اللي متأكد أنه يقدر يساعد بصدق له الأجر والشكر - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-07-2007, 09:53 AM
&~لينة الورد ~&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &~لينة الورد ~&
&~لينة الورد ~& غير متصل  
في كريمات مخدرة لها وميسرة لك استخدمها......................................
قديم 16-07-2007, 09:54 AM
أبوابراهيم 2007
عضو نشيط
أبوابراهيم 2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso noso
هلا اخوي....انا لسه متزوجه من شهرين وعمري من عمر زوجتك وبيني وبين زوجي فرق كبير كمان...تعال لها باللين اهم شي المداعبه وعند الإيلاج تمهل خلك أبطأ من النمله..وقلها مابدي أألمك كل شي بيصير بشويش...وانشاءالله تضبط...هذا ماصار بيني وبين زوجي وأوضاعنا تمام الحين
بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير وأشكر لك رأيك وهذا بالضبط ما كنت ولا زلت أفعله طوال الفترة الماضية والحمدلله.
قديم 16-07-2007, 10:04 AM
الحزينه83
عضو نشيط جدا
الحزينه83 غير متصل  
انا اعتقد يمكن تلاقون الحل عند اطباء نفسين .. يزيحون الرهبه والخوف عنها .. ترى والله يا الرجال هالموضوع حيل يخوف للعذروات .. انا عن نفسي قبل لا اتزوج كانت عندي صوره مخيفه عن الجماع متصوره ألم كبير مع دم !!

كنت خايفه .. وكنت اشد ولما زعل مني زوجي رحت للدكتوره وقالت لي رخي وعطتني وضع يقلل نسبة الألم ..

وفعلا الألم ما انكر .. موجود بس الرجال مو قادرين يستوعبونه !!

الله يوفقكم ويسهل عليكم هالمسأله ..
قديم 16-07-2007, 11:07 AM
جاليسا2007
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جاليسا2007
جاليسا2007 غير متصل  
يا أخي..... الرجل طبعه مكّار ويعرف اصطياد المرأه بنقطه ضعفها وهو الكلام المعسول
والمرأه طبيعتها عاطفيه وتحب الكلام الجميل والهدايا
يا أخي أنت وشطارتك
قديم 16-07-2007, 01:15 PM
أبوابراهيم 2007
عضو نشيط
أبوابراهيم 2007 غير متصل  
أختي الحزينة، الله يفرج حزنك ويجعلك دائما متفائلة وسعيدة، أشكر مداخلتك وإبداء رأيك. هي إلى الآم ترفض الذهاب إلى طبيبة وتركتها كما تشاء لكنها أبدت تجاوب في أنها ممكن تستخدم علاج إن وجد ولكن لا تذهب إلى الطبيبة، عموما استفتدت من مداخلتك كثيرا وأظن فعلا أن الخوف الشديد هو السبب.

أليسا 2007
بارك الله فيك ، الأحسن الإبتعاد عن وصف الرجل بالمكر، فهذه الصفة لا تليق بمسلم ولا رجل عاقل بل هي من طبع الثعالب وما قصدتي واضح ومعروف وأعرف أن نيتك صافية ، شكرا لك، وبالنسبة للكلام المعسول فأنا من طبيعتي لا أأقوله إلا قايلا أو نادرا جدا لزوجتي الأولى ولكن هذه الزوجة الثانية صببته عليها صبا ولا أدري كيف انطلق لساني به ولكني لم أترك عنها أي شيء من هذا الكلام وربما في الهدايا مقل لكن مجرد ما أعلم ما تحب أو تطلب يكون عندها وتحت تصرفها، وفقك الله وشكر لك رأيك.
قديم 16-07-2007, 01:30 PM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوابراهيم 2007
وبالنسبة للكلام المعسول فأنا من طبيعتي لا أأقوله إلا قايلا أو نادرا جدا لزوجتي الأولى ولكن هذه الزوجة الثانية صببته عليها صبا ولا أدري كيف انطلق لساني به ولكني لم أترك عنها أي شيء من هذا الكلام وربما في الهدايا مقل لكن مجرد ما أعلم ما تحب أو تطلب يكون عندها وتحت تصرفها
وتلومنا إذا عارضنا التعدد !!!
ووقفنا منه موقف سلبي جداااا ..
التعدد هو شرع الله ولكن الله لايرضى بماتفعله أنت ومن على شاكلتك !!!

والله لانكره التعدد ولايجوز لنا ذلك ولكن نكره تصرفاتكم الجائرة !!!

ولانقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل ...

التعديل الأخير تم بواسطة little dreams ; 16-07-2007 الساعة 01:34 PM
قديم 16-07-2007, 01:49 PM
hfhf10
قلم مبدع
hfhf10 غير متصل  
لم أحب أن أرد ولا حتى المساعده لانه ازوجه الثانيه
قديم 16-07-2007, 02:37 PM
أبوابراهيم 2007
عضو نشيط
أبوابراهيم 2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبة
وتلومنا إذا عارضنا التعدد !!!
ووقفنا منه موقف سلبي جداااا ..
التعدد هو شرع الله ولكن الله لايرضى بماتفعله أنت ومن على شاكلتك !!!

والله لانكره التعدد ولايجوز لنا ذلك ولكن نكره تصرفاتكم الجائرة !!!

ولانقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل ...
يا من أسميتي نفسك بالمعذبة تفائلي بالرحمة رحمك الله وغفر لك، ما هذا الهجوم الصارخ وتحسب الله كأن هناك جريمة لا تغتفر- أختي اعلمي أن زوجتي الأولي في عيوني وملء سمعي وبصري وتسوى عندي الدنيا وما فيها ولكنها لا تحتاج مني هذا الكلام المعسول وهي تعلم وتعرف ذلك ونحن لنا مدة طويلة جدا نعامل بعض بكل محبة ومودة وتقدر واحترام بدون أن يذكر منا كلاما معسولا عن الحب والشوق والتغزل ونحوة إلا عبارات تمر مرور الكرام ولا يضرنا هذا شيئا ولله الحمد وهذه هي طبيعتنا نحن الإثنين وراضين بها، لذلك لو تمعنتي في كلامي بأني قلت لا أدري هذا الكلام كيف جاء للأخرى لأنه عكس طبيعتي وبدون أن أقصد تخصيصها هي فقط لكن ربما لأني لمست حاجتها إليه ولأزيدها اطمئنانا وسكنا. الله يهديك حكمت على التصرف أنه جائر وأن الله لا يرضى عن ما فعلته من كلمتين قرأتيها، سامحك الله والحمد لله فالله رحمته تسبق عذابه فأكثري من سؤال الرحمة والاستعاذة من العذاب لعل الله يرشدك إلى الصواب. ويا حبذا العمل بسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم باختيار معرف متفائل لأن من سنته صلى الله عليه وسلم أنه يحب الفأل ويكره التشاؤم، أنجاك الله من أسباب عذابه وغفر لك.

ثم الحمدلله على أنك على الأقل لا تعارضي شرع الله وهذه ليست منقبة بل أمر واجب على كل مسلم ومسلمة.

التعديل الأخير تم بواسطة أبوابراهيم 2007 ; 16-07-2007 الساعة 02:44 PM
قديم 16-07-2007, 02:40 PM
أبوابراهيم 2007
عضو نشيط
أبوابراهيم 2007 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hfhf10
لم أحب أن أرد ولا حتى المساعده لانه ازوجه الثانيه
الحمد لله أن المنتدى فيه أعضاء وعضوات كثر فيهم الخير والبركة ويحبون الخير لغيرهم كما يحبونه لأنفسهم، وعلى كل حال حرمتي نفسك الأجر فقط وإعلان العصيان والتمرد على أنر شرعه الحكيم العليم..
قديم 16-07-2007, 04:38 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
عليك بالصبر ..
وعليها ان تكثر من (( اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا ، وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا )) خصوصا قبل الجماع ..
الله ييسر امورك ..

مواقع النشر