تطنيييش وزودها بحركة المسلسل ,. ساعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2006, 01:02 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Dihn Al 3ooD
Dihn Al 3ooD غير متصل  
الله يعينك حبيبتي . .

الحل موجود . . لكن يتطلّب منك شويّة قوّة و أصرار . .

الحل باختصار . .

( طنشيه ) . .

لا تبادري بشي . . و لا تقوين له كلام حلو . . و لا تحاولين تغرينه بشكل مباشر . .

بس في نفس الوقت . . تزيني و تعطري و البسي أحسن لبس . . و حاولي لبسك يكون مغري . . قصير أو ضيّق . . و استخدمي أحلى و أجمل العطور و أكثرها أثارة . . مثل عطر Angel . .

يعني اذا كان موجود في البيت حطيله الغداء . . و تغدي معاه و انتي ساكته . . اذا كلّمك كلميه و ردّي عليه باختصار . . و اذا ما تكلّم لا تتكلمين . .

اذا جلس بالصالة روحي لغرفتك . .

اذا جاء للغرفة روحي للصالة . .

يعني حاولي كثر ما تقدرين انك ما تجلسين معاه بنفس المكان . .

خلّيه يحس باللي سوّاه . . وخلّيه يحس بقدرك و قيمتك . .

و بعدين اذا نام العصر . . في وقت استيقاضه من النوم . . أو وقت رجعته بالليل . . اجلسي بالصالة و البسي لبس مغري . . اغريه من غير ما يبيّن انك تحاولين تغرينه . .

يعني سوّي نفسك نايمه بالصالة . . أو مثلا نامي على بطنك و اقري مجلّه . . طبعا بلبس مغري و مكياج حلو و عطور . . و اذا جاء سوّي نفسك مو شايفته . . يعني اغراء غير مباشر . .

و لو أنا منك بعد أنام في غرفة ثانية . . ( يومين بس لزوم الزعل ) . . و اذا سألك ليه . . قوليله البنت شكلها عندها مغص " بعيد الشر ان شاء الله " و كل شوي تبكي و لا ودّي تزعجك . .

حتى اذا بدأ يشوف المسلسل لا تجلسين معاه . .

خلّيه يحس أنك ثقيله و لا تحسّسينه انك راميه نفسك عليه . .

الرجل يحب المرأة الصعبة المنال . .

ولا مانع من المبادرة في مرّات قليلة . . لكن ليس في وضع زوجك الآن . .

تثيقلي عليه قد ما تقدرين . . خلّيه بس يدورك . .

و لا تفاتحينه بأي موضوع ولا سوالف ولا كلام حلو . . خليكي جامدة . .

صدقيني وقتها راح يجن و يجري وراك . .

( الرجل مثل الظل . . ان مشيتي وراه بعد عنك . . و ان بعدتي عنه لحقك ) . .

اسأل الله ان يسعدك و يسخّر لك زوجك . .

. . اللهم كما سررته بنا في الحياة . . فسره بنا بعد الممات بصالح الدعاء . .

اللهم آمين . .

. . لن ننساك يا أمير قلوبنا . .

التعديل الأخير تم بواسطة Dihn Al 3ooD ; 02-08-2006 الساعة 01:08 AM
قديم 02-08-2006, 02:47 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
حقيقة تعاملك مع زوجك يدل على رجاحة عقلك وطيب معدنك , ومثلك يتمناه أي رجل , لكن لعل هناك مؤثر خارجي

في زوجك , واليقين , هناك معصية أحدثهما أحد منكم قد قلبت حياتكم , فاستغفروا منها وتوبوا يبدل الله الحال

الى أحسن .

من جدك أختي ( Dihn Al 3ooD ) بالله هذه نصيحة تخببين الزوجة على زوجها

أنا لو كنت مكان زوجها وتعاملني بالمثل حتى لو كنت غلطان حتدخل معي في معركة عناد وإثبات رجولة

وغالبا ما تنتهي بالطلاق .

وأيضا عمر هجر الزوجة لزوجها ماكان حل فلو كان كذلك لذكره الله في القران , كما ذكره للرجل في هجر

زوجته لتأديبها , أما مسألة هجر الزوجة لزوجها والثقل عليه فهذا ما لاتحتمله الزوجة ,لأن معركة الهجر والطناش

لن تستطيعه مع الرجل , لأن الرجل مهما كان لن يغفر ما يصيب كرماته أو رجولته ولو احتاج للطلاق فلن يتاونى عنه ثأرا

وهذه الطبيعة التي خلقها في الذكر والأنثى فلا تحيدين عنها .

التعديل الأخير تم بواسطة رادع ; 02-08-2006 الساعة 03:05 AM
قديم 02-08-2006, 05:40 AM
زوجة رجل رائع
عضو جديد
 الصورة الرمزية زوجة رجل رائع
زوجة رجل رائع غير متصل  
عزيزتي ... هل حاولت انك تنومين بنتك عند اهلك ليله وتطلبين منه انكم تعيدون ليالي الزواج الاولى ؟؟
حاولي تجلسين معاه جلسات مصارحة وتكلمينه عن كل اللي بخاطرك بس اهم شي اذا شفت صدود مستمر احرصي على الرقية الشرعية واطلبي منه يراجع شيخ ... والله يصلح مابينكم .

قديم 02-08-2006, 06:33 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
أنا مع الأخت دهن العود...
فعلا الموضوع يحتاج الى بعد نسبي..........

لان كلامها ورأيها جميل ليس فيه ما يجرح مشاعره أو يسيء لرجولته وفي الوقت نفسه يحرك مشاعره للتفكير في المشكلة....

وأحيانا كثيرة تنجح هذه الفكرة...

بالتوفيق
قديم 02-08-2006, 06:43 AM
لحظة صفى
عضو دائم
لحظة صفى غير متصل  
جزاكم الله خير وماقصرتوا ..

مانفع البعد النسب ..

المشكله انه مايتوقع اني ازعل ..

يعني جلست امس وقبله عند اهلي ..

ولا كأني زعلانه ..

مع اني ما اكلمه ..

بس اذا تكلم رديت بأختصار ..

وقبل ماينام ناداني .. فرحت قلت بيراضيني .. قال طفي التلفزيون وسكرة النافذه ..

ويوم طفيته وانا معصبه استغرب وكأن مافيه شيء صار ..

ومتعجب ان شكلي زعلااانه ..

اخوي رادع ..

نسأل الله العفو والمغفره وان لا يكلنا الا انفسنا طرفة عين ..

أسأل الله ان يهديه ويرده ردا جميلا ...
قديم 02-08-2006, 08:54 AM
الحب المستحيل2
عضو نشيط جدا
الحب المستحيل2 غير متصل  
والله أثرت فيني مشكلتك جدا .. أقترح إنك تشغلي قرآن بالبيت .. وتسوي بروحك الرقية لنفسك وعشان زوجك .. واذا كان زوجك عاجز جنسيا .. فهذا يحتاج إلى طبيب وأدوية وعلاج نفسي ... إن كان أحد مقرب لكما جدا ويسمع كلامه ... حاولي الكلام معه ... وربما ينصحه! أو على الأقل يعرف ما هي المشكلة !!
قديم 03-08-2006, 02:06 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
Dihn Al 3ooD غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
من جدك أختي ( Dihn Al 3ooD ) بالله هذه نصيحة تخببين الزوجة على زوجها

أنا لو كنت مكان زوجها وتعاملني بالمثل حتى لو كنت غلطان حتدخل معي في معركة عناد وإثبات رجولة

وأيضا عمر هجر الزوجة لزوجها ماكان حل فلو كان كذلك لذكره الله في القران , كما ذكره للرجل في هجر

زوجته لتأديبها , أما مسألة هجر الزوجة لزوجها والثقل عليه فهذا ما لاتحتمله الزوجة ,لأن معركة الهجر والطناش

لن تستطيعه مع الرجل , لأن الرجل مهما كان لن يغفر ما يصيب كرماته أو رجولته ولو احتاج للطلاق فلن يتاونى عنه ثأرا

وهذه الطبيعة التي خلقها في الذكر والأنثى فلا تحيدين عنها .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . .

أخي الفاضل . . يبدو انك لك تفهم وجهة نظري جيّدا . .

أخي أنا لم أقصد ان تهجر زوجها لا سمح الله . . و لا أن تتجاهله أو تكشّر في وجهه!! . . لكن ما قصدته هو أن " تتغلّى عليه " و أن لا تكون هي المبادرة طيلة الوقت . . يا أخي الكريم هي المرأة . . هي من يجب ان تشعر بأنها مرغوبة من قبل زوجها . . فكيف ان تكون هي المبادرة كل مرّه؟! و أن استجاب لمبادرتها يكون بدون نفس و كأنه مغصوب!!

أنا قصدت من كلامي أن تحاول أختنا الكريمه تغيير خطّة تعاملها مع زوجها بأضافة ما نسمّيه " بالبهارات " . . لتصل الى حل يرضي الطرفين . . بأن تغريه لكن بدون مبادرة مباشرة منها . .

تلبس لبس جميل و مغري . . تتجمّل و تتطيّب . . الابتسامة لا تفارق وجهها . . لكن تنتظره أن يكون هو المبادر . . تتفنّن في جذبه لها . . و بنفس الوقت لا تطلب منه بشكل مباشر . . و هذه هي الطريقة المثاليّة التي تتبعها أغلبيّة الزوجات . .

اقتباس:

لا حول ولا قوّة اللا بالله!! طلاق عاد!! لهالدرجة الطلاق سهل؟!

اذا المرأة حاولت جذب انتباه زوجها لها بطرق جديدة و تفنّنت في أغراءه و الثقل عليه بعد ما يأست منه . . يطلّقها!!!!

شئ عجيب . .

اقتباس:
لأن الرجل مهما كان لن يغفر ما يصيب كرماته أو رجولته ولو احتاج للطلاق فلن يتاونى عنه ثأرا

وهذه الطبيعة التي خلقها في الذكر والأنثى فلا تحيدين عنها

هل كرامة الرجل ستجرح اذا تجمّلت له زوجته . . و تفنّنت في أغراءه . . لكن بدون طلب مباشر؟!؟!

بالعكس!! هذا ما يقوم فيه أغلب الأزواج . . يرجع البيت يجد زوجته متجمّله و متزيّنة و بأجمل لبس . . فتغريه أليس كذلك؟!

اقتباس:
وهذه الطبيعة التي خلقها في الذكر والأنثى فلا تحيدين عنها

و هل الطبيعة بأن تكون المرأة هي المبادرة دائما!!

الرجل في البيت هو عاموده و أساسه . . و هو الرجل المبادر التي تتفنّن زوجته بأغراءه . . فهل كرامته تسمح له بأن تطلبه زوجته كل مرّه؟!؟!

أذا كيف يكون رجلا؟!

أخي الفاضل . . بهذه الطريقة الزوج سيستغرب التغيير في معاملة زوجته . . و هذا ليس بتغيير سيئ . . بالعكس . . كيف يكره الرجل بأن يرى زوجته متجمّلة متزيّنه؟! سيتسائل ماذا حل بزوجتي؟! لا أحس انها مثل الأوّل . . سيفتقدها و هو يشاهد التلفزيون مثلا . . فهو متعوّد انها تجلس بقربه و تحاول تشتيت انتباهه عن الممثلة فيزيد عناده و تجاهله لها . . لكن اذا تركته يشاهد التلفاز لوحده مرّة و مرّتين و ثلاث . . سيقل شغفه و عناده لمشاهدة التلفاز . . فبدل ان يندمج في مشاهدة الممثلات . . سيفكّر بزوجته و هي بأجمل صورة لكنّها ليست أمامه " كل ممنوع مرغوب " . . سيجرّب ان يتقرّب لها و يبادر هو . . ليعرف ماذا غيّرها . . و سيفكّر أذا هي زعلانه منه أو لا . . و هذا المطلوب في مشكلة أختنا . . شويّه اهتمام منّه سيسعدها و يشعرها بأنوثتها . .

أتمنى منك أخي الفاضل قراءة هذه الجمل التي استوقفتني من مشكلة أختنا لحظة صفى . . و انظر كيف أنه من الواضح سبب المشاكل هو الملل و التكرار . .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة صفى

من حملي الى الحين .. اذا تكلمت مايتعب نفسه يسمع للآخر ..

واذا ابديت راي يقول الله يعينك على عقلك .. مع انه راي عابر مو يعني قضيه مهمه او شيء ..

بس ولو الحرمه تحب تحس نفسها مرغوووووووبه ..

وخاصة اني احبه وامووت فيه ..

مرت 3 شهور وكاننا اصدقاء ..

وصرت كل مابغيت انا اللي اجيه .. واذا جيته يسوي نفسه نااايم .. ويشتغل بدون نفس ..

كرهت العلاقه وكرهت كل شيء ..

حتى المداعبه والتبويس .. مافيه .. حتى لما احضنه .. يبعدني بهدؤ .. واذا قلت ليش يقول وش سويت ..

شهرييييييين متواااااااااااصله .. وكل ماجيته او داعبته بعدني ..وكل ماقلت كلام حلو قال خذي بنتك وروحي للغرفه الثانيه ..

وانا المبادره دااائما

اللي قهرني بزووود ..

صار يطالع بالتلفزيون مع انه ماكان يتااابعه ..

وصار يطالع المطربات .

تابعه معي برمضان .. وكرهت المسلس من سببه .. بنت عطيه الممثله اللي اسمها شهد .. اعجبته ..

وكله يمدح فيها ويحش فيني ..

البارحه توه راجع من برا وانا متكشخه وعلى سنقة عشره .. بدا المسلسل .. قلت سكره بسولف معك ..

قال لا لا بتابع المسلسل ..

قلت طفه والا بروح انام .. قال يالله تصبحين على خير ..!!!!!!1

..

صدّقني أخي الفاضل تمر أحيانا العلاقة الزوجيّة بفترات صعبه . . و السبب احتكاك الزوجين مع بعضهم طول الوقت . . مّما يؤدي في أغلب الأحوال الى الملل الزوجي و هذا بدوره بداية المشاكل . . فالقليل من البعد سيؤجج هذه العلاقة بالشوق . . و سيجدّد المشاعر . .

البعد النسبي مثلما ذكرت أختنا الكريمة أتكاءة حرف . . فالبعد لفترة قليلة بين الزوجين يجدد حياتهما و أيضا التغيير في المعاملة المتّبعه يؤدّي الى التجديد و التنويع . . حتّى لا تصاب العلاقة بالتكرار و الخمول . . و يحصل ما لا يحمد عقباه . .

هي سئمت من مبادرتها الدائمة و تطنيش زوجها لها . .

فلتجرّب الأغراء الغير مباشر . . و البعد لفترة بسيطة . . و التجديد طبعا بالشكل و اللبس و حركات الأغراء ( الغير مباشره ) من (غنج و دلال و تمنّع . . )

و هذه هي مجرّد نصيحة منّي لأختنا الفاضلة . . و اذا وجدت انها لا تناسب زوجها . . فلا تقوم بعملها . .

و أنا اؤكّد ان هذه الطريقة تحتاج لوقت و صبر . . مع أضافة بعض الجرعات . . و تقليلها في بعض الأيّام . .

و كل مرأة أخبر بزوجها . .

و أتمنى السعادة للجميع . .

اللهم آمين . .

التعديل الأخير تم بواسطة Dihn Al 3ooD ; 03-08-2006 الساعة 02:08 AM
قديم 03-08-2006, 02:21 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
Dihn Al 3ooD غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة صفى
جزاكم الله خير وماقصرتوا ..

مانفع البعد النسب ..

المشكله انه مايتوقع اني ازعل ..

يعني جلست امس وقبله عند اهلي ..

ولا كأني زعلانه ..

مع اني ما اكلمه ..

بس اذا تكلم رديت بأختصار ..

وقبل ماينام ناداني .. فرحت قلت بيراضيني .. قال طفي التلفزيون وسكرة النافذه ..

ويوم طفيته وانا معصبه استغرب وكأن مافيه شيء صار ..

ومتعجب ان شكلي زعلااانه ..

اخوي رادع ..

نسأل الله العفو والمغفره وان لا يكلنا الا انفسنا طرفة عين ..

أسأل الله ان يهديه ويرده ردا جميلا ...

غاليتي . . مو من أوّل تجربه تحكمين أنه ما ينفع معاه . . أكيد يومين مو كفايه!!

خلّيكي معاه مبتسمه و متزينه و متعطره . . و في أجمل صورة . . لكن لا تبادرين و حاولي ما تكونين قباله طول الوقت . .

و عطي نفسك فرصة . . أكيد ما راح يحس من أوّل مرّه . . لكن اذا استمرّيتي بهالطريقة هو ما راح يصبر عنّك . . و راح تصيرين شغله الشاغل . . و يصير هو اللي يجري وراك و يناديك . .

و اذا هالمرّه ما نفعت . . صدقيني بيجي اليوم اللي يناديك و يراضيك . .

بس اصبري و أهم شئ لا تبادرين . . و بنفس الوقت تفنّني بأغراءه لكن بطرق غير مباشره . . " أظنّك فاهمتني "

اسأل الله ان يسخره لك . . و أن يسعدكم مدى الحياة . . و يحفظكم من كل سوء . .

اللهم آمين . .

اللهم آمين . .

قديم 03-08-2006, 02:24 AM
Dihn Al 3ooD
عضو المنتدى الفخري
Dihn Al 3ooD غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتكاءة حرف!
أنا مع الأخت دهن العود...
فعلا الموضوع يحتاج الى بعد نسبي..........

لان كلامها ورأيها جميل ليس فيه ما يجرح مشاعره أو يسيء لرجولته وفي الوقت نفسه يحرك مشاعره للتفكير في المشكلة....

وأحيانا كثيرة تنجح هذه الفكرة...

بالتوفيق

فهمتي ما أقصده بالضبط . .

الله يسعدك حبيبتي . .

تحياتي لك . .

اللهم آمين . .

قديم 03-08-2006, 02:48 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
أختي ( دهن العود )

أنا رجل وأعرف كيف يفكر الرجل , وقد أعذر من أنذر , فأنا لا أعرف طبيعة زوجك , لكن عامة الرجال

لو أحس بوجود معركة إثبات الأنا , ومن يأتي برأس الثاني , دخلت الزوجة مع زوجها دوامة العناد ومن يكسر

فهذا جانب خطر وليس كل الرجال يسمحون به , ولو كان مجدي لذكره الله للمرأة لتحل مشكلتها مع زوجها

كما ذكر الهجر للرجل مع المرأة الناشز , والرجل يرى انظواء المرأة عنه سوى رفض لذاته وليس كل الرجال

يقرأ زوجاتهن , لكنه يراها خصم يريد مبارزته , فغلط الرجل لا يحل بغلط من المرأة .

تخيلي يأتي الرجل من خارج بيته متحمل أعباء الحياة , ثم يرى زوجته منطويه عنه , فمهما كان الأمر ولو

كان غلطان 100% لن يرى سوى امرأة تريد عناده , فيحصل الإنفجار , وكما قلت الغلط لا يحل بغلط مثله
موضوع مغلق

مواقع النشر