انا مجروحة ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 26-06-2005, 10:28 PM
المحبوبة
عضو جديد
المحبوبة غير متصل  
السلام عليكم

اختي البتول .. شكرا جدا على النصيحة ولكن برايك هل اصارحه والله انا خايفة يزعل ما بقدر يزعل مني واخاف اجرح شعوره بكلامي المهم
ربنا يساعدني انا اعرف انتو بتشوفو الموضوع سهل لكن انا حاسة اني في مشكلة وانا من النوع الى دائما احلم بالحياة المثالية الى خالية من اى شوائب قد تؤدي الى الخلاف بين الزوجين .. وكمان انا مخلصة جدا وبخلص للانسان الى ارتبط بيه الى ابعد الحدود لذلك احلم بهذا الشي ايضا من الطرف الاخر ..

اخي فهد الشول .. شكرا جدا على النصيحة الغالية بصراحة انا احترت كثيرا لاني حاسة اني بين قرارين هل اخبره واتحمل النتائج ام احاول انسى الموضوع لاني مابقدر انسى وكل مرة اتذكر بحس بالم وازعل من داخلي وايضا لا استطيع ان ابين له او اخبره بشيء .. المهم جزاك الله خيرا

اختي العزيزة خيالة شكرا على ردك ولكن رايي هذا الشي مش عادي لاني الانسان الى ارتبط بيه احب ان يكون مخلص مثل ماانا مخلصة له جدا واقول كلمة مخلصة بكل ماتحمل الكلمة من معنى يمكن احلامي اكبر من اللازم لكن انا وخطيبي تعاهدنا على هذا الشي اننا نخلي حياتنا حياة مثالية ونكون زوجين مثاليين .. شكرا جزيلا لكي عزيزتي

اختي الكريمة اللولو .. شكرا على الرد ولكن يمكن هذا الشي يكون عادي عند اغلب الرجال ولكن ليس في الانسان الى اخترته .. لاني اعرف ومتاكدة اني اختارت صح .. فلا اعرف هل الخطأ مني ولا منه هو ؟؟!!!
على العموم اشكركم جميعا على تعاونكم وردكم الى اسعدني ربنا يوفقكم
جزاكم الله خيرا
اختكم في لله

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 26-06-2005 الساعة 10:36 PM
قديم 26-06-2005, 11:06 PM
ام نانسى
عضو مميز ومثالي
ام نانسى غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 00000اختى فى الله انصحك نصيحه واحده فقط ان تنسى كل هذا العبث وان تبدائى صفحه جديده مع خطيبك وان تسامحيه لانه اندفع وراء هفوه عابره ومش معقول اودام كل هفوه فى حياتك هتهدى اسرتك وبيتك وبعدين صدقينى المواضيع ده عاديه جدا على النت 000ولازم تعرفى ان مكانك داخل قلب خطيبك وتحافظى على المكان ده دايما وبالعكس تزودى حبه ليكى وبعد الزواج من حبك له واحترامك ليه كل شىء وحش فيه هيتغير ان شاء الله 0000اتمنى لك التوفيق ان شاء الله 0000اختك ام ناسنى
قديم 26-06-2005, 11:13 PM
ابو سحايب نجد
قلم مبدع
ابو سحايب نجد غير متصل  
الصراحه راحه فصارحيه تكسبيه
وشكرا
قديم 27-06-2005, 12:42 AM
الوليد
المدير العام
الوليد غير متصل  
الأخت الفاضلة ...

نصيحة لك أن لا تصارحيه مطلقا بذلك وحاولي أن تنسي هذا الموقف ,,, ورغم خطئه الكبير الا أنك مخطئة بتلك الطريقة وهذه الطريقة عند مصارحته ستجعله لا يرتاح لك ويشك في تصرفاتك نحوه ...

وعلى العموم يجب أن نفهم اختلاف طبيعة وتكوين الرجل والمرأة النفسية والعاطفية ,,, فهذا الفعل من خطيبك وان كان خاطئا لكنه يدخله من باب الضعف ,, وهو يعلم انه لن يتنازل عن زواجه منك ونحو ذلك ,, ولكنه يبقى خطأ عليه اثمه ,,
وفي نفس الوقت مصارحتك له ستعقد الأمور أكثر ,,, اذ قبل المصارحة وعدمها فكري بعواقب كلا الأمرين؟
وما دام أنك متأكده من حبه لك , فتكون مصارحتك له سبيلا لنزع الثقة بينكما بلا فائدة ...

واسأل الله أن يوفقك ...
قديم 29-06-2005, 09:27 PM
المحبوبة
عضو جديد
المحبوبة غير متصل  
السلام عليكم

شكرا جزيلا على الردود الطيبة جزاكم الله خيرا

ولكن انا قبل كام يوم عندما كنت اتكلم مع خطيبي على النت اجى موضوع الاميلات فانا طلبت منه انه يعطيني باسويرد اميله فهو قاللي انا اعطيكي عمري كله بس ما بحب انه احد يكلم معاكي لو فتحتي اميلي .. وانا قلت ما راح اكلم احد بس بحب تعطيني الباسويرد فهو رفض وقال كل شي في وقته واعملك كل شي تحبين لكن في وقته .. انا زعلت شوية وقلت خلاص ما اريد شي ولا تعطيني وعادي

وقاللي لا تفهميني غلطت انا اعملك كل شي ولكن باوانه ..

وفي نهاية حديثنا قبل ان يقفل قاللي اوعي تزعلي مني

شو رايكم يا جماعة ما تفسير تصرفه ..؟؟!!

بليز انصحوني ولو بكلمة بس لكي ارتاح لاني حساسة جدا وما بقدر انام من كثرة التفكير

بانتظاركم

اختكم في لله
قديم 30-06-2005, 02:45 AM
blond_girl
عضو متألق
 الصورة الرمزية blond_girl
blond_girl غير متصل  
أنا بنظري خطيبك ما تصرف أي تصرف خاطئ بس يمكن هو شاكك بأن أحدي يريد يعمل معاه مقلب , لإنه من الغريب أن يقوم أحد بإرسال رسالة إلى الإيميل من دون أن يعرف هذا الشخص خاصة و إنك تقولين إن خطيبك لا يدخل مواقع الدردشة فمن وين جابت هذه البنت إيميه إلا إذا كان مقلب و هو حابب يعرف مين صاحب هذا المقلب لذلك كان رده بهذه الطريقة
صدقيني لا يوجد تفسير إلا هذا أنا صار معي هذا الموقف أكثر من مرة فبطلت أرد على أحد لإنه مستحييل حد يجيب إيميل هيك من المجهول و يبعتله رسالة إلا إذا صاحب الايميل معطيه إيميله بنفسه أو جابه عن طريق حد ثاني و هذا يلي شاكك فيه خطيبك
أما عم موضوع الباسوورد فهو يمكن خايف إنه تصادفك هذه البنت أو ترسله مرة ثانية و تقومي أنت تقري الرسالة و تصير مشاكل

أتمنى لك التوفيق و الحياة السعيدة مع الانسان الي تحبيه
قديم 30-06-2005, 12:41 PM
المحبوبة
عضو جديد
المحبوبة غير متصل  
شكرا لك اخي كلامك ريحني

جزاك الله خيرا
قديم 06-07-2005, 10:14 PM
أم الكاترة
عضو جديد
أم الكاترة غير متصل  
عزيزتي المحبوبة: أنا رأيي من رأي الأخ فهد الشول , انسي الموضوع تماما .
قديم 08-07-2005, 06:58 AM
sa7ebsa7bo
عضو دائم
sa7ebsa7bo غير متصل  
الاخت العزيزة
من وجهة نظري ان تنسي هذا الموضوع ولا تخبريه به ابدا وان تكثري من الكلام معه علي النت وفي اوقات مختلفة وغير منتظمة بالايميل الاصلي طبعا فهذا ينسيكي ويجعله اكثر شوقا لك.
وفقك الله لما يحب و يرضي
sa7ebsa7bo
قديم 08-07-2005, 07:59 AM
SALAM123
عضو متألق
 الصورة الرمزية SALAM123
SALAM123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blond_girl
أنا بنظري خطيبك ما تصرف أي تصرف خاطئ بس يمكن هو شاكك بأن أحدي يريد يعمل معاه مقلب , لإنه من الغريب أن يقوم أحد بإرسال رسالة إلى الإيميل من دون أن يعرف هذا الشخص خاصة و إنك تقولين إن خطيبك لا يدخل مواقع الدردشة فمن وين جابت هذه البنت إيميه إلا إذا كان مقلب و هو حابب يعرف مين صاحب هذا المقلب لذلك كان رده بهذه الطريقة
صدقيني لا يوجد تفسير إلا هذا أنا صار معي هذا الموقف أكثر من مرة فبطلت أرد على أحد لإنه مستحييل حد يجيب إيميل هيك من المجهول و يبعتله رسالة إلا إذا صاحب الايميل معطيه إيميله بنفسه أو جابه عن طريق حد ثاني و هذا يلي شاكك فيه خطيبك
أما عم موضوع الباسوورد فهو يمكن خايف إنه تصادفك هذه البنت أو ترسله مرة ثانية و تقومي أنت تقري الرسالة و تصير مشاكل

أتمنى لك التوفيق و الحياة السعيدة مع الانسان الي تحبيه

انا مع الأخت blond_girl

انسي الموضوع وقفلي عليه قبل لا يكتشف انك صاحبة الرساله

ويصير مالا يحمد عقباة

اتمنى لك السعادة الدائمة

أحترامي

مواقع النشر