ودي تشاركوني بمشكلتي حتى من الرجال .......محتاااااجتكم جدا! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-11-2004, 11:19 PM
رابع
عضو مميز
رابع غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي اتكاء حرف أريد أن أقول لك بأنه ليس شرط أن تحبي زوجك لكي تعيشي معه وأسوق لك قصة مفيدة وهي أنه :

دخل ( أبو غرزة ) على امرأته ، فقال لها : أنشدك بالله هل تبغضيني ؟ قالت : لا تنشدني ، قال ( أبو غرزة ) : فإني أنشدك الله ، هل تبغضيني ؟ قالت : نعم ، فقال ( أبو غرزة ) لابن الأرقم : هل تسمع ؟ ثم انطلقا إلى عمر ، فقال ( أبو غرزة ) له : إنكم لتحدثون أني أظلم النساء وأخلعهن ، فاسأل ابن الأرقم ، فسأله عمر ، فأخبره بالذي سمعه من زوجة ( أبي غرزة ) ، فأرسل عمر إلى امرأة ( أبي غرزة ) ، فجاءت هي وعمتها فقال : أنت التي تحدثين لزوجك أنك تبغضينه ، فقالت : إني أول من تاب وراجع أمر الله تعالى ، إنه ناشدني فتحرجت أن أكذب ، أفأكذب يا أمير المؤمنين ؟ قال : نعم فاكذبي ، فإن كانت إحداكن لا تحب أحدنا فلا تحدثه بذلك ، فإن أقل البيوت الذي يبنى على الحب ، ولكن الناس يتعاشرون بالإسلام والأحساب ، وفي رواية أخرى قال لها عمر : بلى فلتكذب إحداكن ولتجمل ، فليس كل البيوت تبنى على الحب ، ولكن معاشرة على الأحساب والإسلام.

ويمكنك الاطلاع على الرابط التالي
http://www.islamweb.net/ver2/archive...ang=A&id=70402

أتمنى التوفيق للجميع
وأحب التنويه إلى حرمة الموسيقى بالرابط التالي
http://63.175.194.25/index.php?cs=pr...36&dgn=4&dgn=2

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قديم 30-11-2004, 11:40 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
اختى السائله
هناك العديد من الوسائل التى من شائنها ان تزيد الشهوة عند الرجال والنساء
وعليكى المبادره بسؤال الطبيب وعمل كشف كامل لكى ولزوجك
كما عليكى بان تكونى اكثر هدوا مع نفسك لان من المعروف ان اساس المعاشرة الجنسيه بين الزوج والزوجه مبنى على حاله النفسيه وانا اعتقد انا حالتك النفسيه لها تاثير كبير عليكى
كما عليكى بان تتطبعى وتقرا بعض المواضيع التى تختص بهة المشكله وهى موجوده فى المنتدى فممكن ان تقرايها لكى تكتسبى المعرفه
تحياتى
قديم 30-11-2004, 11:43 PM
عبد الحسيب
عضو جديد
عبد الحسيب غير متصل  
السلام عليكم
الحب شعور نابع من القلب ... وانتي تحبين زوجك بطريقه لا تصدقينها انت نفسك بدليل قولك في رسالتك
(( يمكن انا غيرانة ....بس ما ادري يمكن... بس فعلا ما ابغاه يتزوج ... ولو تزوج طلبت الطلاق...انا ماتحمل اعيش في مقارنات ))
اكثر من نقطه تدل علي حبك الاكيد له ...
اسئل سوال ممكن ؟؟ وكل اللي ابغاه معرفت ردت الفعل عندك ..تخيلي انه خرج ولم يعد ؟؟ ايش تسوين ؟؟ او صار له شي ؟؟مات مثلا ؟؟؟ ايش شعورك ؟؟
إذا كان الجواب عادي او انك تكوني فرحانه فانني اقول لك صحيح إنك ما تحبيه ....
وإذا وانت تقري هذه الرساله وزعلت مني لاني قلت ((( مات مثلا ))) وقلتي فال الله ولا فالك أو حتي قلتي إنشاء انت قبله أو اي شي من هذا القبيل اكون علي الاقل صح
يمكن جدا انك ما تعرفي كيف تحبيه .... كيف توصليه الي قلبك ... يمكن يكون هو السبب جائز ليش لا

صراحه الاخوان والاخوات قبلي ما بقوا لي شي اقوله ..... لكن عليك بالحنان عليه ... مو كل شي جنس .... الوداد طبيعه في المرءه
... الحنان .. العطف قمة الانوثه ... الدلع الغنج كل هذه الامور تخليك تحبي وتنحبي ...

تعالي نعكس الحاله

انت الرجل بنفس شعورك هذا له وهو الست بنفس شعوره لك .. ايش رايك بانت الصوره فقط تخيلي ولن تجدي احسن منك يحط حل
لهذه المشكله ...

يلله قومي وغرقيه بحنانك وذوبيه بدلالك واسريه بحبك واحرقيه بالشوق لك
عقابا له وردعا لامثاله

اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يصلح حالك وحاله وان يسعدك معاه وان يديم المحبه لكما و بينكما

اما البرود الجنسي فما له إلا نار الشوق والذوبان في حب الحبيب
اطلبي منه ان يهمس في اذنك بكلمات حلو غزليه كلمات حب ..... تري هذة تحرك اللي ما يتحرك

في الاخير سامحيني فما قصدي إلا انك تفهمي ما اقول وبس
قديم 01-12-2004, 12:00 AM
فراشه ملونه
عضو مميز ومثالي
فراشه ملونه غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله

اعجبنى جدا رايك الاخت زينب 0000فعلى الرغم من انى :أمراه اعترض على التعدد للرجل

الا ان هذه المشكله تجعنا نقف بجانب الرجل 000فأن لم ياخذ حقه من زوجته 0000 فمن اين يأخذه؟؟؟
قديم 01-12-2004, 12:45 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
مشكورييييييييييييييييييييييييين على التفاعل..

شكرا اختي لمى على النصيحة وفعلا يمدحون الزنجبيل بس ما احبه بس مو مشكلة نغصب انفسنا علشانك بس!

اختي Miss Hawaii:
بالنسبة للنصيب كان عن طريق الاهل قالوا رجل خلوق وملتزم وموظف وعمره مناسب الخ..فوافقت
والاشياء اللي نختلف فيها كثيرة ..الشخصيات متناقضة انا عصبية وهو بارد انا اجتماعية وهو انطوائي ما يحب يطلع ولا يسافر ولا يحتك بالناس حتى الانترنت احاول فيه يدخله مهو متحمس وطبعا الاشياء هذي مؤثرة كثيييييييييييييير! وطبعا انسان عايش لوحده اكيد بيطلع بخيل لانه ما يشوف الناس وشلون عايشة!
شكرا اخوي الذئب المصلح واخوي SADFELLOW
بس للاسف توفعك ما هو صحيح لما تزوجت ماكنت صغيرة 24 سنة
شكرا اختي همسة على المشاركة وكلامك جميل وان كان مبالغ فيه شوي..بس حلو!

اختي زينب عبد الله..مشكورة على وجهة نظرك بس انا ما منعته من الزواج اذا يبغى ليش يشاورني؟! هو حر يتزوج اذا بغى بس انا مااقدر اعيش مع ضرة! والجواب لا

شكراااا اخوي بو عبد الله افكار حلوة واحيانا اسويها واكون مرتاحة والدعوة ماشية زي الفل واحيانا ما اقدر أبداااااا ومسألة المداعابات هذي اتمنى اطول معاه فيها بس ما أقدر وزي ما قلتلكم احيانا اعطيه حقه كاااااااااااااااااااامل وبكل الحركات اللي قلتوها مع الكلام مع كل شي بس مو دايم ولا حتى غالبا اقدر اعطيها احيانا أما فكرة الكيك مرة حلوة والقيادة بعد بس اذا كان الكلام مبالغ فيه احس بتصير واضحة انها تمثيل ويطلع شكللها غلط بس احاول اختار المناسب فكرة الكتابة سويتها بس مانفعت بس يمكن كتبتها وانا كنت تعبانة بالمرة عشان كذا ما أثرت يمكن
اخي Abo Najla
اللي اعرفه ان الحب والجنس مرتبطين ببعض بشكل كبير واحدهما يؤدي الى الثاني وهذا كلام اطباء نفسيين كما قرات وسمعت..واما المشاكل العضوية فيمكن كلامك صحيح وهذا اتمنى القى تفصيل واضح للمشكلات فربما استفدت منها بس كلمتك مخدوع قوية بالمررررة لانه مو مخدوع هو عارف الموضوع وانا اعتذر منه كثير اذا انا مقصرة في حقوقه وهو متفهم هذا الشي وهو ايضا عنده مشاكل الرجال المعروفة سرعة القذف وضعف الانتصاب والاشياء هذي....ورغم ذلك ما راح احاسبه على شيء خلقه ربي فيه وحتى لو ماعندي برود ماراح اتركه عشان مشاكل زي كذا فلازم يقدّر زي مانا مقدّرة وبعدين انا اانسان كنت عايشة حياة مترفة بكل معاني الترف ودخلت حياة جادة بكل معاني الجدية لانه شخص مستخرجينه من العصر الحجري ويبغاني أعيش حياة حريم أول! وهذا شي ما اقدر عليه! ولا تعودت عليه ولا اشوف احد في مجتمعي عايش الحياة اللي يبغاها! وهذا شي يزيدني تعب.

وصدقوني الموضوع مو بهاالبساطة اكثر الاشياء اللي قلتوها حاولتها وكان لها اثر ما اكذب بس هذا عمر مو ايام امشيها وبس... وحتى مرة سمعت كلمة للدكتور محمد التويجري في برنامج آفاق نفسية يتكلم عن موضوع زي كذا ويقول مرت علينا حالات احيانا ننصح بالطلاق اذا كان الاستمرار صعب! طبعا ما وصلت ان شاء الله بس اقصد ان المسالة مي سهلة وهذا كلام خبير...
واخيرا اشكركم على دعواتكم ويمكن تصعد وقت اجابة وايضا الاذكار فعلا حلول سحرية وغريبة فبذكر الله تطمئن القلوب...

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 04-12-2004 الساعة 06:42 PM
قديم 01-12-2004, 01:23 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
اعفوا ما قريت الردود المتاخرة الا بعدين..
mitla3wizah شكرا على مشاركتك وبالفعل اذا فكرت بموضوع مشاعري تجاهه يتعبني اكثر بس هذا شي احيانا ما اقدر اشيله من راسي ويظل ملح الى ما ينتهي ..
اخي رابع صحيح مو لا زم الحب بس انا قلت حلول تساعدني او تخفف عني او تحرك مشاعري ومسالة الصحابة ما نقدر نلحقهم ونصبر صبرهم بس ترى عمري ما قته انا ماحبك بل العكس احسسه دايم اني متمسكة فيه الى اقصى درجة بس نفسيتي بسبب مشكلة او موقف او اي شي ثاني .مشكور على النصحية اخوي

شكرا اخي احمد شويبر على المشاركة والنصيحة..

شكرا اخي عبد الحسيب على الراي والمناقشة ..
بالنسبة لسؤالك عن شعوري اذا فقدته او تاخر او زي كذا ..بصراحة خايفة اقولك رايي وتقولون هذي انسانة ماعندها مشاعر ولا تقدر زوجها ..لاني راي سلبي جدا وللاسف واذا نفسيتي تأزمت تمنيت كل شي يخطر ببالك وهذا شي يحطمني زيادة وما ابغى اكون كذا اتمنى اكون احسن وافضل واشد الزوجات اخلاصا لزوجها بس وشلون؟

اما بالنسبة لو انقلب الموقف ترى الرجل وان كان يعاني لكن يختلف شوي اولا الرجل يقدر يطلع برا البيت يسافر ويوجه حياته لتجارة لدعوة لسهرات الخ...بس المراة وين ما تروح يظل اهتمامها ومكانها الاصلي بيتها غير كذا الرجل هو اللي يقود العلاقة الزوجية فإذا ما له رغبة ممكن يأجلها مو زي الست!!
وعموما مشكور على مشاركتك

اختي فراشة ملونة..مشكورة على رايك بس احب اقولك اني مامنعته من الزواج يعني لو يقولي ابغى اتزوج راح اقوله هذا من حقك بس اعذرني انا ما اقدر اعيش مع جارة او ضرة فانت تزوج بس انا طلقني..واعتقد هذا شي من حقي وانا كذا ما ظلمته

وبعدين شكلكم فاهمين الوضع غلط فهو مو محروم يعني اعطيه غالبا حقه كاااااااااااااااااامل وزي ما قلتلك يصير مبسوووووووووط ومتشقق من الفرحة فانا ابادار كثييييير واؤدي دوري كامل كثير واشعره بمحبتي دائما يعني تقدرين تقولين ما خذ ثلاثة ارباع حقه من الحياة السعيدة بس انا ما خذيت سوى خمس و عشر السعادة اللي المفروض ني اعيشها!! ومتاكدة لو ساله احد راح يقول انا سعيد لكن اتمنى احسن!
بس المشكلة انه حاس ويقول اني متضايق لانك مو مرتاحة! (معنى كذا كانه يقولي تراني عارف انك غاصبة نفسك علي!! ا)

وهذا شي مضايقني وعلى قدر ما احاول اسعده انقهر انه لا زالت عنده هذي الصورة..
غير قضية وجود اختلافات في الطبيعة ورفضه اني اعيش الحياة اللي كنت عايشتها قبل والاشياء العادية هذي...فكلها على بعض متعبتني..بالاضافة الى مسؤوليات الاطفال وهذي ما قلتها قبل...
واخيرا الحياة فيها تغير كثير والحمدلله اشوف ان فيه فرق بين نفسيتي اول زواجنا ونفسيتي الآن بس لا زلت تعبانة وابحث عن حل لانه احيانا اذا صار فيه مشلكة افكر بالانفصال وانا ابغى اشيل الفكرة هذي من بالي... وسلامتكم
قديم 01-12-2004, 08:18 AM
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
Miss Hawaii غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي اتكاءة حرف حفظها الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قرأت ردودك على الأخوة والأخوات.. وشكلت صورة عن وضعك لا تختلف كثيراً عن وضع أختي.. كل شيء تريده موجود والسفر أحاء العالم كل سنة في بلد الحمد لله.. لكن عندما مرت بها السنون وخافت من شبح العنوسية و نظرات المجتمع التي لا ترحم تزوجت في نهاية ال26 رجل يسكن الخارج معتمد على نفسه اعتماد كلي شهادة عالية ماشاء الله لكن الإختلاف الطبقي هو المشكلة في حالتكما.. فهي دائمة الشكوى بأنها باردة جنسياً.. أعتقد أن المشكلة كانت من البداية وهي الإختيار.. لكن بما أن حصل النصيب ولا يوجد خط رجعة نبحث عن الحل.. الحل بيدك أختي.. لو كنت مكانك سوف أقوم بالتالي:

أولاً: أتحدى نفسي وأقول أني أستطيع أن ألين الحجر وأقلبه 180 درجة.. لكل منكم له شخصيته المستقلة و طباع ترسخت ومفاهيم مختلفة لا توجد بصمة اصبع تشبه الأخرى.. أنت فيك نواقص هو يكملها وهو فيه نواقص أنت تكمليها.. المهم أنك لا تستسلمي لا تقولي جربت كل الطرق.. لا أحد يتغير بين يوم وليلة.. الصخرة الكبيرة تتأثر بعوامل التعرية خلال سنون حتى يتغير شكلها.. كوني نفسك أنت كما أنت مرحة محبة للحياة ستكونين قدوة له سيوف يشعر بعدم الإنماء لعالمك في البادية لكن سوف يساوره الفضول ليدخل إلى عالمك.. مثلا عندما يرجع من العمل دعيه يجدع في حاله هستيرية من المرح.. مثلا فاتحة التلفزيون على الفديوكلب و ترقصي..
ثانياً: هو إنسان ولكل أنسان نقاط ضعف تستطيعين إستعمالها لصلحك.. انتقديه باستهزاء كوني متمردة وصريحة.. قولي ياي لبسك لا يعجبني متى تخرج للعالم وتشوف التطور.. لو تسلمني نفسك ألبسك على ذوقي.. دعيه يفهم أن هذه الأشياء البسيطة تأثر في نسيتك و قبولك له.. ألم يقل لك أنه يشعر بأنك غير مرتاحة ؟؟ قولي له اذن تحرك يا أخي أفعل ما أريد.. لاااااااااااااااااااااااااااااا تسكتي على حقك و تجاريه خوفاً على مشاعره.. أنت الخسرانه ان لم تكوني صريحة.. قول اريد كذا وكذا كذا.. و إن لم تفعل لن أرتاح .. الرجل لا يفهم بالتلميح إنما بالخطوط العريضة خصوصا زوجك.. لاحظت أنه ليس من النوع الفاضي اللي نايم على التلفون يكلم بنات.
ثالثاً: أضفي بعض المرح خلال اليوم.. مثلا لو كان يقلب في الجريدة أغيضيه انقري الجريدة سوف يستفز واضحكي.. بعد ذلك اسحبيها فجأة واجري بها سوف يجري ورائك.. مهما كان عمره أكيد داخله طفل مشاكس فاظهريه بذكائك.. كوني الطفلة المدللة فهذا يناسبك لا تلبسي اللبس الجدي دعيه له.. وهو الذي يجب يدلعكي بالكلام والفعل وأطلبي ذلك.
رابعا: أنظري له من زاوية أخرى.. هو صحيح موضة قديمة و لا يحب مواكبة التطور.. لكن أكيد له إيجابيات.. اسرديها له و قولي هي تعجبني لكن يوجد أشياء لو تغيرت سوف تكبر بعيني و ينبض لك قلبي.. و أذكري الأشياء التي تودين أن تتغير فيه.. قولي له يا أخي تلحلح شوي.. و هي خاربة خاربة إعميها.

لم تقولي هل لك أطفال ؟ أم تنوين الإنجاب ؟ أختي ما شاء الله عندها أربعة أطفال.. زوجها يحب الأطفال فعندما لبت طلبه بدأ يتغير وأصبح أكثر مرونة فبدأت بدورها في حبه وتقبله بعد 9 سنوات زواج

ما أدري هذا اللي في بالي الآن والله يساعدك و يسعدك و يصبرك وأقولك ما الحياة الدنيا إلى أيام معدودات.. لا تعيشي لدنيتك عيشي لآخرتك.. جيبي عيال وانشغلي بيهم.. بس لا تضربيهم تطلعي حرة ابوهم فيهم

أختك
Miss Hawaii
قديم 01-12-2004, 10:45 AM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اختى الفاضله السائله :
تحيه طيبه وبعد ...
اولا انتى قد اثرتى على نفسك وجعلتى من نفسك انسانه مدمرة نفسيا ولماذا كل هذا ؟
لانك تستطيعى عمل الكثير من الاشياء التى تسعدك وتسعد زوجك .
اولا وقبل اى شى : ارجعى الى ربج وصلى صلاة طلب حاجه فان الله يقدر على كل شى وهو الخالق فوق العباد وهو اعلم بكل ما يخطر بداخلنا كذلك تصلين صلاة الاستخارة لكون احد الاعضاء عرض عليكى الطلاق وانا ضد هذة الفكرة على طول الطريق .
ثانيا : عليكى بالرجوع الى طبيب متخصص اخصائى تناسليه او نساء وهناك فى افاده باذن الله
ثالثا : عليكى بالرجوع الى الطب الشعبى وهناك الكثير من الادويه وبعض النباتات التى تساعد فى زيادة الحاجه االجنسيه لدى المراه والرجل .
رابعا ان هناك العديد من الادويه الطبيبه والتى تزيد من الحالة وتقلل البرود الجنسى وهذا طبعا بعد الرجوع الى طبيب المتخصص .
اخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا:
ماظنك بالله انه الله غفور رحيم ، الاتعلمى انه الله هو التواب الرحيم لاتجعلى الشيطان يلعب فى راسك ، الا تعلمى ان الله قال فى محكم تنزيله " أدعونى استجب لكم " ، توكلى على الله وباذن الله سيكون الشفاء بقدرته وعلمة انه علام الغيوب .
تحياتى
قديم 01-12-2004, 01:15 PM
الفيلسوف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الفيلسوف
الفيلسوف غير متصل  
أختي الكريمة ...

سؤال : ماذا فعلتي في سبيل أن تحبيه ؟

أو ماذا فعلتي لكي تحبيه ؟؟

أو ماهي محاولاتك لكي تحبيه ؟؟؟

وإذا لم يكن لديكي إجابة فالمشكلة فيكي أنتي ، لأنه يحبك ، ولكنك تعتقدين بأن الحب المفروض بأن يهبط عليكي من السماء ، وهذا أكبر خطأ يقع فيه الجميع ...

الحب يحتاج إلى عمل ...

الحب يحتاج للبذل ....

الحب شعور لا يأتي من فراغ ، بل يأتي من التحبب للطرف الآخر ومحاولة التركيز على إيجابياته دائماً ....

وإذا حللتي مشكلة الحب ، عندها ستحل مشكلة البرود الجنسي التي لديكي ...

وكل ما عليكي فعله للتخلص من البرود هو بأن تشرحي لزوجك بأنك تريدين بضعة ليال يعطيكي فيها مداعبة لفترة طويلة من الوقت بدون أن يكون فيها جنس ، وأتركي نفسك له ....

وإذا أحسستي بعدها بالرغبة فعليك بعدم كتمان ذلك أبداً ....

تحياتي ...
قديم 01-12-2004, 01:38 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اختي الكريمه
تقولين انك ما حبيتيه ابدا
هل تقصدين زوجك ؟؟؟
اذا كان قصدك زوجك يجب عليك
ان تحبيه من خلال معاملته الحسنه لك
ومن خلال اسعاده والذي ينعكس ايجابيا على سعادتك
اختي الكريمه الزواج قسمع ونصيب