زوجي لا يحب الحياة الاجتماعية - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 25-04-2006, 12:39 AM
iهلا
عضو جديد
iهلا غير متصل  
السلام عليكم اختي فل موووووون.....
تصدقين حاسة فيك .....
ابغى اسألك كم سؤال وبعدها راح نتناقش في وضعك
أهم شي الطلاق شليه من راسك....
زوجك يحب النوم الكثير؟
نومه مو عميق؟يعني يسمعك (ويقدر )يرد عليك لوكلمتيه؟
ما يحب يطلع من البيت؟
يحب يشوف الاخبار؟
ايش طبيعة عمله(حكومي ولا خاص)؟(مع الشرح قليلا)
مايحب الاماكن المزدحمه(يعني مثلا اذا شاف المكان زحمه ممكن يغير رايه ولو كان مقرر يدخل المحل)؟
اذا قدمتي له اكل اكله واذا ماقدمتي مايطلب؟
يستهزأ باخوانك بشكل غير مباشر؟

مع دعواتي لك بالتوفيق....
قديم 26-04-2006, 04:58 PM
fullmoo0oon
عضو نشيط
fullmoo0oon غير متصل  
زوجك يحب النوم الكثير؟
نومه مو عميق؟يعني يسمعك (ويقدر )يرد عليك لوكلمتيه؟
علي حسب الوقت إلي يكون نايم فيه وأذا كان تعبان ولا لا
ما يحب يطلع من البيت؟
يحب البيت بشكل عجيب
يحب يشوف الاخبار؟
يحب الأخبار الأقتصادية بسبب عمله
ايش طبيعة عمله(حكومي ولا خاص)؟(مع الشرح قليلا)
عمله خاص في الأسهم

مايحب الاماكن المزدحمه(يعني مثلا اذا شاف المكان زحمه ممكن يغير رايه ولو كان مقرر يدخل المحل)؟
مايغير رأيه بس يتوتر ويتنرفز
اذا قدمتي له اكل اكله واذا ماقدمتي مايطلب؟
نعم
يستهزأ باخوانك بشكل غير مباشر؟
لا ينتقد أحياناً
بليز ردي علي
قديم 27-04-2006, 02:19 AM
iهلا
عضو جديد
iهلا غير متصل  
أهلين أختي فل موووون....
حل مشكلتك هو نفسه عنوان المشكلة(زوجي لا يحب الحياة الاجتماعية)
انت عارفة انه ما يحب الاجتماع بالناس بس المشكله انه مو عاجبك وضعه.....أول حاجه لازم تقبليه زي ماهو مو زي ماتبغي...
زوجك يبدو انه يعاني من اكتئاب...وخاصة انه يشتغل بالاسهم والاسهم هاليومين في حالة توتر شديد...
زوجك طيب وحنون معاك...اكيد يحبك (لو ماقال بس انت تحسي)ويحب بنوتتكم..حساس..تجرحه الكلمات والنظرات..مع انه يجرح فيك وكانه مايهمه....انت من بيت كله مشاعر واحاسيس وكل واحد يعبر عن اللي في قلبه بسهوله وهو العكس..هذا لا يعني انه ما يحس ولكن مايقدر يعبر,,فيظهر كأنه كبرياء..والحقيقة ليست كذلك..
طيب ايش المطلوب من الغالية فل مووووون....
1-اقبليه كما هو..
2-قولي له انا مقدره الوضع اللي انت فيه(وضع مشاكل العمل).وسوي ستوب لا تقولي ولكن....فقط انا مقدره وحاسه فيك..
3-اذا جيتي من عند اهلك دايم قولي له ان بنتك تسال عنك وكل شوي تقول بابا ياملحها...برضه بدون تعليق..
4-لا تقولي له ان اخواني ولا عمي يقولوا ليه زوجك مايجي..شكله مو اجتماعي..بل العكس قولي ان اخوي (واختاري اللي يعجبه منهم)يمدح فيك ويقول فلان احسن(ا نسبانا)حبيب وهادي ولاتزودي..
5-حسسيه انه وجه خيرك عليك...ومولازم تقولي احبك واموت بك...قولي عسى مايخلين ولا بنتي منك...طبعا بيسكت..قولي قل آمين..يمكن يسكت..واذا سكت..لاتزعلي...ولاتبيني انك حمقانه...
6-وبالنسبه للمفتاح قولي له الله يعافيك ابي نسخه منه..عشان ماازعجك برن الجرس..والجوال...واذا ماعطاك مافيه مانع انك تدخلي من بيت اهله..وخوذي من خالتك نسخه لبابهم..برضه اخوانك مو لازم يحسوا بشي..ادري انك ما تبغي تدخلي من بيتهم ..ولكن انا متأكده ان الوضع بيتغير وزوجك راح يتحسن مع الوقت..
7-سهام الليل لاتخطي ولكن ...لها امد وللأمد انقضاء....
الله الله بالدعاء...والصدقة ولو باليسير..فلوس ..أكل...ملابس....كلمة طيبة..واكثري من الاستغفار...
والوحدة اذا قدمت في البداية هي من سيكسب في النهاية...

أسأل من جلت قدرته ان يعميك عن عيوبه ويعميه عن عيوبك..وأن يعافي زوجك ..ويؤلف ذات بينكم ويجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك....
آمين وصلي اللهم على محمد...
قديم 27-04-2006, 02:43 PM
fullmoo0oon
عضو نشيط
fullmoo0oon غير متصل  
iهلا

كلمك حلو وتصدقين جبتي أغلب صفات زوجي بس مشكلتي هي مع نفسي ومع الناس إلي دايم يقولون لي زوجك على مماتعوديه وربيه ومن هالكلام
قديم 27-04-2006, 03:05 PM
iهلا
عضو جديد
iهلا غير متصل  
حلو انو الواحد ينصف الطرف الثاني ويكون موضوعي.....
انت الحين عارفه ان زوجك كويس والصفات الجيدة تغلب على السيئة....طيب ايش باقي ؟؟...باقي تتركي كلام الناس على جنب ...ولو كانو اهلك...عيشي حياتك..حبي زوجك..ربي بنتك....اذكري دايم محاسن زوجك...وابتعدي عن الناس اللي مثلا لما تشكيلهم همك ولا زوجك .تقول لك ( ياعمري ..انت...طيب ليه زوجك يسوي كذا..ليه مايجيبك هو...ليه ..مايحضر اجتماعات...الله يعينك..صراحه يزهق زوجك)
طيب تدرين ليش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لانهم كبروا المشكلة براسك ولا عطوك حل...
اذا كان عندك ناس من هالنوع...سوي بلوكات لهم...واسمعي بس لا يدخل جوا راسك..آخر حد شحمة اذنك....
وبالتوفيق ياعمري....

مواقع النشر