اريد حلا مع زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 14-03-2013, 06:36 PM
ام بدر وسميه
عضو مميز
ام بدر وسميه غير متصل  
رد : اريد حلا مع زوجي

انا بصراحه مستغربه من البنات الاحترام شي والمتعه فى الفراش شي هي تشتكي من ريلها بالفراش فهمتو وش تقصد ريلهاا اناني يبي يأخذ اللي يبيه بسرعه ويخلص
بس انا راح اجون جريهااا ويااج لان هذا حق من حقوقج هن لباس لكم وأنتم لباس لهن
حتى فيه حديث والله نسيته
المهم ابي اقولج وإنشاء الله تنجح
عموما اغلب الريايل جذي ترى ريلج موحاله غريبه تلقينه يموت عليج ويحبج بس ما يبين لج شي
اماا من نحيت المدعبه اعرف جم وحده الله يستر عليهااا سوت الهوايل بس ماكو نتيجه وانا مو قاعده احبطج بس انتي دوري على أشي يعني يخليه يجيلج فى اليوم مرتين طبعن المره الأول عديه بس المره الثانيه راح تجون اطول انتي استغليهاااا
او فيه شغله عند الحواي اسمهااا زيت الخرتيت هذا سلمج الله مايخلي ريلج يخلص بسرعه يخليه يطول وان شالله ء تحل مشكلتج بس تر والله معرف طريجته سمعتهاا من وحده تقولها انتي اسألي الحواي كيف استخدامهاا سبحان الله الريال ماايفكر الي بشهوته ماااايفكر بزوجته
واذا منفعت الطريجه هذي كلميييييه
واذا مافاد فيه امتنعي لاتعطيينه حقه
الله يجون بعونج
وحجي ام يوسف صج كثري الموكلات البحرية

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 14-03-2013 الساعة 07:18 PM
قديم 15-03-2013, 12:24 AM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

اختي لا ارى مشكلة في زوجك ابدا فهو طبيعي تماماً ولكن الامر يحتاج الى تعديل طرق و الية الجماع و انتِ كذلك لك عامل مهم جدا جدا في انجاح العلاقة لانك قد تقومي بعمل تظني انه صحيح ولكنه لا يتناسب مع زوجك

ما يمر به زوجك ينحصر في الاتي

بالنسبة للقذف وهذا يتوقف حسب الاتي

مدة العلاقة او الجماع كم مدته بينكما وكم مرة في الاسبوع ، وبعد كم دقيقة من بدء العلاقة يحدث القذف ؟ وواضح من كلامك انه يحدث فور الايلاج ، هل هو امر مستجد ام ان هذا الوضع منذ الزواج ؟

+ ضغط العمل من اجهاد عصبي وبدني ووجود ما يؤثر عليه نفسيا اياً كان سببه مشاكل اهل او اي موضوع يشغل فكره وباله مثلا ديون او قروض مرض احد من اهله او اي موضوع يؤثر عليه

وهل يعاني من اي مرض ويتناول اي ادوية مثلا مرض السكري

اولا اذا كان زوجك مدخن او يكثر من شرب القهوة حاولي تنصحيه بلطف بشأن التدخين و تدعي الله وتلحي عليه ان يصرفه عنه

وحاولي انك تستبدلي القهوة بمشروبات ساخنة مفيدة وابتعدي عن اليانسون لانه غير جيد للرجال ، يوجد انواع قهوة بيضاء جدا لذيذة ومغذية بدل القهوة والشاي خاصة لو كان الشاي يغلى على النار وتغيير طريقة التحضير بدون غلي

بدون ان تلفتي نظره لهذه المشكلة حتى لا يسوء الامر ويصبح اسوأ لان له علاقة بالحالة النفسية جدا جدا فانتبهي

طبيعة عمل الرجل وخروجه وزحمة السير ومشاكل العمل تكون مسؤولة بشكل كبير وخطير عن الصمت الذي يمر به ، خاصة كلما كان مسؤول وعنده حب لتلبية متطلبات اسرته ولا يتأخر عنهم ابدا مثل زوجك بالضبط ، كلما شعر بضغط نفسي اكبر حتى يوفي متطلبات اسرته في هذا العصر الصعب ولا يقصر عليهم

حاولي انك تقللي كلام بعد عودته ، يعني تكوني مبتسمة بدون ان تسأليه ما رأيك وهل تحبني والبعد عن الانتقادات لان كثرة الاسئلة والكلام له مفعول عكسي على الرجل خاصة وقت رجوعه من العمل

وتعملي على طرق التواصل الاخرى العين الابتسامة اللمس الغير مرتبط برغبة في جماع

اشعريه انه هو فقط من يعطيك وكلما احضر شئ اشكريه جدا لان هذا له مفعول السحر بكل ما تحمل الكلمة من معنى وخاصة في شخصية زوجك لاني شعرت انك عددتي ايجابياتك ومحاسنك ولم تذكري ايجابيات زوجك الا لما سألناك فقط رغم انه مميز جدا وعنده ايجابيات تفوقك بدرجات كبيرة جدا

وانا اعرف انك لم تقصدي ذلك ولكن الانسان عندما يطرح مشكلته يكتب ما يخزنه عقله الباطن وحسب رؤيته لذاته ولشريكه

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ينظر الله تبارك وتعالى إلى امرأة لا تشكر لزوجها وهي لا تستغني عنه

وهذا ما اثبته العلم الحديث في جامعات الغرب رغم ان رسول الله من لا ينطق عن الهوى بينه من آلاف السنين للمرأة المسلمة اي ان رقي وثقافة وعلم المرأة المسلمة تفوق المرأة الغربية بقرون طويلة جدا جدا

اثبتت هذه الدراسة ان المرأة التي تمارس الشكر بانتظام لزوجها وتشعره انها ممتنة لكل ما يقدمه لها مهما كان صغير وجدوا ان هؤلاء النساء يكن اكثر سعادة ويعشن عمراً اطول

وتؤكد الدراسة ايضا ان النساء اكثر قدرة على التعبير وعلى منح المشاعر من الرجال

وتقول الدراسة أن المرأة يمكن أن تعيش حياة هانئة ومطمئنة بمجرد أن تقدم الشكر لزوجها.

وسبحان الله، رسولنا الكريم لم يترك هذا الأمر جانباً بل نبَّه عليه قبل الاف السنين فقد اعتبر النبي الكريم أن شكر المرأة لزوجها عبادة لله تعالى، وأن الله لا ينظر للمرأة التي تنكر الجميل

يعني توقفي حتى لفترة عن اظهار ما تقومي به واظهري ما يقوم به هو ، لان هناك نمط من نفسيات الرجال لا تستمتع بالاخذ بل تستمتع بالعطاء وتحب فقط المرأة التي تقدر وتقيم عطاءه وتشكره عليه وواضح ان زوجك من هذا الصنف

وواضح ان ما يمر به من الوضعين جعله منكفي على ذاته ويتهرب ربما لانه يشعر بتأنيب الضمير من عدم اسعادك في العلاقة خاصة وانه معطاء في كل شئ ويحب ان يسعدك ولا ينقص عليك شئ ابداً ، ولذلك كلما بدأتي في تحريكه بالكلام والغنج كلما تهرب لانه لا يستطيع ان يتحكم في نفسه ويفضل ان يبتعد ، عدا الضغط النفسي الذي يشعر به جراء هذا الامر وربما يمر بضغوط وارهاق نفسي من العمل ومتاعبه

تستطيعي بتكنيك معين انك تساعديه وبنفس الوقت تستمتعي في العلاقة

أولاً التوقف عن مداعبته قبل الايلاج او لمسه واوقفي اي اغراءات قوية قبل واثناء العلاقة مثل الكلام اللي بتقوليه لانه يثيره قبل الايلاج واثناء العلاقة ، لان هذا له مفعول عكسي في حالة زوجك ، لانه يجعله يثار وبسرعة ينتهي

كوني صامتة ولكن وجهك مرتاح ومبتسمة واشعريه انك سعيدة ومرتاحة حتى تعطيه طاقة للاستمرار ولا تظهري ضيقك او خوفك

هذا وانبهك اختي الفاضلة اياك والامتناع عن زوجك او عدم اعطائه حقه الشرعي لانك محاسبة على ذلك امام الله

وهذه معاني لاحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام

إذا دعا الرجل زوجته لحاجته، فلتأته وإن كانت على التنور

و إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه، فأبت أن تجئ، فبات غضبانا عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح

وهذا لحكمة بالغة اختي المؤمنة لان الرجل لا يستطيع كبح شهوته ولا الانتظار عليها ولذلك رسول الله بين في سنته الشريفة كيف هي طبيعة الرجل وكيف هي طبيعة المرأة

الرجل حاجته تقضى بالايلاج والمراة تهتم وتسعد بالمداعبات ، وبين هذا وهذا يستطيع الزوجان ان يصلا لمتعتهما بشئ من الفنيات والثقافة

وكما ترين حبيبتي يوجد طرق عديدة جدا جدا للوصول لوضعكم لما تحبي وترغبي بسؤال اهل العلم فلا يخطر لك ان تمتنعي عن اعطائه حقه الشرعي وتظني انه الحل

لانه يلزمه مساعدة منك للوصول للعلاقة لاكمل اوجهها لان العلاقة بين طرفين وليس طرف واحد فقط ولكن المهم تكون المساعدة صحيحة

وعندما تشعرين أختي الكريمة بأن زوجك لم يعطك كما تريدي فتذكري مباشرة إيجابياته المتعددة ومواقفه الحلوة معك والتمسي له الأعذار وفي الاوقات التي تشعري بأنك لا ترغبي بالعلاقة فقومي باشباع رغبة زوجك اذا كان يرغب ويريد وطلب ذلك وتذكري ان لك اجر اعفافه وحاولي في مرات اخرى ان تطبقي التكنيك السابق لتاخذي حاجتك بمساعدته

وان شاء الله تسير اموركم على افضل ما يرام

التعديل الأخير تم بواسطة مارد الجنوب ; 15-03-2013 الساعة 10:54 AM
قديم 16-03-2013, 08:48 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المكسور77 مشاهدة المشاركة

بعد الزواج كان متحمس كمان وكنت انا خجوله جدا وطبعا هذا شئ طبيعي لأنه اول رجل اتكلم معه بحياتي ضل يشجعني ويحكي معي لحد ما تعودت عليه وصار شيء طبيعي بس بعدين بطل يهتم
عزيزتي من خلال هذه الجملة يتضح والله أعلم ان زوجك يحب المرأة الخجولة ، هذا اذا استثنينا ان سبب تغيره لم يكن مما سبق ذكره

ولكن يجب التفريق بين الخجل المذموم وبين الخجل او الحياء المقترن بالدلع والغنج والتمنع الجميل الأنثوي الذي ينتهي بإعطاء الزوج حاجته فيعطي العلاقة جمال ويسعد الزوج وليس العكس ، اي الامتناع فبينهما فرق كبير فالأول مرغوب اما الثاني من تلجئ اليه فهي ممن تلعنها الملائكة بسبب ما يترتب عليه من مفاسد عظيمة فاحذري بارك الله فيك

ويمكنك البحث في النت عن طرق لتجديد الحياة الزوجية بواسطة الخجل والدلع والتغنج وعدم المباشرة في الطلب من الزوج ، وعدم المباشرة لان لها مفعول عكسي عند بعض الرجال فيكون اثرها سلبي فاذهبي لطلب حاجتك بتلك الطرق الانثوية وليس كلام مباشر ، ولكن بشرط ان تكون ملائمة لطبيعة زوجك وما يحبه وستجدي مواضيع مليئة بالفائدة سواء هنا في المنتدى او في النت بصفة عامة

واحب ان ابين اختي ان هذه تبقى ردود ولن نعرف شخصية زوجك او ما يحب بقدرك انتِ زوجته من عاشت وانجبت منه

ولذلك عليك فهم طبيعته والبحث عما يحبه هو والبحث عن الكمال وما يرغبه ويريده من وجهة نظره هو كزوج وكرجل وليس ان تري انك متميزة وكاملة والكمال لله بعينك ومقياسك أنتِ

فجددي وقيسي ردة فعله في كل فعل ان وجدتي انه سعيد حتى من تعابير وجهه دون تعليق وكانت النتيجة للأفضل فاعرفي انه يحب هذا وان وجدتي ان هذا لم يعجبه فقد عرفتي فلا تعيدي الشئ وهكـــــــــــذا

وحتى لو كان الشئ يعجبه ولم يُعلق فاعرفي انه بصري يستمتع بالنظر لما يسر عينه وقلبه بدون ان يلجئ للتعليق ، ولكن سيظهر عليه انه سعيد وستعرفي ذلك

أسأل الله ان يسعدك ويوفقك
قديم 16-03-2013, 09:16 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

عفوا غاليتي بس حبيت اضيف نقطة ولكن انتهى وقت التعديل وهي ان هناك رجال لا يحبون المرأة المبادرة فضعي هذا في الاعتبار فربما زوجك منهم ، وهناك طرق بسيطة للتعامل مع هذه المسألة ولكنها مجدية ، دون مباشرة او مبادرة منك

موفقة
قديم 16-03-2013, 09:38 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

ماشاء الله اختي صفاتك من ترتيب و اهتمام ممتازة
و كذلك زوجك
أشيد برأي أم يوسف ..تأمليه
و لنفسك عليك حق من إشباعها و عفتها
...
و أزيد نقطة باد ري أنت بمداعبته ستجدينه يرد عليك و يتعود على الأمر
و اظهري تفاعل جميل مع أقل حركة تلطف يعملها .
لا تنسي أختي ان الاسلام حفظ للجنسين حق العفة
وبين و حذر ان يقع الرجل على زوجته كالبهيمة...
...
طبعا بإمكانك ان تصلي مرادك دون و احذر دون تصريح فج
بل كما قالت ام يوسف

موفقة
قديم 16-03-2013, 10:08 PM
مسز داني
عضو المنتدى الفخري
مسز داني غير متصل  

وا ضيف اختي
لا حظت ان عدد سنين زواجك هي ثلاث فقط
فالأمر يا اختي يتطور و يتحسن مع مرور الوقت بالنسبة لك و له أيضاً
فلا تقلقي كثيرا م أخذ بعين الإعتبار أنه تمر احدى المرات بسرعة و بعضها استغليها
قديم 18-03-2013, 02:55 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب المكسور77 مشاهدة المشاركة
وكل الناس كانت تضرب المثل بعلاقته معي ودايما يقارنوا علاقتهم معنا
يعمل في مجال التجارة وعنده عمال ومشاغل كثير
عزيزتي بارك الله فيك هناك نقطتين ايضاً حبيت أعلق عليهم :

بالنسبة للنقطة الأولى : أوصيك أختي أن تحافظي على أذكار الصباح والمساء

وقراءة سورة البقرة كل ثلاث أيام على الأقل

وعدم ذكر محاسن وايجابيات زوجك وما يقدمه ويفعله لك امام الغير

النقطة الثانية كون زوجك يعمل بالتجارة : عليكم بالحرص على اداء زكاة مالكم ، والحرص على اداء حق العمال لقول رسول الله عليه الصلاة والسلام : (أَعْط الأَجِيرَ أَجْرَهُ، قَبْلَ أَنْ يَجِفَّ عَرَقُهُ)

وكما أوصت إحدى الصالحات زوجها وقالت له: يا فلان ، اتق الله في رزقنا، فإنا نصبر على الجوع ولا نصبر على النار ،،، نفس الفكرة ولكن يمكنك ايصالها بأسلوبك الخاص اللين الحسن وبطريقتك التي يحبها زوجك ويرتاح ويسعد لها وبهذا تكوني اديتي ما عليك من تذكير زوجك ، ويبقى دور الدعاء لله أهم شئ وخاصة بعد ان تم الأخذ بكل الاسباب

أسأل الله ان يبارك الله لكم في حياتكم ويعيد لها السعادة وافضل مما كانت عليه بإذنه تعالى
قديم 18-03-2013, 08:23 AM
نحلة ذكية
عضو مميز
 الصورة الرمزية نحلة ذكية
نحلة ذكية غير متصل  

مع الأخت الفاضلة

نور الإيمان كلامها من ذذهب ..

وأحب أضيف تعرفي

على نمط زوجك

في البوصلة الشخصية ..

الله يوفقك لكل خير ..