عقد قراني بعد اسبوع وانا اكتم هذا السر!! ساعدوني - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 18-06-2006, 04:35 PM
احبك يا حمودي
عضو دائم
احبك يا حمودي غير متصل  
بصراحه يا قلبي لو انا مكانك عارفه ايش اعمل؟
اروح واقول لماما عشان الام حتكون اقرب لبنتها نصيحه قولي لمامتك واذا احتجتي شي احنا معاكي.

الصورة الرمزية مخالفة يرجى سرعة تغييرها لكي لاتتعرض عضويتك للايقاف وشكرا / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 18-06-2006 الساعة 04:53 PM
قديم 18-06-2006, 04:42 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
السلام عليكم أختي في الله وأسأل الله أن يتمم لكما زواجكما
أختي في الله اذا كنتي أنتي بنفسكي محتارة في أمركي فكيف لكي أن تفاتحي شخصا آخر به؟أطلب منكي أن تذهبي الى طبيبة مختصة واعتبريها كصديقة لكي واحكي لها الموضوع وان شاء الله تشخص لكي الحالة كاملة :وحسب التشخيص ستعرفين حينها هل تخبري أحدا بالأمر أم لا؟ واعلمي حبيبتي أنه ان كان أمرا لادخل لكي فيه بمعنى هو من عندي الله وجب علكي وعلى خطيبكي الترحيب بالأمر والحمد والشكر لله لأنه أحسن خلقنا في أحسن صورة ،حبيبتي قد تأتين بعض الوساوس لكن وجب علينا التغلب عليها ولتكن تقتك بخالقكي هي مصدر قوتكي لأنه أعلم بحالكي وهو الوحيد سبحانه الذي قدر لكي الزواج ان شاء
وهو الوحيد الذي يعلم أن حالتكي ان شاء الله عادية لأنه خالقكي
ان أخطأت فمن نفسي والشيطان وان أصبت فمن الله
بانتظار أخبارك ان شاء الله
قديم 18-06-2006, 04:57 PM
foOofa
عضو جديد
 الصورة الرمزية foOofa
foOofa غير متصل  
اختي من رأيي الشخصي
ان البنت سرها عند امها , فما عليكِ الان الا ان تبوحي بالسر الى امك.
اقرب انسانه لك طبعا , ومن غير خوف او خجل , وقولي لها ابغي اروح للطبيب للفحص .
وتأكدي من انه شيئ طبيعي او احتاج الى علاج اولا
وبعدين اذا الشي طبيعي لا تخبري خطيبك , اما اذا طلع انه تحتاجين علاج فيجب ان تخبريه
قبل الزواج .. وبتوفيق لك ومبروك مقدما ..
تحياتي العذبه .. اختك الكبيره .. فوفه
قديم 18-06-2006, 06:00 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
اختي الكريمة 0000000000

لا انصحك باخبار خطيبك بالامر لأنه سيظن أن الامر غريب وخطير وقد ينفر منك <<< وهذا ليس خداعاً كما يظن البعض

ليس على المرأة عرض عيوبها للرجل لأن هذا سينفره منها 0000000 لأن عمر بن الخطاب رضي الله عنه نهى رجل عن أن

يخبر خطيب ابنته أنها سبق ان زنت << مع انه زنى 000000000 والقصة معروفة ويعتد بها

نصيحتي هي الذهاب للطبيبة سواء مع امك او بدونها 00000

تمنياتي لك بالتوفيق 0000 وزواج مبارك ان شاء الله
قديم 18-06-2006, 06:49 PM
talya
عضو جديد
talya غير متصل  
انا اقول الافضل انك تذهبين للمستشفى لطمانينه على حالتك

وان تخبري والدتك ولكن ليس بالضروره ان تشرحي لها الموضوع اذا كنت تخجلين من ذلك قولي أي مبرر للذهاب

واذا تم علاج الامر لاداعي لاعلامه بذلك

اما اذا اضطررت لذلك فليكن بعد فتره من التعارف
قديم 18-06-2006, 06:59 PM
woho
عضو جديد
woho غير متصل  
الله يوفقك عزيزتي بس على كلام اخواننا لازم تروحين الطبيبة و تشوف اللي فيك يمكن بس وساوس واللي فيك طبيعي قبل لا تحاكين زوجك بالموضوع و تخويفنه و تعيشنه القلق و لازم تعرفين ايش حالك بالضبط وما تدرين ايش تصير واذا لها اثار او لا .... و تصيرين في حال لا سمح الله قالت الطبيبة انه شي و فسرته لك .. يصير تقولين بالضبط ايش هو لزوجك وانتي عارفة وش فيك موب للمجهول و تعيشين بعد الزواج كل ما طق عود بعود تلومين اللي فيك !!! ويمكن انتي ما فيك شي .... عادي روحي الطبيبة تكشف عليك ولا ربع ساعة وتريحين بالك وقلبك و زوجك ... والله يوفقك يا رب و يهنيك دنيا واخره ....

أختك ....
قديم 18-06-2006, 07:15 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
حبيبتي أنا مع رأي بنت النيل لكن في نفس الوقت أقولج لو الموضوع بعدالفحوصات ماطلع كبير إذاً ما يحتاج تقولين للزوج غاليتي أبداً . وأأيد في هذي النقطة شوبارد باللي قالته بيني إن هذا الشي طبيعي لو كانت المسألة متعلقة بشكل العضو . وبإذن الله ما فيج إلا الخير (( فلا تحاتين من الحين )) .

تحياتي لج ، إختج :
خلك إيجـــــــــابي !

خلك إيجابي!
قديم 18-06-2006, 07:25 PM
al3efah
عضو نشيط
al3efah غير متصل  
مبروك عليك الزواج...
1. اولا خبري امك...
2. خليها توديك عند دكتورة نساء...
3ز لا تخبرين زوجك ... لان الرجال ما يعرفون...

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 18-06-2006 الساعة 07:52 PM
قديم 18-06-2006, 07:39 PM
nadasteel
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية nadasteel
nadasteel غير متصل  
الف مبروووووووووووووووك وبارك الله لكم وعليكم وجمع بينكم على الخير............... الموضوع بسيط لا تقلقى انتى بس قلقانة متوترة عليشان قرب عقد القراءن والزفاف.............. روحى انتى والدتك لطبيبة عادي خالص كتير من البنات بيروحو قبل الزواج عليشان مثلا انتظام الدورة وغيره لا تقلقى بسيطة ان شاء الله ..............بالرفاء والبنين.......... وادعى لي امانة بالزوج الصالح والذرية الصالحة
قديم 18-06-2006, 10:09 PM
وجود الجود
عضو جديد
وجود الجود غير متصل  
اولا احب اشكر كل من رد على الموضوع سواء نصحني او هون علي او بارك لي ...
والله يجعله في موازين حسناااتكم امين

بالنسبة لسؤال الاخت بنت النيل انا الحمد لله الدورة منتظمه عندي وتظهر علي صفات الانوثه من صوت ناعم ونمو شعر في العانه وبروز الصدر ... وبالنسبة للحكه والاكلان حسيت فيها بس فترة قبل البلوغ يعني حسيت فيها بعدين صار الانتفاخ لكن بعدها الحمد لله ماحسيت بهالشي وحتى هذا الجزء المنتفخ يوم المسه ما احس فيه بألم يعني تقدري تقولي هذا الجزء غايب فيه الاحساس جزئيا بس انا مضايقني شكله وخايفه من ردة فعل خطيبي يعني يتقرف او يتضايق من شكلي ويحس اني انثى غير كاملة

ومن خلال ردودكم قررت ان شا الله الاستخارة ثم الاتصال بدكتورة نساء اذا طمنتني من غير زيارة راح افاتح فقط زوجي بالموضوع اما اذا قالت لازم ازورها ان شا الله اتجرا واكلم امي عشان اروح لها بعد كذا اشوف يحتاج اقوله ولا لا؟؟
وش رايكم بهذي الخطوة تنصحوني بها ؟؟!!

واخيرا الله يجزاكم عني كل خيييييييييير ويحقق لكم اللي تتمنونه .. ريحتوا بالي وشلتوا عني هم كبير وحسيت انكم اخواتي واخواني مشكورين
موضوع مغلق

مواقع النشر