آصبت بدآء الأفـلام الابآحيه ولي مايقارب ثلاث سنوات - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 23-11-2009, 02:47 PM
جنافوزي
عضو دائم
جنافوزي غير متصل  
بصراحة انت في سن المراهفة واعتقد انها فترة وبتمر بس كل ما تحس نفسك حاب تتفرج على افلام تذكر ان عيونك رح تشهد عليك يوم البعث
ولاتنسى قراءة سورة الاعراف واكثر من قراءتها لانها تؤمنك من مكر الشيطان فهو الذي يوسوس لك لتشاهد المحرمات

والله يوفقك بالهداية
قديم 23-11-2009, 04:21 PM
sabra2009
عضو مثالي
 الصورة الرمزية sabra2009
sabra2009 غير متصل  
الله يهديك ويصلحك أخي..

أنا كنت مدمنة أغاني وكليبات أغاني لدرجة فظيعة......;
لدرجة أني كرهت نفسي......

الحل أخي هو أن تحمل البرنامج الخاص بالآذان وقرآن على اللاب توب تبعك.. وبالتالي نفسك تخجل إنها تحمل مقاطع غير لائقة بعظمة القرآن..
ومع سماعك الأذان, والصلاة تدريجيا ستشفى بإذن الله...آآآآمين رب العالمين..
مآ هي إلآ سآعآت ، ۈ يقآل : رمضآن دخل ۈ مآ هي إلآ إيآم ۈ يقآل : رمضآن خرج ! ۈ بين ' دخول ۈ خروج ' فآئزون ۈ خآسرون : ) فيآ ربّ ، اگتب لنآ حضور شهر الصيآم ۈ أصم جوآرحنآ عن الآثآم ۈ اجعلنآ من المقبولين ۈ الفآئزين
قديم 24-11-2009, 01:57 PM
No - Limit
عضو مميز
 الصورة الرمزية No - Limit
No - Limit غير متصل  
أهنيك على شجاعتك وطرحك لمشكلتك الخاصه وهذا بحد ذاته مؤشر ايجابي تجاهك

لم تطرح هذا الموضوع إلا لأنك تريد ترك هذه الأفلام اللعينه

أخي الكريم

عندما تزين لك نفسك المعصيه ومشاهدة هذه الأفلام اللعينه

اسأل نفسك هذا السؤال

ماذا لو نزل علي ملك الموت وأنا على هذا الحال ؟

قديم 24-11-2009, 03:57 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
الله يتوب عليك

دامك بديت تحس بالذنب فالحمد لله بداية الخير

تقرب من الله وتعوذ بالله من همزات الشياطين
قديم 24-11-2009, 08:14 PM
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنافوزي مشاهدة المشاركة
بصراحة انت في سن المراهفة واعتقد انها فترة وبتمر بس كل ما تحس نفسك حاب تتفرج على افلام تذكر ان عيونك رح تشهد عليك يوم البعث
ولاتنسى قراءة سورة الاعراف واكثر من قراءتها لانها تؤمنك من مكر الشيطان فهو الذي يوسوس لك لتشاهد المحرمات

والله يوفقك بالهداية

اي سن مراهقة اختي نحكي عن شب فوق العشرين

أنا أدرك أن الحل الوحيد هو الرجوع إلى الله بكل ما تعنيه الكلمة من معنى

و هذا الرجوع ليس صعب !!!!!!!!

كل ما في الامر الاكثار من ذكر الله ........ و ذكر الموت هادم اللذات ..

و العمل على ترك هذه الافلام عبر الهاء النفس في امور معينة مثل العبادة و العمل و الزيارات الاجتماعية و البعد قدر الامكان عن النت

لان افلام الجنس ليست فقط مقاطع بلو توث بل هي مواقع اباحية زاخرة بهذه الافلام لا تحتاج لاكثر من ضغطة زر على جوجل

و من الامور المطروحة وضع الكمبيوتر في مكان ليس به خصوصية مثل غرفة يتواجد بها الاهل باستمرار ... حتى يخجل من فتح صفحات النت الخليعة .. قد يقول احدهم الله أحق ان تخشوه من الناس و لكن أقول أن مستوى الايمان لم يصل بعد لمرحلة اخذ خشية الله في الاعتبار .. إلا بعد عمل الخطأ و مشاهدة الافلام

يعني الواحد يمكن يشاهد الفلم كامل لحد ما يشبع عيونه و غريزته و بعد ما ينتهي من اللذة يصحو أن الله موجود ........ و يشعر بندم كبير جدا و لكن للاسف هذا الندم لا ينتج عن توبة صادقة بل ندم لحظي سرعان ما يمحوه نزوات الشيطان و الثورة الجنسية القادمة كمن يجلس أمام شاشة الكمبيوتر ينظر إليها و كأنها حسناء منع نفسه عنها إلأ أن لا يجد بديلا عن الانقضاض عليها ..

مجرد رأي

المال و الفرغ و الجدة مفسدة للمرأ أي مفسدة
قديم 25-11-2009, 05:46 AM
طآقتن كـبدي
عضو جديد
طآقتن كـبدي غير متصل  
جزاااكم الله خير ..

انا خلاص نآوي أتركهآ مره .. يعني مرات احس اني العب ع نفسي اذا خلصت مشاهدتهآ آصلي ركعتين يغفر لي ربي !!!
قديم 25-11-2009, 06:13 AM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآقتن كـبدي مشاهدة المشاركة
جزاااكم الله خير ..

انا خلاص نآوي أتركهآ مره .. يعني مرات احس اني العب ع نفسي اذا خلصت مشاهدتهآ آصلي ركعتين يغفر لي ربي !!!

لا لا لا لا ما تـلـعـب على نـفـسـك ولا شيء، أخـوي ترانك انت مجـتـهد وفـي مجـاهـدة ضـد الشيـطـان وأسـاليـبـه، كـل ما عـليـك ان تـعـرف حـيـل الشيـطـان...

لذلك أول حيـلـة يـطـرحـهـا عليك انك تـلـعـب على نفسـك ... فـلا تصـدقـه...

ثاني حيلـة ، يـقـول لك يا تتركـها من الحيـن وإلا ما نت تـركـهـا أبـداً.... وهـذه حيلـة للأسـف يكرسها وكثير من الناس بـحـجـة أن عليـك تـتـوب الأن .. أو لا .... ولـم ينتبهـوا أن من وقـع بـهـا وقـع بـها بتـدرج وليس مرة واحـدة ... وكـذلك الخـلاص منـها يـكـون بـتـدرج ....

بـعـديـن لـو حسبـتها صـح بتكتشف ما يـلي :

إنـك ما تـرى مـثـل هـذه الأفـلام إلا فـي ظـروف خاصـة (غرفة مغلقة - جهاز خاص ) ، لـوحـدك مثلاً

وكذلك تشاهدهـا بـأوقـات معـيـنـة دون أوقـات .... فأشـغـل نفسك فـي نفس التي متـعـود عليها أوقـات مشاهـدتك للأفـلام

ولـو لا حـظـت انـك تسـارع لمشاهـدتـهـا تحت حالات نفسية معـينـة ( قلق - طفش - تنفيس عن مشكلة )
فـأوجـد لك بـديـل ينفس عـنـك هـذه الحـالات ...

لذلك لـو رجـعـت بـك الذاكـرة إلـى فترة انقطاعـك عن المشاهـدة ومن ثـم عـودتـك ستـلاحـظ انك عدت لمشاهـدتـها تـحـت ظـرف معـيـن وحـالة مـعـيـنـة...

واعـلم انك مجتهد وخاصة انك ذكرت انك تتركها لمدة شهر أو شهرين وهـذا انجـاز ودليل على انك تقـدر....

عزوبي بس رجل
قديم 25-11-2009, 04:09 PM
طآقتن كـبدي
عضو جديد
طآقتن كـبدي غير متصل  
شآكر لكم أرآئكم الطيبه

حآليآ رتبت وقتي حتى اشغل نفسي .. بين قرآه القرأن .. وبمآ أن تخصصي كمبيوتر حبيت أتعلم اشياء جديده .. لأشغال الوووقت

دعوواتكم
قديم 01-12-2009, 07:17 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لؤي34 مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة الابالله ياربي اغفر له انه نسي انك تراه وتسمعه ياربي نسي انك تستر عليه بالدنيا والاخرة انه نسي انك انعمت عليه نعمتي البصر والسمع والمشي وتحريك الايدي ووووووووووووووووووووووووووغيروا يارب انه نسي ان من لم يتب فسوف يكون من الخاسرين يارب ارحمه وتب عليه وامدد له يدك حتى ياتي اليك انه نادم يارب بدليل انه يطلب المساعدة والدليل قوله تعالى ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابانفسهم بصدق فاصلح وانوي من نفسك الرجوع الى الله عز وجل انه اااااااااااالله هل تعلم ااااااااااااااااااااااالله الاغلى مافي الوجود واطلبها بصدق اخي الكريم والله يفرج همك وهمنا انه قريب سميع الدعاء بصير بالعباد
اااااااااااااااااااااااااااااااامين يا رب العالمين
قديم 01-12-2009, 09:46 PM
حفيد الانصار
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
حفيد الانصار غير متصل  
أخي الفاضل

لا أشك لحظه واحده في أنك قرأت كل النصائح التي قيلت لك فيما سبق عشرات المرات

وأعلم تماما أنك تبحث عن حل جذري لهذه المشكله

والحل أخي الحبيب موجود لكنه يحتاج إلى تركيز كبير وصبر اكبر

أنا عانيت من هذه المشكله كثيرا

رغم نشأتي المتدينه ورغم إنهماكي في الدراسه وفي القراءه وحتى بعد زواجي

الجميع لا يفهم أن مشكلة الاباحيه ليست مشكلة شهوه .. لذلك تراهم ينصحوك في مجال الشهوه

الاباحيه مشكلتها من الملل .. من الاكتئاب .. مسبباته كثيره جدا

حقيقة هناك بحث موسع في هذا المجال وكذلك يوميات وقد أجاد من كتبها وأظنه أخلص فيها والله أعلم

البحث هذا واليوميات تجدها على الجوجل بعنوان تقنيات التعافي من الاباحيه وكذلك يوميات مدمن إباحيه
موضوع مغلق

مواقع النشر