الى من يستطيع مساعدتي والى من يهمه امري حبا لله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-02-2007, 11:06 PM
الى متى...؟؟
عضو جديد
الى متى...؟؟ غير متصل  
Unhappy الى من يستطيع مساعدتي والى من يهمه امري حبا لله

الى من يستطيع مساعدتي والى من يهمه امري حبا لله
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى منكم اخواني واخواتي ان تساعدوني في مشكلتي ربما بالنسبة لكم بسيطة وحلها سهل لكن بالنسبة لي مشكلة كبيرة
انا فتاة ابلغ من العمر 17 انخطبت وانا صغيرة بسبب الحاء اهلي لي واهل خطيبي لكي اوافق .. بالنسبة لي لم اكن اريد ان اوافق بسبب صغري و لانني احب شخص اخر ولكنه لايستطيع ان يتقدم لي الى بعد ان يكمل دراسته تقريبا بعد 4 سنوات وبعد اصرار اهلي واهل خطيبي ونصائحهم
وبعباراتهم التي يغروني بها بانه يحبني ولا يريد فتاة اخرى غيري احسست بانني لو رفضت ستصبح مشاكل بين العائلة لانهم يقربون لي والذي دفعني للموافقة واتخاذ حل مصيري هوا الخيرة فقدت استخرت بربي ونتيجة الخيرة هي ( ان المؤمنين في جنات النعيم ) وهذا الزواج مبارك من الله وفيه رزق وسعادة ووو ..الخ فلم يكن لي خيار اخر سوا الموافقة وفعلا وافقت عليه وهوا يحبني فعلا وسبب حبه لي كلام شقيقاته الدائم عني وعن شخصيتي ومظهري يتكلمون ويتحدثون له عني باستمرار منذ ان كنت صغيرة ولكنني متعذبة جدا لانني لم استطيع ان احبه دائما احاول بان اتقبل الامر ولكن يوما بعد يوم يزيد اشتياقي الى الشخص الذي كنت اعرفه وربما زاد حبي له بعد ان انخطبت واصبحت احادثه وكان يتامل مني ان انفصل عن خطيبي ويوعدني بانه سيكون لي ليس لغيري وانا واثقة من كلامه لانه اخبر امه قبل ان انخطب لكي تتكلم مع امي حتى اكون له وان لا يجبروني اهلي على غيره حتى انه طلب مني ان يكلم امي ويخبرها بنفسه ولكنني رفضت لكن لم يكن في يدي حيلة اصبحت الامور بسرعة ولم استطيع ان ارفض بعد ان علمت بنتيجة الخيرة على امل ان انسى حبيبي السابق وابدا بحياة جديدة
وسعيدة وكنت ابني امل كبير بان خطيبي سيستطيع ان ينسيني الشخص الذي كنت احبه بشخصيته القوية باسلوبه بكلامه ولكن للاسف خطيبي لم يستيطع فعل هذا كله فانه كتوم وخجول كثيرا فانا التي ابادر في الكلام لجعله يتكلم حتى اول ليلة اراه فيها كان يسود الغرفة الصمت ودائما انا التي ابادر في الكلام لم يحسسني ابدا بانوثتي وثاني ليلة وثالث ليلة وهوا على حاله لم يتغير
فانا دائما التي اتكلم واسال واتعرف والذي يضايقني فعلا انه لم يهتم للجانب العاطفي والنفسي لانه من ثاني ليلة اعطى اهتماما كبيرا للامور الجنسية وبالتقرب مني
...مع مرور الايام تدهورت حالتي واصبحت لا اطيق ان يتقرب مني ولا ان يقبلني لانني لا احس بشيء ابدا لسبب عدم معرفتي اليه جيدا
اصبحت لا اطيق كرهت الامور الجنسية واصبحت كل ليلة عند خروجه ابكي الى ان اتعب واصبحت احسد قريباتي اللواتي هم في نفس عمري واكبر مني لانهم ليسوا مرتبطين
دائما افكر بالانفصال ولكن كيف اخبره وكيف ابدا معه لقد تعبت وافتقدت شخصيتي المرحة حتى اهلي افتقدوني لانني دائما جالسة في غرفتي ولا اتكلم مع احد
ارجوكم ساعدوني فانني تعبة قد حاولت كثيرا لتغيير شخصيته ولكن لا فائدة اصبحت لا اتكلم ربما بهذا التصرف يبدا هوا بالحديث فلم ارى اي تغيير نجلس طول
الوقت صامتين نشاهد التلفاز مع العلم ان هذه ايامنا الاولى التي نجلس مع بعض ونتعرف على بعض وعندما يتحدث ماذا يقول ؟؟؟ انتي جميلة جدا وطول الوقت ينظر في وجهي ولا يتكلم ... واحيانا بعد صمت طويل ينظر الي ويقبلني ويبدا يمارس معي ولكن بصمت لايتكلم ابدا لم اعد احس بشيء واصبحت هذه الامور تتعبني اكثر وتجعلني ابتعد عنه ارجوكم لقد تدهورت حالتي اصبحت حزينة ودائما صامتة حتى مع خطيبي الان لا اتكلم وعندما يريد ان اتقرب اليه لا اوافق وقد كلمته في هذا الموضوع بان الخطوبة بداية تعارف بيننا ولو كنت انت تحس بانك تعرفني من فترة طويلة فانا لا احس بهذا الشعور ومحتاجة ان اعرفك وافهمك فالامور الجنسية ليس لاشباع الجسد فقط فهذه الامور لاتاتي الى مع الحب فلم يتغير شيء فانه لم يهتم لكلامي ..
اتمنى ان ترشدوني ماذا افعل فلقد تعبت واصبحت جالسة انظر كيف هي حياتي وكيف هي حياة غيري مع ازواجهم واصبحت اتالم عندما تخبرني اختي بحبها لزوجها او عندما اسمع احدى الفتيات بحبها الجنوني لزوجها وبسوالفهم مع ازواجهن وجلست مكتوفة اليدين لا اعرف مااذا افعل لقد تعبت فانا فتاة محتاجة الى الحب والى شخص اتكلم معه واحس بانه متجاوب معي في الحديث وينصحني ويعلق على كلامي احتاج الى رجل يسيطر علي ويهتم بي دائما فانا لا اجد هذا كله فيه لدرجة انه لايتصل بي فانا التي اتصل واسال عنه .. انني تعبة جدا وقد اخفقت في دراستي خصوصا انني وحيدة في البيت ليس لدي اخت اتكلم معها او ام احضنها لكي تشبعني بحنانها انا فاقدة هذا كله فاختي مشغولة مع زوجها وامي مشغولة بعملها .. اصبحت احس بان جسمي مشلول لايقوى على الحركة لان نفسيتي تعبة جدا واصبحت حزينة جدا
ارجوكم لاتهملو مووضوعي لاني والله محتاجة الى حل لقد تعبت
قديم 02-02-2007, 11:25 PM
عتبة البيت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عتبة البيت
عتبة البيت غير متصل  
والذي يضايقني فعلا انه لم يهتم للجانب العاطفي والنفسي لانه من ثاني ليلة اعطى اهتماما كبيرا للامور الجنسية وبالتقرب مني
...مع مرور الايام تدهورت حالتي واصبحت لا اطيق ان يتقرب مني ولا ان يقبلني لانني لا احس بشيء ابدا لسبب عدم معرفتي اليه جيدا
اصبحت لا اطيق كرهت الامور الجنسية واصبحت كل ليلة عند خروجه ابكي الى ان اتعب واصبحت احسد قريباتي اللواتي هم في نفس عمري واكبر مني لانهم ليسوا مرتبطين

اختي مافهمت انت مخطوبه ولا مملكه ولا تم الزفاف ............
كيف كل ليله ................ززومن ثاني ليله
آسفه حبيبتي مافهمت...

ياليت توضحي اكثر عشان نقدر نفيدك ونساعدك

ربي يفرج همك ويعينك على مابلاك.......

اختك ام حمودي

تعبنا وحنا واقفين

قديم 02-02-2007, 11:43 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  

ماشالله لاقوة الا بالله

اعجبني فيك انك لم تذكري خطيبك السابق

ومن البدايه كان همك التغيير في زوجك

واهنيك على رجاحة عقلك

لابد وان لزوجك مفاتيح

ابحثي عن مايحبه

اطلعي معاه تكلموا بصراحه

واخبريه عن الاشياء اللي ماتعجبك فيه

بادري انت دائما

والله يسعدكم ويهنيكم
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 02-02-2007, 11:51 PM
الى متى...؟؟
عضو جديد
الى متى...؟؟ غير متصل  
حبيبتي عتبة البيت
انا الان في فترة الخطوبة يعني تم عقد القران وكل شي وهذي فترة تعارف بيني وبينه
كيف كل ليله ..... يعني من ثاني لقاء بيننا بعد عقد القران بدأ اهتمامه بالامور الجنسية
بالتقرب مني وبالقبلات وغيرها ... وحالنا دائما هكذا صمت .. نظرات .. ابتسامات فقط لاغير وبدا معي بهذه الامور قبل ان نتعرف على بعض جيدا ونفهم بعض على قولته كانه يعرفني من فترة ويحبني من فترة
ولم يهتم لمشاعري على العلم تكلمت معه بهذا الموضوع ولكن لا فائدة اصبحت لا اطيق الامور الجنسية
لقد كرهني لهذه الامور
واي سؤال انا مستعدة اجاوبه على امل ان تجدوا لي حل لانني اتمنى ان انفصل منه حتى لو لم يتقدم لخطبتي احد افضل ان اكون عازبة لانني اتالم كثيرا وساتالم اكثر ان بقينا على هذا الحال
قديم 03-02-2007, 12:05 AM
الى متى...؟؟
عضو جديد
الى متى...؟؟ غير متصل  
فيافي نجد
اشكرك على ردك ونصيحتك لي ولكن .....
هذه شخصية خطيبي لا اعرف كيف اغيرها ولا اعرف السبل للوصول اليه حتى اغيرها صمته وحياءه لايجدبني اليه ابدا كيف لي ان احبه وانا لا احس بالانجداب له
اريد ان اغيرها ولكن كيف لقد تعبت اريده ان يكون هوا الرجل هوا الذي يبادر في الكلام فانه خجول وكتوم لايتكلم ابدا كل ما يهمه بانني جميلة وانه يحبني وانه سيسعدني وووووالخ من هذا الكلام اريد ان اتعرف عليه كيف هذا وهوا همه الاكبر اشباع غريزته وتجاهل مشاعري نحوه
قديم 03-02-2007, 12:32 AM
نجدفارس
عضو نشيط جدا
نجدفارس غير متصل  
اولا اقطعي علاقتك بحبيبك

ثانيا لأن طبيعته خجول يبيله وقت ويتعود

وبعض الرجاجيل يسون هالأشياء في الملكه

واستخيري مره ثانيه

والله يوفق الكل
قديم 03-02-2007, 12:38 AM
ناديتك هلا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ناديتك هلا
ناديتك هلا غير متصل  
ما عندي شي اقوله

لاني واقعه بنفس المشكلة

اسال الله ان يفرج عني وعنك

بس الحل اللي احاول اجربه هو اني اخفف زياراته حتى ترتاح نفسيتي لاني كل ما اكون معاه تتعب نفسيتي لان همه الامور الجنسيه ..

اتمنى ان نجد الحل
قديم 03-02-2007, 12:43 AM
كل الغلا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية كل الغلا
كل الغلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى...؟؟
ولكن يوما بعد يوم يزيد اشتياقي الى الشخص الذي كنت اعرفه وربما زاد حبي له بعد ان انخطبت واصبحت احادثه وكان يتامل مني ان انفصل عن خطيبي ويوعدني بانه سيكون لي ليس لغيري وانا واثقة من كلامه
اختي ماذكرتيه هو سبب عدم قبولك لزوجك!!
اختي أنتي على ذمة رجل فكيف تسمحين لنفسك بمخاطبة غيره !!!!
قديم 03-02-2007, 11:47 AM
الى متى...؟؟
عضو جديد
الى متى...؟؟ غير متصل  
بسم الله الله الرحمن الرحيم
اخي نجد فارس انا قطعت علاقتي بحبيبي السابق ولم اعد احادثه
ومسالة التعود الولد متعود من ثاني ليلة لانه لو كان موب متعود فعلا مابدا معي بالامور الجنسية
ولكن هذه طبيعته وقلت مثلك يمكن في الامور هذي مايخجل بس يخجل في الحديث وقلت بصبر
عليه وصبرت عليه شهرين ولم يتغير شي واكتشفت ان هذه طبيعته وحادثته في الموضوع لكنني
لم الاحظ تغيير بتاتا
اختي .. ناديتك .. الله يكون بعونك بس يمكن حالي اعظم لقد تعبت بجد اصبحت لا اطيق الطعام
ضعفت كثيرا وبدات التغيرات في شخصيتي دائما ساكتة لا اتحدث مع احد اتمنى لو الزمن يرجع
وماوافقت بجد اخواني واخواتي تدهور حالي في دراستي وفي اكلي واصبحت اشمئز ادا احد تكلم
عن الامور الجنسية فانني لا اطيقها وياتيني صداع بمجرد اسمع عن هذه الامور لا اطيق الانتظار
اريد حل ارجوكم .....
اخي كل الغلا انا الان لم احدثه من فترة طويلة ولكنني عندما كلمته كان بسبب ضيقتي ونفسيتي التي
اصبحت في الحضيض لم اتمالك نفسي وكلمته وانا ابكي بس بجد ارتحت كثيرا عند محادثتي له واحس بان نفسيتي هدات ولكن عندما اقابل خطيبي تبدا نفسيتي بالانهيار واتمنى لو هناك مفر لهربت منه واحس بانني مقيده بقيود .. اخي انا من اول ماشفت صورته احسست بانه لايناسبني ليس لشيء بالعكس هوا لطيف وطيبته في وجهه ولكن اتاني هذا الاحساس وقد رفضته ولكن اهلي لم يقبلو وجعلوا يحدثوني عندما اصبح وعندما امسي دائما لقد وافقت بسبب الحاء اهلي لي وبسبب الخيرة ووكنت اتامل حياتي تكون كما طلع في الخيرة ولكنني رايت العكس لا ادري ما الذي جرا
قديم 03-02-2007, 12:34 PM
منوووووله
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية منوووووله
منوووووله غير متصل  
المشكله فيك انتي انتي تقارنين بينه وبين الشخض الي تحبينه واكيد ان أطباعهم مختلفه هذاك مشبع الجانب العاطفي والنفسي وكل شي لأنه متمرس على هالشي بس هذا مبين من كلامك انه بسيط وعلى نياته ومعجب فيك ويحبك ويمكن هو مهوب من النوع الي يتكلم كثير انتي اجلسي مع نفسك وضعي المميزات والعيوب وفكري بعقلك لابعاطفتك وأستخيري مره ثانيه وثالثه واذا حسيتي ان شعورك تجاهه ماتغير فكي الخطوبه في البدايه ولا بعد الزواج ولا تضغطي على اعصابك ونفسك وزوجك اكثر
موضوع مغلق

مواقع النشر