خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 23 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-04-2012, 03:36 PM
ورده الرياض
عضو مميز
 الصورة الرمزية ورده الرياض
ورده الرياض غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

عجيب امرك !!!!!!!!!!

ما قدر يخليك معاه وانتي مظلووووومه ........ وتبين ترجعين له وهو يكلم بنات امام الله وامام خلقه

ابوووك وووقف في وجه العايله كلها ....عشانك
وانتي ماقدرتي تتخلين عن زوجك ...... عشانه

ما سمعتي كلام الاخوات اللي نصايحهم تحط على الجرح يبرى

بس بقوول شي ..... وانتي فكري بعقلك

اذا الان اتهموك في شرفك .... وهو يكلم بنات وباسمه الكامممل وما استحى من الله ثم منكم

تتوقعين بعد ما يرجعك ..... وش بيصير

اي حياه راح تعيشينها معاه ومع اهله

بكره ينشرون للناس ويقولون رجعناها عشان نستر عليها

اقسم بالله انك ترفعييييين الضغط

توظفي ... وغيري ارقامك .... وعيشي حييياتك .... دام فيه ظهر يسندك واب يموووت فيه طنشي العالم كلللله وخليييييك قووووووووويه
قديم 23-04-2012, 03:51 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

تستاهلي كل اللي يجيكي من أهل زوجك و من زوجك

هذا الرد اللي لازم نقوله لك

أهنتي أبوك و نزلتي راسه و بتموتيه ، و إنت زوجك داعس عليك و على شرفك و شرف أبوك

بعد كل اللي صار ، و جالسة تفكري كمان باللي نزل كرامتك و كرامة أهلك و باعك
قديم 23-04-2012, 04:02 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايض حناني مشاهدة المشاركة
مقهههووووره انا حاظره عماتي بالواتس اب وماحظرت زوجي يعني زوجي يشوف اللي كاتبته وامس كنت كاتبه توبك حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم واليوم انصدمت عمتي كاتبه حسبي الله على الثقه جرحها دايم مخيف مدري شتقصد ؟؟ تقصد جرحتها هي ولا جرحت زوجي من جد ماني فاهمه اذا كنت جارحه جارحه مين توقعون تقصد زوجي لان زوجي هو الوحيد اللي يشوف التوبك مو احد غيره
ما يبغالها ذكا يا فايض حنانك ... ولد عمتك الوحيد اللي يقدر يشوف التوبك مو أحد غيره وهو اللي يفدر يراويهم اياه مثل ما راواهم رسايلك ... وردت عليك عمتك تقول لك حسبي الله على الثقة اللي عطوك اياها وانتي خنتيها وخنتي ولدها ...

كيف تقدري تقولي زوجي بعد كل اللي يفولوه عنك .. والله ما هان لي أكتب زوجك .. إلا ولد عمتك وبس
قديم 23-04-2012, 04:13 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

فايض لا تاخذي ولدك حجه تقدري تسكتيه تلهيه الطفل يوم يومين شهر بالكثير ينسى قولي انتي تبينه وتبين يرجعج دامج تبينه ليش رحتي قلتي لامك وكبرتي الموضوع كان سكتي وخليتيه مشكك بشرفك ومتهمك انك تحبين العتبي وعشتي معاه وهو مشكك فيكي
وعلى فكره زوجج يفكر انه ماراح اطلقها مو عشان حبا فيكي لا عشان لا طلقك مايتزوجك العتبي فهمتي
هاذا اكبر دليل انه مصدق فيكي الكلام وهاذا الي ياكد لي انه مريض ورخيصومدامه عاجبك كذا ليش خليتي ابوك يتفل بوجه افلان وعلان بعد ما صارت سمعتك مثل الزفت انا قول سوي الي تسويه خلاص ماعدت تفرق راس مال البنت سمعتها وانتي سمعتك مسحوبحها بالارض
وهم ودك في الي مسح بكرامتك وسمعت اهلك بالارض ليت ابوك ابوي ياشيخه تعالي بادلي ببوي وتشوفي القهر على اصوله
تشوفي كيف لمى ابوكي مايقدر ينطق بكلمه عشان اخوه تعالي وبعدها تكلمي ياشيخه حسافه الي سواه ابوك ليته صدق فيكي وكفخك تكفيخ ومخسر جمعاته ورجعك لزوجك ذليله ولا انه يصدقك ويقاطع اهله وثم تحنين لحبيب القلب وترجعين له وهم ذليله وكن شي ماصار بينك وبين زفتك وابوكي الي يبلعها ربي يصبر قلبه يااااااااااااااااني رحمته هالضعيف قلبج حجر على ابوج لييييييييييييش لييييييش ماينكسر قلبج على ابوج ترى عندج عيال لاتوطين راس ابوج يرجع لج بعيالج
وابوك اختربت كل علاقاته بسبتك
قديم 23-04-2012, 06:16 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

خسااااره يادلع تقولين ماعندي كرامه وانا اكتب مشاعري لا اكثر وافضفض على العموم انا ما ارسلت له شي مثل ما انتم متوقعين وانا جالسه افضفض واذا الفضفضه بتحاسبوني عليها ولايهمكم بحتفظ فيها لنفسي وشكرا لكل اخ ولا اخت عطتني من وقتها شوي ،، مع السلامه
قديم 23-04-2012, 07:09 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

[FONT="Arial Narrow"]
الفضفضه بتخليكي تسوينها انا قلت لك من البدايه لازم ينقسى عليك لانك مو مفكره ومسترخصه نفسك عشن زوجك ومعميه عيونك يااااااااااااااااا فااااااااااااايض
هاذا شرف شرررررررررررررررررررررررف لو عندنا اخوني اذبحووووووووه شرف يافايض يشككون بزوجتي واصدقهم اقلهاا كذبهم وادفع عنها وانا اتحقق منها مو يسمع وعلى طول يقولك سترت عليك ويروح يغازل بتوتر مابيك تستسلمين للمشاعرك بالله انا وش بستفيد ها يبنت الناس انا والله احاتيج وماطوعني قلبي تطلعين زعلانه تفضفضين وبعد شوي يجيج شيطانك ويقولك ارسلي له ودقي وكذا
وانت الحب مغطي على عيونك
وزوجك الرخيص مسترخصك يافايض قاعد يوريهم رسايلك ومصدق فيك انك خاينته وانا ادري انك اطهر من الطهر اصلا لو انتي خاينته ما نجرحتي وقلبج يرفرف عليه بس ابيكي تشوفين اهو كيف ينظر لج مسترخصك يوريهم رسايلك يغازل باسمه ورقمه وش تبين اكثر من كذا ها رصي على قلبج كم شهر عشان تعيشين مرتاحه
طول عمرج وتاسف لك ان قسيت عليك وزودتها حبتين بس والله من مصلحتك وخايفه عليج من نفسك
فايض بالله فكري بكلامي زين ورجعي اقريه مره وثنين وثلاثه لانه طلع من قلب محروق عليج
اللهم ارفع الغشاوة عن عينيها
فايض ترى انتي ونعم الزوجه ونعم البنت ونعم الحبيبه بس طحتي بواحد رخيص ربي يعوضك الي احسن واحلا واجمل وربي يهديه ان شالله ويظهر برائتج وينصرج على اعداءها

بصراحه يافيض ليش ماغيرتي رقمج للان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاوبي وبتعرفين ليش قسيت عليج
[/FONT]
قديم 23-04-2012, 07:21 PM
Breath
عضو دائم
Breath غير متصل  

مع احترامي لك انتي ما انتي طبيعية
اتهموك بشرفك و قهروك وقهروا ابوك و شوهو سمعتك و رجلك والله ماهو حسوفة يكلم بنات وانتي معه ومستمر يكلمهم
و تبين ترجعين له وتقولين وش الطريقة ؟؟؟؟؟؟
حالتك صعبة انتي ماعندك اعتبار لنفسك و مستحقرة نفسك مرة لدرجة ماتشوفين ان اللي صار شي كبير و عادي لو بيرجعك زوجك بترجعين له زي السلام عليكم
ماخذة ولدك عذر ، هذا طفل مايفهم ولا يوعى كلها كم شهر ويعدي الموضوع ولايسال عن ابوه لا تحججين فيه بس
قديم 23-04-2012, 07:48 PM
.Houda
عضو دائم
.Houda غير متصل  

أنت صغيرة بالسن..ولازلت في مرحلة النضج..كل ما تمرين به سوف يساهم ببناء شخصية ناضجة ورزينة ويزيدك حكمة ويجي يوم..تضحكي فيه على قلة خبرتك الحالية..لكن قبل كل شيء عليك باصلاح كل شيء مع الله..إستغلي وقت الكرب لأن القلب بيكون مكسور...لإصلاح الجانب الديني..إسمعي لكلام أبوك..زوجك لعوب بيلعب بيك لأنك شارياه بالماس وهذا واضح للصغير قبل الكبير ..لا تجعلي من نفسك لعبة بين يديه..والدك رجل بكل ما للكلمة من معنى..هو من رفع قيمتك أمام كل هؤلاء الظالمين..لولاه..لرجعك زوجك وذلك أمام الكل..لأن هذا هدفه الحالي
عليك بالدعاء
رب العالمين لوحده قادر أن يغير تفكيره وشخصيته..لأن رجوعك له وهو بهذا التفكير سوف يعذبك..وأنت لديك طفلين وصغيرة بالسن وعودك طري...بسرعة تنكسرين...وواد يجيبك وواد يردك...
أنصحك باستشارة مختصة في العلاقات الأسرية...الكثير من النساء تعرضوا لأكثر من هذا...وحلت مشاكلهم كلية لكن بالتدريج...بفضل من الله
لا تتعجلي لأن الإستعجال هو ما عذبني في حياتي.....فكري بعمق...وكل يوم زيدي خطوة للأمام..أو أثبتي مكانك...لكن أبدا لا تتراجعي ولو خطوة إلى الوراء...
لأني أختي أحسك طفلة وتذكريني بنفسي
وأنا انظلمت ظلم وتعذبت عذاب
لكن ما قولي إلا حسبي الله ونعم الوكيل
إستغلي هذه الفترة لتطوري نفسك وإستعيني على قضاء حوائجك بالكتمان..هذا فعلا ما تفتقدينه وأنظري فيماذا تسبب لك..إستهتارك وعدم ستر خصوصياتك..تسبب لك بكيد النساء...غيرة أو حسد منهن...قلبن حياتك بتحريض زوجك...
من فضلك إن كنت عضوة في عالم حواء
أرسلي لي رسالة حالا تضمن معرفك
لأنه هنا لا أستطيع مراسلتك لأن هذه أول مداخلة لي
وأنا اريد أن أرسل لك مواضيع سوف تفيدك جدا جدا
أختك هدى
قديم 23-04-2012, 07:59 PM
.Houda
عضو دائم
.Houda غير متصل  

لا تأخدي كلام بعض الأخوات كأنه قسوة
لا أبدا...أنت في دوامة وما يراه غيرك لا ترينه أنت...على العكس إقرئي كل رد بصدر رحب...ودوني في مذكرتك كل فكرة حكيمة وعاقلة حتى إن لم تعجبك...فقط دوني كل شيء جديد عن تفكيرك...وحاولي الإستفادة من معاناة وتجارب غيرك..
وظلي تحت جناح أبوك والله نادر في زمننا هذا والله أبوك رجل...والخطأ منك إنتي...هو رافع براسك وإنت معطيتهم أكبر من حجمهم...إرفعي راسك وإجعليهم يندمون على لمس شرفك بحرووفهم القذرة....
إلجائي إلي الله
يا رب انصرها نصر عزيز مقتدر
قديم 23-04-2012, 08:27 PM
جيفارا aD
موقوف
جيفارا aD غير متصل  

عفون اخواني وخواتي انتم موب منتبهين للموضوع من بدايته
عنوان الموضوع خساره بيطلقني عشان الماضي..
يعني فيه اعتراف صريح من الاخت انه ماضيها يستحق طلاقها
والخساره انها بتفارق زوجها وهي متمسكه فيه فوق هذا زوجها موب محترمنها واهلة اللي بدوا يشوهوون سمعتها انا اجوف ريحتها بتفووح بسبب اقاربها العقارب ..
ويليت ابدى ندم على تصرفه اللي اجوفه انه اهلها اخر اهتمامها لانه شغلها الشاغل زوجها وبس وفلانه سوت وفلانه كتبت
بدل لاتعطيهم الاذن الصمخه قامت رتاقبهم شو يقولون شو يقصدوون

فلانه منوه ماتكونين يا صاحبه الموضوع
الاخوان اهني لو قسوا عليج تراهم يبون لج الخير انتي يالسه تهنين اهلج بدون سبب
واذا عاتوبج على تفكيرج ترى تفكيرج غلط بغلط بغلط
فكري بسمعه خواتج باجر ترى اسمج من اسمهم واذا اهلج واثقين منج ترى اهل زوجج وعماتج موب واثقين وشوهوا سمعتج وباجر بيقوولن فلانه اخت هاذيج الفالنه اللي فيها وفيها
يا بنت الناس اتلاحقي عمرج واحفظي ماي ويهج
وارفعي راسج واكتبي عنوان موضوعج
فرقاااه خيره ..

اتركيج من هلادرب اللي مالها اخر فلانه كتبت وفلانه سوت وانا وانا ومالخ تراه والله محد بيموت هم غير ابووج .. لانه الظنى غالي .. ولو كبرتوا بتموون عياله ليش ماترفعين راسج وتردين كرامتج
ليش ماتعيش الباجر واطالعين جدامج شو؟؟
ليش مخليه نفسج ومضعيه عمرج لتصفيه الحسابات ولامذله ..
ارسمي هدف صحيح ارسمي دربج صح وعيشي يومج وباجر ربي بيعوضج اللي اخير منه وصدقيني طالما ماحشمتي نفسج ماراح يحشموونج لانهم خلاص
قالوا كل اللي بقلبهم عليج زوجوا ولدهم بس عشان يسترون عليج يعني خلاص عافج الخاطر ومايبونج في حياتهم وزووج مايحبج تاكدي لو يحبج مابيرضى ابوج ينذل كل هالمذله
انتي الكورة في ملعبج الحين تقدرين تلعين لعبتج وتردين كرامتج وعيشي حياتج ضحكي سولفي روحي اطبخي استانسي خلي الكل يسمع ضحكتج
قولي للعالم وللناس بضحك وبطلع وبعيش حياتي ماعندي شي استحي منه او اخبيه راسي مرفووع وبيتم مرفووع العيب فيكم وفي بناتكم
انا زوجي مايباني يطلقني انا مااتشرف بزوج يسمح لنفسه وانا ام عياله انهان وانذل ولا يتخذ موقف رجولي

التعديل الأخير تم بواسطة جيفارا aD ; 23-04-2012 الساعة 08:32 PM

مواقع النشر