الخوف من الطلاق يدمّر حياتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-01-2017, 11:54 PM
سما سامي
عضو جديد
سما سامي غير متصل  
رد: الخوف من الطلاق يدمّر حيات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لياننن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم-قصتي مليئه بالخوف والغموض-حينما ملكت على شخص للزواج مني كنت فرحه كأي فتاة فجأه تذكرت حلما قديما قمت بتفسيره عندما كنت مراهقه ع انه زواج وطلاق،بدأ الوسواس يدخل عقلي والافكار انتي ستتطلقين الى ان مرضت نفسياً اصبحت خائفه نزل وزني بشده اصبح لدي اكتئاب حاد الالام بالرأس من شدة التفكير اتصلت ع عدة مفسرين اجابوني ان تفسيري خاطي والخاطي لايقع باذن الله...ولكنني افكر ماذا لو هم لايعلمون وانا الي تفسيري صح ماذا لو،الا ان دخلت بدوامه طلبت الطلاق مرتان كرهت زوجي واشعر انه في اي لحظه سيطلقني طلبت الطلاق مرتان وانا مملكه وردوني اهلي وضغطوا علي،تزوجت وكل يوم افكر بنفس الفكره كرهت زوجي وكرهت نفسي وكرهت بيتي وقصرت بحثه وبحق نفسي وكل شوي يجيني فكرة اني اطلب الطلاق وارتاح من هالعذاب!بس وين اروح امي حرمه كبيره وزوجي مسكين اخلاقه ماشاءالله زينه...ونفسيته حلوه ماشاءالله عكسي تماما...فقدت لذة الحياه لاتقولون لي عادي وطنشيً غصبن عني يجتاحني هالتفكير الاسود حسبي الله ونعم الوكيل ارجوكم مساعدتي خطوه بخطوه مستعده انفذ ماتقولون باذن الله الأن اخذ حبوب نفسيه مهدئه عن الخوف ولكن مازال كل شي موجود والوساوس ادري ان كل شي قضاء وقدر ولكن مدري وش علتي وكيف اتخلص منها..الي بتابع حالتي لو يكلمني خاص لعل الله ان يفرج عنه كربته

تم تعديل العنوان ليتناسبمع المضمون
شوفي
سبقلي رأيت رؤيا انه سوف يحث لي شي
وراء اخي بنفس الموضوع انه لن يحث هذا الشي
وهو كله اللي فسره لنا مفسر يعني مو كل شي
نراه حقيقة فقط اتكلي على ربي واتركي الامور له

مواقع النشر