ادخلوا أرجوكم سنوات من المعاناة لا أعلم السبب - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-06-2009, 10:46 PM
الضمان الاجتماع
عضو جديد
 الصورة الرمزية الضمان الاجتماع
الضمان الاجتماع غير متصل  
قولو (آمين ) امنو على الدعاء لاختكم

ياحي ياقيوم فرج كربتها ....ياحي ياقيوم ...اقذف في قلبها حب زوجها ...ياحي ياقيوم اقذف في قلب زوجها حبها

ياحي ياقيوم ...لا تردنا خائبين (هذي اختنا قد اصابها ما اصابها وانت اعلم بها وبحالها وانت اعلم بمن كان وراء ذالك ندعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم ا لغيب ) ان تعافيها وتشفيها ...ياحي ياقيوم يامن لا يرد امره يامن نصر موسى على السحره يامن رعى ايوب في باطن الحوت وحماه يامن نصر محمد على اعدائه

هل يعجزك ان تشفيها ياآآآآرب نحن نعلم علم اليقين بانه لايعجزك شيء في الارض ولا في السماء وانت علام الغيوب يامن تواضع كل شيء لعظمته ...ياسميع الدعاء اجب دعائنا ياسميع الدعاء اجب دعائنا يارب فرج كربتها يارب فرحنا في هذه الليله بخبر (صلاح حالها وحال زوجها ) يارب هذه امتك ضعيفه الجناح لا تقدر على شيء إلا بقدرتك يارب إلى من تكلها الى قريب يتجهمها او الى عدو ملكته امرها ...يارب ارحم ضعفها ارحم عجزها ارحم من سجد لوجهك الكريم ذلا واعتراف بانك انت الله لا إله غيرك

يارب اجب دعائنا يارب اجعل هذه الساعة ساعة استجابه

استحلفكم بالله انت تقولو آمين ...قد يكون منا رجل صالح مستجاب الدعوة (أمنو على الدعاء )

اختي سألتك بالله ان تطمنين عليك
قديم 14-06-2009, 10:51 PM
الضمان الاجتماع
عضو جديد
 الصورة الرمزية الضمان الاجتماع
الضمان الاجتماع غير متصل  
قولو امين امنو على الدعاء لاختكم الكريمه

ياحي ياقيوم فرج كربتها ....ياحي ياقيوم ...اقذف في قلبها حب زوجها ...ياحي ياقيوم اقذف في قلب زوجها حبها

ياحي ياقيوم ...لا تردنا خائبين (هذي اختنا قد اصابها ما اصابها وانت اعلم بها وبحالها وانت اعلم بمن كان وراء ذالك ندعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او استأثرت به في علم ا لغيب ) ان تعافيها وتشفيها ...ياحي ياقيوم يامن لا يرد امره يامن نصر موسى على السحره يامن رعى ايوب في باطن الحوت وحماه يامن نصر محمد على اعدائه

هل يعجزك ان تشفيها ياآآآآرب نحن نعلم علم اليقين بانه لايعجزك شيء في الارض ولا في السماء وانت علام الغيوب يامن تواضع كل شيء لعظمته ...ياسميع الدعاء اجب دعائنا ياسميع الدعاء اجب دعائنا يارب فرج كربتها يارب فرحنا في هذه الليله بخبر (صلاح حالها وحال زوجها ) يارب هذه امتك ضعيفه الجناح لا تقدر على شيء إلا بقدرتك يارب إلى من تكلها الى قريب يتجهمها او الى عدو ملكته امرها ...يارب ارحم ضعفها ارحم عجزها ارحم من سجد لوجهك الكريم ذلا واعتراف بانك انت الله لا إله غيرك

استحلفكم بالله انت تقولو آمين ...قد يكون منا رجل صالح مستجاب الدعوة (أمنو على الدعاء )

قديم 14-06-2009, 11:23 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضمان الاجتماع مشاهدة المشاركة
قولو (آمين ) امنو على الدعاء لاختكم

امين امين يا رب العالمين

أسال الله أن يفرج همك ويزيل غمك ويرزقك وزوجك السكينه ويكفيكم من به شر ..

والله الموفق طمنين اختي عن حالتك نحن معك بالدعاء ان شاء الله
قديم 15-06-2009, 12:58 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اختي دلوعة مودي كان الله في عونك ..

اهم شي مثل ما ذكر لك اخي السيف المهند ابتعدي عن المشعوذين ..

اهم شي انك تلتزمي بتشغيل القرأن و ترقي انفسكم هناك الكثير من مواقع الرقيه على النت

ملاحظه يا اختي.. اهم شي انكم تبتعدون عن الذنوب و المعاصي مثل الاغاني او مشاهدة البرامج

التافهه .. اهتموا كثيرا بالصلاه فلا تأخروها .. اهتموا بصلاة الفجر انت و ابناءك .. خلي زوجك يلتزم

قدر استطاعته بالصلاه في المسجد .. اكثروا من الصدقات .. يعني حسنوا علاقتكم بربكم ..

وربي يربط على قلبك ..
اللهم ااامين

جزاك الله خيرا اختي
قديم 15-06-2009, 01:01 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
حبيبتي سؤال..
هل سافرتو مكان و سبتو البيت ؟؟؟ و اذا سافرتو ... كيف كانت اوضاعكم ...

يعني باختصار هل تعتقدي انه البيت فيه شي اعوذ بالله ؟؟ و لا انتم اهل البيت فيكم عين ...

ممكن تجربوا تستاجروا شقة لمدة شهر .. عشان يبين معاكم

الله يبعد عنكم كل شر يارب و يحميك و اسرتك ...

ملك شادي... في بيوت بتكون عتبتها مش كويسه ..يا مسكونة اعوذ بالله ...

او من حلاوة البيت تلاقي الناس ضاربينهم عين فا مايشوفوا فيه خير ...

ماتخافي اتوكلي على الله لو حابين تنقلو بيت ثاني ...
اختي البيت كان مقفل قبل نسكنه سنوات طويله جدا

ولما سكنا البيت حصلت اشياء غريبه سأوردها لكم لاحقا
قديم 15-06-2009, 01:27 AM
عاشق داليا
عضو نشيط
عاشق داليا غير متصل  
الله كريم ,, والصبر مفتاح الفرج ,, الي بينكم واظح يا اختي وانا انصحك انتي وزجك ان تروحون الى شيخ قارئ ,, واذا ما تعرفي احد انا انصحك في شيخ قد رحتله ومره ممتاز الله يثبته ,, اسم الشيخ عبدالله الدعيدع من سكان الشفاء في الرياض.
قديم 15-06-2009, 02:02 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو قتيبة مشاهدة المشاركة
أولاً .. انتقلوا من هذا المنزل لمدة شهرين تقريباً وذلك باستئجار شقة أخرى .. وإن وجدتم الراحة والألفة التي تفتقدونها .. ووجدتم أن ذاك المنزل لا زالت به نفس المشكلة فتصرفوا بالمنزل وفق ما يرتئيه ذو علم .. إما ببيعه أو تركه أو ما شابه ..

ثانياً .. تبقى سورة البقرة تعمل في هذا المنزل طوال هذه الفترة ..

ثالثاً .. قوموا برش ماء زمزم المقروء عليه في دورات المياه تحديداً وبقية أرجاء المنزل ..

رابعاً .. حملي من الانترنت الرقية الشرعية .. واقرئي على نفسك وعلى أبنائك .. وعلى زوجك وهو نائم ..

خامساً .. أذكار الصباح والمساء يجب ألا تفارقكم نهائياً .. وخصوصاً الأذكار المتعلقة بالسحر والعين ..

سادساً .. توقفوا عن الحديث عما من الله عليكم به من نعم ..

سابعاً .. الدعاء الدعاء في جوف الليل الآخر ..

أتمنى لكم الفرج سريعاً يا رب العالمين ..
جزاك الله خيرا اخي

لقد جربنا الانتقال الى شقة لمدة شهر واكثر ولاحظنا وجود كوابيس وضيقه نفس الشي بس بشكل اخف عن بيتنا
قديم 15-06-2009, 02:03 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
لفظ الجلالة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY مشاهدة المشاركة
أختي اعمري بيتكم بذكر الله والقران وصلاة النوافل اجعلي أذاعة القرآن دائماً شغالة في البيت حثي زوجك على أداء الصلاة الفرض في المسجد والنوافل في البيت وإن شاء الله تتحسن علاقتك بزوجك
جزاك الله خيرا الله يقوينا يارب

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 15-06-2009 الساعة 09:43 AM
قديم 15-06-2009, 02:06 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضمان الاجتماع مشاهدة المشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل ...

اختي ..اول شي تسوينه استعين بالله ثانيا عليك بسورة البقرة يوميا (اذا عندك مسجل خليه شغال على اذاعه القران

ثانيا الاذكار الصباحية والمسائية

ثالثا الرقية الشرعية ...واستمر عليها ...
رابعا .حاولي انكم تسوون عزيمه وركزو على الي انتم شاكين فيهم سواء من النساء او الرجال وحاولي انك تاخذين من اثرهم (هام جدا ومفيد ) .... (واعوذ بالله من الضمن ) لكن اعملو الحيطه ..وبعدين تغتسلين فيه وترشين على البيت رش خفيف ...متفرق ...
وياليت تجيبون شيخ (قاريء) يجي عندكم في البيت يقراء كل يوم في مكان (يعني مره في الصالة ومرة في المجلس ومرة ....الخ ) هام جدا

خامسا اسأل الله ان يكفيك شر الحاسدين والحاقدين يارب ...والله وربي انا تفاعلت مع موضوعك عارفه ليه (لان صار لي مثل الي صار معك (قبل اربع سنوات تزوجت ولكن بسبب العين افترقنا ..(عين حاقد وحاسد)

الله يوفقك ...وانتبهي لا تغيبين عن الدوام والله ماراح احد ينفعك (نصيحه ...)
الله يجزاك خيرا اخي ويوفقك

الله يعوضك خيرا اخي

ويكفينا واياكم شر الحسد والحساد
قديم 15-06-2009, 02:07 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
أختي أرجو الاطلاع على هذه الروابط مفيدة لكم
طرق علاج السحر