..........جزاك الله كل خير ع نصايحك ودعائك لي والله يخفف علينا الهم انا واختك وكل من به ضيقه

.................................................. .................................................. ..........................

كريستال........المشكله ان اهلي من اتقدم لي مو عاجبهم لانهم مو طبيعين الوالد ماهو اجتماعي وجدا يستاء من زوجي وزوج اختي انهم معانا نروح ونجي عندهم اغلب ايام الاسبوع وبيعاملو كاب لهم وهو بالتالي ما يستقبلهم برحابه او ينكر وجوده او يسمعهم كلام بايخ او يستهزئ بردودو في اي موضوع يطرح للنقاش و......وطبعا صارت مشادات كلاميه و.....
المهم لا اطول عليك النتيجه اختي اطلقت قبل شهر وعندها ولد من كثر المشاكل ما استحملت و صار الي صار وانا طايحه بمشاكل القضى وبصراحه احبه وهو اخذني عن حب ومتفاهمين بس هنا نقطة الخلاف اهلي يلومو قله روحاتي وزوجي ياانا ياهم....
ساعديني

.................................................. .................................................. .............................

noon02............الله يساعدنا ويفرجها برحمته

.................................................. .................................................. .............................

القانته...........انا بالمره قدامه ناسيه الموضوع هالفتره وبالنسبه لاهلي ابدا من اتزوجت ما يعرفوا عني شي

ريم المدينه.....شكرا ع النقل

سديد الراي.....شكرا ع نصحك

.................................................. .................................................. ............................

ريم2006........شكرا ع نصحك وجزاك الله خير

مواقع النشر