زوجي يبي يطلقني ومالقى سبب مقنع - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-08-2007, 12:33 PM
حالة خاصة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حالة خاصة
حالة خاصة غير متصل  
هلا اختى .اولا هدى من روعك انا حبيت ارد عليك لانى مثل زوجك ونفس حالتكم انا زوج ومتزوج من 5 سنوات ولى ولدان تقريبا بنفس عمر اولادك لماذا شرحت لك كل هذا التفاصيل لانى مرات امر بنفس حالات زوجك مع اننى احب زوجتى لكن مع ضغط الحياة ومشكلها والحالة المادية وتعب الاطفال خصوصا فى هذه المرحلة تحدث كثيرا مشادة كلامية بين الازواج حاولى ان تتفرغى له وحده وحاولى ابعاد الاطفال لفترة حتى تكونى وحدكم وحاولى الاهتمام بنفسك واكثرى من الليالى الرومنسية ودلليه وغير من مظهرك لون شعرك مكياج الخ..وان شاء الله خير .مشكلتك هى ملل زوجك من الروتين اليومى (غيرى)تقبلى مرورى اخوك حالة خاصة

القائد والمفكر والمعلم ...معمر القذافى
قديم 26-08-2007, 02:40 PM
divarf
عضو نشيط
 الصورة الرمزية divarf
divarf غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد
الأخت الفاضلة ...

عامليه بنقيض قصده حاولي تغيير حياتك معه للأفضل , أحرجيه بكرم أخلاقك وتفانيك في حياتك معه, جربي هذه مدة, لا تجعليه يراك إلا كما تحبين أن تريه واصبري في ذلك وسترين نتيجته.. لأنه كما يبدو يعيش صراع نفسي يجعله يعتقد أنك لم تقومي بواجبك أو أن غيرك قد يكون أفضل منك,, ولكن اعكسي ظنه ...
صدقنى اخى الفاضل جربت هذه الطريقه ومالها نفع وانا معك حبيبتى وفى نفس موقفك مع فارق تانه تزوج وتركنى واخذ كل اموالى وانا التى اربى اطفالى الثلاث واللين لم ينفع معه انا مستمره على نفس طريقه كل ما يبغيه ياخده واتعذب واحس بقهرك
قديم 26-08-2007, 03:10 PM
ميلاد قلم
عضو دائم
ميلاد قلم غير متصل  
اختي الفاضلة
انت اصدرت احكام قطعية ان زوجك يريد ان يطلقك والسؤال لو اراد ان يطلقك فما المانع سيطلقك ولايحتاج لهذا المشوار الطويل .لكن يبدو ان هناك قضية او ترسبات قديمة او تصرفات منك جعلت الزوج يتجرع مرارتها وليس لديه القدرة ان يقولها بصراحة فبدا بما يطلقونه في علم النفس الاسقاط بدأ يرفض بعض ماتقومين به ليس لذاته وانما نتيجة الصمت والكبت الداخلي .
والحل ان تجلسين معه جلسة مصارحة في وقت يكون في احسن حالاته وتستاذنينه بادب في بدا الحوار وقولي له ماذا تريد انا بين يديك ؟وستنحل الامور انشاالله .
بقي ان اقول لك احذري ان تقولين له انت تريد تطلقني فمع تكرار هذه العبارة ربما يحدث الطلاق لاقدر الله
ومع هذا اوصيك بتقوى الله وكثرة الدعاء.
اسال الله ان يصلح احوالكم ويؤلف بين قلوبكم.
قديم 26-08-2007, 03:19 PM
rrbnl
عضو جديد
 الصورة الرمزية rrbnl
rrbnl غير متصل  
أختي العزيزة اذا سمحتي لي انت والأخوة الأعضاء بالمشاركة اولا انا متزمج ولي ولد وبنت والحمد لله والثالث بين لحضة واخرى .
المهم عزيزتي المشكلة الأساسية ولو اني لا اريد ان ازيد عليك بس هي أنت من البداية ( أصابع اليد ماهي زي بعض ) والضاهر انك مش انغشيتي بزوجك لا بل لم تعرفيه جيدا أو يمكن المصيبة انك عرفتيه وبقيتي زي ما انت طيبة ومشيتي الأمور على شان خاطر الأولاد ( معك حق ولو انه شوي )
هو ناوي ناوي حسب كلامك للفراق ولكن دورك هنا يبدء فعليا وجربي ما راح تخسري ,,,
غيري طرقة حياتك كليا من ملبس ومن استقبال ومن راحة نفسية واهتمام به لدى قدومه (صدقيني اختي ) طريقة الأستقبال للزوج لدى دخوله المنزل لها مفعول كبير خاصة مع جو من الهدوء والمنضر واللبس الجميل ( اكسبيه بأي طريقة كانت ومهما كانت الصبر وطولة البال - كلمة على عيني , بأمرك يابوعيالي (وين الدلع وين الضحكة وين مسكة الأيدين ( شوية رومانسية ) والله معك ويوفقك ويستر عليكي وعلينا
قديم 26-08-2007, 07:56 PM
um soso
عضو نشيط جدا
um soso غير متصل  
حسبي الله عليه من رجال أصلآ مو رجال لو رجال ماسوى كذا
وبعدين وشلون الناس يبنون سعادتهم على تعاسة غيرهم .
ـــــــــــــــــــــ
والعضو ( رادع ) سبحان الله مانشوفه في زي هالمواضيع
بس نلقاه يحرض الأزواج على زوجاتهم
.
قديم 27-08-2007, 01:34 AM
هـمــسـات
عضو نشيط جدا
هـمــسـات غير متصل  
الله يفرج همح ويصلح حالج ويهدي زوجج ويريح بالج اللهم امين
قديم 28-08-2007, 01:00 AM
عـبـورهـ
عضو نشيط جدا
عـبـورهـ غير متصل  
أكيد زوجك متعرف على قريبته و بينهم علاقة حب والا ما كان ضحى ببيتهم و عياله الا انه يحب " مراهقة شيبان "

سوي جو هادي و قولي له اذا ما تبيني خلص الله معاك لكن بشرط تتنازل عن عيالي خليه يوقع لك ورقه بالتنازل و خليه يراهق بعيد عنك و بعدين حاولي تسترجعي الاشياء اللي انتي كاتبتهم بإسمه

و بما ان دخله محدود فمصيره لك

الله يعينك والله مدري شقول وربي حاسه فيك ومقهوره عشانك

مواقع النشر