اخجل من لبس قميص نوم امام زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-05-2006, 07:33 PM
مخاوي العز
عضو مميز
مخاوي العز غير متصل  
ليس هذا من الخجل هذا يسمى جهل . وبعدين تقولون أزواجنا لهم علاقة بفتيات ونسآء آخريات . من أين جآءت هذه العلاقات إلا عندما أهملن الزوجات أنفسهن ولم يعرفن ما فطر عليه الرجل من حب الإغراء والجمال والزينة

يا أخواتي الجنس الزوجي هو من الطيبات التي أحلها الله لنا معاشر الأزواج والزوجات . فلماذا هذا الخجل الذي هو في غير موطنه !!!!!! . يا أخواتي نحن نعيش في زمن الإغراءات والفتن والتيارات الفاسدة ولابد من إيجاد البديل الحلال للرجال حتى نستطيع إشباع غرائزهن بالحلال
قديم 30-05-2006, 08:34 PM
ماهي نور
قلم مبدع
ماهي نور غير متصل  
أختي
الأمر جدا سهل.. وليس بغريب لتلك الدرجة.. فالبيئة تختلف ,,والتربية تختلف .. والظروف أيضا تختلف..
كنت أتحطم لما أعرض مشكلتي ويقولوا لي غريبة والله هي فعلا غريبة على اللي عمره ماسمع فيها
المهم
ارفعي من معنوياتك فحلوا أنك تداركتي الوضع
التحقي بنادي رياضي يعطونك ( ريجيم + تمارين) لمدة لاتتجاوز الأشهر وسترين النتيجة.. سيزول الخجل الذي سببه عدم الثقة بالنفس ... وراح تنقلب حياتك للاحسن فوق تحت
baba12
يا أخي أعن زوجتك ولاتكن عليها .. كل الرجال يشجعون زوجاتهم إن كانت تخجل فشجعها وأعنها ..وإن كانت بدينه فالحقها بنادي رياضي ...((سبب لايستاهل لا الطلاق ولا الزواج بثانية )) لابد من التفاهم بارك الله فيك
قديم 30-05-2006, 08:51 PM
شوقfa
عضو جديد
شوقfa غير متصل  
فعلا انا مع العضوات حببي نفسك في جسمك يحبه زوجك واذا حسيتي انه حبه

راح تحسي انك تنفعلي معاه..........وعلى فكره اذا وهمتي زوجك على شئ

يصدقها وهذي معلومه معروفه ومجربه مع اخس رجال العالم واساليني ودليت حريم

كثير على هذا لشي والله ماتصدقي قديش فادهم بس خليك واثقه واتحدي نفسك.

أستغفروا الله....الله أكبر

محمد رسول الله
قديم 30-05-2006, 10:32 PM
خلك إيجابي !
قلب المنتدى النابض
خلك إيجابي ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baba12
نفس مشكلة زوجتي!!!!!!

خبروني يا جماعه شو اسوي والله اني فكرت اطلقها او اتزوج عليها!!

لا يخوي !!
شو طلاق ..؟
حرام عليك ..
أنا أقترح عليك لو :
تخليها تحتك بناس جريئين من حولها "حريم"، أو تعطيها كتاب ، أو شريط تسمعه ، ممكن بعد تخليها تراسل دكاترة مختصين (( استشاريين نفسيين)) :20: تستشيرهم بهالمشكلة ، مكثرهم فكل مكان ..

أو ..اطلب منها تبدا بشكل بسيط ، كن ليــــــــــــــــــــــــــــن معاها ، كثرة الشد مع هذه النوعية ، تكون النتيجة عكسية خلاف ما نريد ! فبالتالي بتخاف تبدا ..
أتمنى تعرف أخوي بأن هالخجل جميل جداً بعكس ما تتوقع ، لكن أأيدك إنه يكون ممزوج بقليل من التوازن
شجعها كثيراً " بصدق" ، امتدحها كل ما جفت نتايج إيجابية ، وتقدم " بالغ " نوعاً ما .
حاول تنوع في نصحها بالتغير ، جرب تكتبلها رسالة بسيطة تحطها لها قبل الدوام ( لكن ركز ع الكلمات بارك الله فيك ).
كلم خواتك ، خلهم يشجعونها تبدا تدرّج بحركات على الخفيف ، أو يعلمونها كيف ؟
احتمال ما تقدر تبدا ، لأنها أصلاً ما تدري من وين تبدا !!!
إطبع لها من المنتدى حركات ، وحطهم بداخل مجلة نسائية وعطها لها بطريقة عفوية ..

لكن لا تفكر بهالطريقة ..
يخوي يا baba ما أدري أخوي إذا إنت تدري إن هالنوعية من كثر ما تحب ما تقدر تعبر ، لو إنها متظايجة من داخلها ، حتى إنها من كثر الحيا ما تقدر تطلع الظيجة اللي فيها ، فتفضل تكتمها ..!!
ترفق بها ، ووحدة وحدة بتوصـــــل بس !!!
شوي شوي ..

إختك :
خلك إيجابي !

خلك إيجابي!
قديم 30-05-2006, 10:35 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
وهل بهذه الطريقة تعتقد أنها أخفت عن زوجها حقيقة جسمها؟

أختي الكريمة اعلميها أن زوجها يعلم تفاصيل جسمها كاملة ، ومعيشته معها طوال هذه السنين دليل على أنه مقتنع بها وراضي ، وقد يكون معجب بهذا الجسم.

أختي الكريمة

هذه الآن فرصتها لتغير في حياة زوجها ، فلتبدأ باختيار قمصان جديدة وموديلات مناسبة لجسمها مع تغيير وتنويع فيها وتزيين في قصة الشعر وما إلى ذلك من أمور يعلمنها النساء ، ولتثق بأن زوجها سيزداد حبا لها واعجابا بها.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 30-05-2006 الساعة 10:51 PM
قديم 30-05-2006, 10:39 PM
مسلم في الغرب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مسلم في الغرب
مسلم في الغرب غير متصل  
زوجك لم يقبل العيش معك 15 سنة الا لانه مقتنع بك و يحبك هكذا فلا داعي للخجل
حاولي تصارحيه و تخبريه نفس اللي كتبتيه هنا
اطلبي منه المساعدة اضغطي على نفسك مرة اثنتين و كل شي سيصبح طبيعي جدا

و فقك الله
قديم 30-05-2006, 10:41 PM
sky-qatar
عضو جديد
sky-qatar غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهي نور
أختي
الأمر جدا سهل.. وليس بغريب لتلك الدرجة.. فالبيئة تختلف ,,والتربية تختلف .. والظروف أيضا تختلف..
كنت أتحطم لما أعرض مشكلتي ويقولوا لي غريبة والله هي فعلا غريبة على اللي عمره ماسمع فيها
المهم
ارفعي من معنوياتك فحلوا أنك تداركتي الوضع
التحقي بنادي رياضي يعطونك ( ريجيم + تمارين) لمدة لاتتجاوز الأشهر وسترين النتيجة.. سيزول الخجل الذي سببه عدم الثقة بالنفس ... وراح تنقلب حياتك للاحسن فوق تحت
baba12
يا أخي أعن زوجتك ولاتكن عليها .. كل الرجال يشجعون زوجاتهم إن كانت تخجل فشجعها وأعنها ..وإن كانت بدينه فالحقها بنادي رياضي ...((سبب لايستاهل لا الطلاق ولا الزواج بثانية )) لابد من التفاهم بارك الله فيك
----------------------
شكرا على ردودكم
نعم والله صدقت اختي الكريمه
الظروف والبيئة والتربية تحكم
وقريبتي هذة جميلة جدا جدا جدا
وزوجها يحبها جدا ولا يكتفي من التغزل فيها في غرفة النوم بل ايضا في اي وقت وفي اي مكان .. والحمد لله ان زوجها يحبها ويحب حتى جسمها ويحب سمنتها ويحبها بل يعشقها .. وهي كذلك..
ولكن تعبت وانا اقول لها .. ان جسمها معقول مع انها تعتبر سمينه ولكن ليست سمنه مفرطة .. ولكنها منذ صغرها وهي انسانه خجولة.. حتى في الاوقات الحميمية تستحي ان تتكلم وتقول لزوجها ( يا حبيبي .. يا روحي.. الا بشق الانفس) وان قالت تقولها مره واحده وبسرعه
.........
عجزت وانا اقول لها لا تخجلي من زوجك .. ولكنها تخجل ان تتمشى امامه بقميص نوم عاري حبتين
وان لبست تلبسه في الفراش فقط
مع العلم ان هذة الاشياء لا تحكيها لي مباشرة ولكن بالايحاءات بعد ان تطلع روحي وانا اجرجرها بالكلام وبعد ان يحمر وجهها بكل الالوان ....
قديم 31-05-2006, 02:59 AM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم2006
حياء مذموم

الآن 15 سنه وتخجلين من زوجك

!!!!

امرك غريب اكشي وتدلعي ودلعي زوجك لا يروح بكرة يتزوج عليك لاسمح الله دلعيه واغريه بحركات حلوة ومثيرة

اتركي الحياء عنك ما راح يجيب لك خير

ولاتقولين السمنه تفشل اذا زوجك راضي بجسمك وحاب شكله فليش انتي تتضايقين فيه ازواج تتمنى تكون حريمهم سمااان

وانتي كوني واثقه من نفسك يااجبل مايهزك ريح

انتبهي لنفسك ولزوجك الخجل الزايد بين الزوجين سيء فحاولي انك تتركين عنك الخجل

كلام سليم 100 %
قديم 31-05-2006, 08:43 AM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
في حركة مجربة لنزع الحياء

لما يكون في الفراش والاضاءة منعدمة ينزع ملابسها تحت الغطاء هي بتكون مطمنة لانه ما في اضاءة بعدها يرمي ملابسها بعيد عن السرير وبعدين يروح يفتح الاضاءة طبعا هي بتتغطى بغطاء السرير وهي خايفة ومنحرجة بعدها يجي ويسحب الغطاء بقوة ويرميه بعيد هي بتموت من الخجل ويظل يشوف عليها من فوق لتحت ويمدح في جسمها وبعدين يصير اللي بالي بالكم واذا ما نفعت يكررها اليوم الثاني والثالث لحد ما تتعود
قديم 31-05-2006, 08:54 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غريب امرك
موضوع مغلق

مواقع النشر