أعاني من سوء عشرة زوجي وحياتي على المحك - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 06-07-2011, 06:35 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
بلله عليك هذا رجال الحين عشان تحبينه وتطلبين رضاه..

عزيزتي رضا الله من رضا الوالدين...مو من رضا الزوج الغرقان في المعاصي والذنوب..

تسمحين له يغلط على اهلك وابوك ..وتقولين رضا الله...من رضا الزوج من قال لك هذا الكلام..

لاتقولين اغلب الرجال يشوفون مقاطع اباحيه ولهذا السبب سكتي عن المنكر وتقولين تخافين الله..حبيبتي الله امرك بالنهي عن المنكر..وانتي حاطه هذا الشي آخراهتماماتك ومعتبرتها ليس مشكلتك المقاطع بسبب ان اغلب الرجال يشاهدونها..لا ياعزيزتي اغلب الرجال محترمين ومايشوف هذي الاشياء الا ضعاف الايمان مثل زوجك..شكله حتى صلاه مايصليها...وتطلبين رضاه..بعد

اغلب صفات زوجك سيئه..اذا مو كلها...سب في اهلك وفيك...لايكرم الضيف...لايكرمك..يطول لسانه على ابوك الي رباك.يحرجك مع ضيوفك...وهذي الاشكال نادره لاتفكرين كل الرجال كذا..لا بعض الرجال ينحطون على الجرح يطيب..

وانتي ولاعلى بالك تادبينه..وكل الي تفكرين فيه متى يرجعك..عشان كذا هو يهينك ويذلك..لانك ذاله نفسك كيف يحترمك ويحترم اهلك اذا انتي مو محترمه نفسك وهاينتها قدامه..واساسا هذا طبع زوجك >نذل<حتى لو تزوج غيرك قويه او ضعيفه ..هذا طبعه..

احمدي ربك انك ماتطورتي بطفل منه..يلوي ذراعك فيه..نصيحه اغسلي يدك منه ان كنت فعلا تحبين اهلك الي ربوك وعزوك..
انتي قلتيها بنفسك انك تزوجتي عشان الاستقرار النفسي..طيب هل وجدتي الاستقرار النفسي مع هذا الزوج؟؟..كل الي وجدتيه اهانات ومذله وكره واضح..واعتقد انك ماتزوجتي عشان تنذلين وتنهانين وينهانون اهلك وتنحرجين معهم..بدل مايروح يسويلهم عزيمة عشاء..ويضيفهم..تخليهم يطلعون بدون ماتسوون لهم وليمه..ماتكلف 300 ريال

وابي اسألك ..الله سبحانه..ليش حلل الطلاق؟؟..

معليش يااختي انا احب اتكلم بالمنطق ومااحب المثاليه الزايده...اغسلي يدك منه دامك لسا صغيره ومرغوبه..

لاتقولين احبه ..مسألة وقت وتنسينه..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 06-07-2011, 06:29 PM
قلبي جريح
عضو جديد
قلبي جريح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآشق الأروى مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يارب ونسمع مو مشكلتك هذي تحلت .. لآ .. كل مشاكلك يارب ؛
يارب استجب لدعائك شكرا جزيلا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
ممكن تقولين لنا ماهو الامر الي فاتحتيه فيه وخلااه يعصب ويتنرفز وتقولين انه كذب عليك فيه ؟
انه دائما يقول لي ويحلف انه لايصاحب العزاب واكثر اصدقائه متزوجين ولايوجد لديهم خرابط وسبحان الله حبل الكذب قصير في مرة من المرات سقطت من فمه ان يعز احد اصدقائه وانه اعزب ولم يتزوج لانه يعيل اهله وانه فيه خير ومن هذا الكلام وقمت وسألته ماهو اسمه صديقك هذا قال لي اسمه ووجدت له مكالمة وحفظت رقمه وللأسف انه هذا الصديق هوا اللي يرسل لزوجي المقاطع الاباحيه عرفت ايميله وعرفت رقم جواله ومره من المرات ذهبنا في نزهه الي الشاليهات وطبعا اول ليلة عدت بسلام ثاني ليله اذا به يصرفني ويقول لي اذهبي نامي قلت له لا لا انا اريد الجلوس معاك واريد اني اقضي الليله كلها معاك قال لي لا انا طالع الان اتى صديق لي من زمان واواد ان اجلس معه قلت من هو صديقك قال واحد اعرفه من زمان وهو متزوج وعنده عيال وقلت له طيب ياليت انا وزوجته نتعرف على بعض ونجلس سواء وانتم سواء قال لي لا استطيع احس بالاحراج ثم سكتت وودعته على اني مقهوره في داخلي ولكن قلت ابغاه ينبسط وقبل ان يخرج جاءته اتصالات من شباب كثير عرفت وقتها انهم كلهم في شاليه بجنبنا وانه كان يكذب علي ويقول لي انه متزوج بل بالعكس كانوا كلهم عزاب واظن انهم من بينهم منهم متزوج وخرج من عندي الساعه 12 في الليل ولم يرجع الا الساعه 4 حاولت اتصل عليه وكان جواله مغلق حاولت اتمالك اعصابي وعندما اتى حاولت ان الطف الجو رغم تعبي وارهاقي والملل اللي عشته في هذاك اليوم ولكن تصبرت ولما رجعنا للبيت صارحته بادله وبراهين وكنت وقتها اريد ان يترك الكذب علي لانه دائما يكذب علي وكنت اريد منه ان يتعامل معي بصدق لان الكذب يدمر العلاقه الزوجيه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوزن الثقيل مشاهدة المشاركة
خلك قوويه واذا تطلقتي يعني بتووقف الدنيا

من بااعك برخيص رخصي اتراابه وحمدي ربك انك ماجبتي عياال منه
الحمد لله على كل حال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل" مشاهدة المشاركة
انا عندي مبدأ بالحياة من باعني بعته
ماادري انتي ايش تنتظرين منه رجل لايخاف الله ينظر الى الحرام وتعرفين انه مايحبك بيعيه برخص التراب ""

حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 06-07-2011, 06:35 PM
قلبي جريح
عضو جديد
قلبي جريح غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
بلله عليك هذا رجال الحين عشان تحبينه وتطلبين رضاه..

عزيزتي رضا الله من رضا الوالدين...مو من رضا الزوج الغرقان في المعاصي والذنوب..

تسمحين له يغلط على اهلك وابوك ..وتقولين رضا الله...من رضا الزوج من قال لك هذا الكلام..

لاتقولين اغلب الرجال يشوفون مقاطع اباحيه ولهذا السبب سكتي عن المنكر وتقولين تخافين الله..حبيبتي الله امرك بالنهي عن المنكر..وانتي حاطه هذا الشي آخراهتماماتك ومعتبرتها ليس مشكلتك المقاطع بسبب ان اغلب الرجال يشاهدونها..لا ياعزيزتي اغلب الرجال محترمين ومايشوف هذي الاشياء الا ضعاف الايمان مثل زوجك..شكله حتى صلاه مايصليها...وتطلبين رضاه..بعد

اغلب صفات زوجك سيئه..اذا مو كلها...سب في اهلك وفيك...لايكرم الضيف...لايكرمك..يطول لسانه على ابوك الي رباك.يحرجك مع ضيوفك...وهذي الاشكال نادره لاتفكرين كل الرجال كذا..لا بعض الرجال ينحطون على الجرح يطيب..

وانتي ولاعلى بالك تادبينه..وكل الي تفكرين فيه متى يرجعك..عشان كذا هو يهينك ويذلك..لانك ذاله نفسك كيف يحترمك ويحترم اهلك اذا انتي مو محترمه نفسك وهاينتها قدامه..واساسا هذا طبع زوجك >نذل<حتى لو تزوج غيرك قويه او ضعيفه ..هذا طبعه..

احمدي ربك انك ماتطورتي بطفل منه..يلوي ذراعك فيه..نصيحه اغسلي يدك منه ان كنت فعلا تحبين اهلك الي ربوك وعزوك..
انتي قلتيها بنفسك انك تزوجتي عشان الاستقرار النفسي..طيب هل وجدتي الاستقرار النفسي مع هذا الزوج؟؟..كل الي وجدتيه اهانات ومذله وكره واضح..واعتقد انك ماتزوجتي عشان تنذلين وتنهانين وينهانون اهلك وتنحرجين معهم..بدل مايروح يسويلهم عزيمة عشاء..ويضيفهم..تخليهم يطلعون بدون ماتسوون لهم وليمه..ماتكلف 300 ريال

وابي اسألك ..الله سبحانه..ليش حلل الطلاق؟؟..

معليش يااختي انا احب اتكلم بالمنطق ومااحب المثاليه الزايده...اغسلي يدك منه دامك لسا صغيره ومرغوبه..

لاتقولين احبه ..مسألة وقت وتنسينه..

صحيح اختي العزيزه عماني الحب ولكن للأسف وصلت لمرحله انني صرت لا افكر بالرجعه وصرت اهتم بشؤوني وانا عند اهلي لم ينقصني شيء وفكرت وفكرت كثيرا واستخرت الله ودعوته واحس انني افضل حال عند مكوثي عند اهلي لان زوجي لايحترمني ولا يقوم بواجبتي ويمن علي في مصروف وغيره ولايأخذ برأيي دائما يجرحني ولايرحمني في مرض او تعب للأسف انه قصر معي في كل الجوانب ولم يحسسني انني امرأه متزوجه لديها سند في الحياة بل حسسني بالضعف والحاجه والقهر والتحطيمم النفسي
ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 06-07-2011, 06:39 PM
قلبي جريح
عضو جديد
قلبي جريح غير متصل  
اخر المستجدات

زوجي البارحه ارسل لي مسجج وكتب فيها ( ماودك اجيك اخذك ونروح البيت ) طبعا انا كنت مغلقه جوالي وعندما فتحته جاتني الرساله قبل صلاة العشاء بساعه ورجعت اغلقت جوالي ولم ارد عليه وبعد ذلك وجدت اتصالين منه واتصال من اخته وانا مغلقه جوالي

اشيروا علي هل استمر في اغلاق جوالي ولا ارد عليه بتاتا ام ارد عليه وعندما ارد ماذا اقول له او عندما ارد علي اخته ماذا اقول لها اشيروا الي بارك الله فيكم انتظركم فوالله ان لكم فضل بعد الله علي نورتو لي عقلي

مواقع النشر