معاناتي مع زوجتي .. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2012, 04:48 PM
الجـــنتــل
عضو جديد
الجـــنتــل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم:
*كم آلمتني مشكلتك وقصتك.. وكم أعلم عن قهر الرجال ودموعهم.. وكم أعلم عن طموحاتهم وآمالهم... الخ.
*أجبني بصراحة متناهية لو سمحت:
1) هل تعتقد أنها تحبك؟
مــــدري ولله من تصرفاتها كأنها تقوم بواجب وبس
2) هل أمها أو إحدى أخواتها أو إحدى خالاتها تحرضها عليك؟
لا بالعــــكـــس هم ضدها حسب ما أسمع كون امها قريبه واحترمها
3) هل أمها إنسانة نظيفة في بيتها؟
جـــــــــــدآآآآ
4) هل زوجتك عنيدة أو غير مبالية؟
نعم بـــآآآآآآآآردهـ ماعندها اس اضافه لنفسها
5) هل أنتَ قدّمت الحب لها؟
وبطرق ما تصير الا بالأفلام
6) هل أنتَ حازم مع أخطائها؟
كنت ...لكن تعبت وصرت بس اخر فتره بس ابي راحة البال
7) هل زوجتك تنقل أسرار بيتك لأهلها؟
على حسب كلام امها انها ما قالت شيء بس مدري
8) كيف دين زوجتك؟
من جات عندي تصلي يوم واسبوع اجازه
9) كيف دين أم زوجتك؟
رهيب
10) كيف شخصية أبي زوجتك؟
طيب وكذا لكن وقت ماشرحت له الموضوع ما كان حكيم وكان يلف كلامي ويحاول يبرر لبنته تصرفاتها
11) منذ متى تزوجتها؟
سنتين
12) منذ متى وزوجتك في بيت أهلها؟
شهر ونص
13) هل اتصلت عليك أو أرسلت لك رسالة؟
أبـــدآآآآ
14) كم عمرك أنت؟
27
15) هل أنت رجل صبور؟
أحيانا
16) كيف هي أوضاعك المادية؟
جيده
:::
سأنتظر إجاباتك.. وسأكمل معك إن شاء الله إن أردت ذلك.

مشكور وجعلها بميزان حسناتك
قديم 24-01-2012, 05:01 PM
الجـــنتــل
عضو جديد
الجـــنتــل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @المتفائل@ مشاهدة المشاركة

سبحان الله بعض الحريم كذا ترى إذا كان الزوج طيب معاها وخلوق وما مقصر بشي ...لا تقدر هذا وكأن الأمر لا يعنيها
وكل ماذكرت لها اشياء تثبت تقديري لها وحبي مثلا شهر العسل قضيناه بأروبا تدري وش قالت وقدام ابوها
(( إن رحت معك ولا وداني غيرك لا تصجنا فيه)) يعني ترتيبي لها السفره لك الدعوة من جهتي تقدير ومحبه ومن جهتك انتي منَـه ...!!!!
ولقد ذكرت إنك أخذتها على شأن أهلك لتتجنب المشاكل بينها وبين أهلك ..!!!
سؤالي هنا هل هذا هو سبب زواجك منها بصدق ..؟
70% نعم
او هذا من الأسباب وأعتقد إنها جميلة لهذا تزوجتها..؟
لا فوقها ناس وتحتها ناس ...عاديه
هل هي ما تحبك..؟ ولماذا علاقتها مع أمك حلوة وتقدر أمك..؟
لدعوى القرابه بيننا
بعد ردك سيتضح الأمر ..
أنا أعتقد إن البنت إن أهل البنت مؤثرين عليها أكثر منك وخاصة أمها ( وللأسف هي سبب المشكلة)
ثانيا أو إن البنت ماتحبك لذا ما تهتم فيك رغم إنك ما قصرت معاها........!!
((( يـــــــــــــــــآآآآآ ليــــــــــــــــــــتها تقوله وتريحني قلته لها مليوووووووون مررره قلت ترى تونا فالحمد ع الاقل لا نظلم انفسنا
[SI[/SIZE]
مشكووووووووووور يالغالي على مرورك العطر يسعدك ربي
قديم 24-01-2012, 05:38 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

:*

لأول مرة أقرأ مشكلة وأشوف الألم والقهر ظاهر مع الحروف

زوجتك هذه الظاهر طبيعتها وطينتها كذا
وفيه رجال ونساء كثير مثلها

كان الله في عونك

لا أملك لك إلا الدعاء
بس أنت ماقصرت وبيض الله وجهك
وصبرك عليها ومحاولاتك كانت كثيرة

أترك المجال لغيري لأني أرى أنها
هذه طبيعة فيها
يعني لكم بس سنتين متزوجين وكل
هالسلبية والبرود والإهمال أعتقد هي
ماتتعمد هي كذا طبعهااااا

لأن أي وحدة فيها أحساس ماراح
يرجع الرجال من شغله ويلقاها
بها الوضعية
سنتين يعني توهاااا عروس ..!!؟؟
وين الإهتمام والشياكة والتلهف على
أستقبال الزوج..؟!!

إن شاء الله الأخوان يعطونك حلول

لكن أنا أرى أن شخصيتك ماتناسب شخصيتها نهائي
وطبيعتكم مختلفة

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا
قديم 24-01-2012, 05:54 PM
ابومعاذ المحامي
عضو جديد
ابومعاذ المحامي غير متصل  
سبحان الله
كأنك تتكلم عني لكن اختلف عنك في بعض الامور مما اعاني منه !!
قديم 24-01-2012, 06:35 PM
الجـــنتــل
عضو جديد
الجـــنتــل غير متصل  
[QUOTE=سيدة الموقف;2759628][COLOR="SeaGreen"][CENTER][FONT="Simplified Arbaic"][SIZE="4"]

لأول مرة أقرأ مشكلة وأشوف الألم والقهر ظاهر مع الحروف

((لا تــــلومـــــــــــــــــــــيـــــــــــــني يــآ أخـــــتي فا ولله ما كتبت هالموضوع الا من القهر))

لأن أي وحدة فيها أحساس ماراح
يرجع الرجال من شغله ويلقاها
بها الوضعية
سنتين يعني توهاااا عروس ..!!؟؟
وين الإهتمام والشياكة والتلهف على
أستقبال الزوج..؟!!

(( تونا فالحمد أجـــل كيف العمر الباقي معها ))
قديم 24-01-2012, 06:49 PM
الجـــنتــل
عضو جديد
الجـــنتــل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومعاذ المحامي مشاهدة المشاركة
سبحان الله
كأنك تتكلم عني لكن اختلف عنك في بعض الامور مما اعاني منه !!
نصيحتي لك ولله يخوي دام مابينكم عيال سرَحهــآآآآآآ
تدري وش مشكلتي أنا إني بإمكاني أسوي مثل مايسوون هالناس مع حريمهم يعني
أجبرها وامنعها و و و و... بس ارجع واقول لنفسي
لا ياخي انت ماتبحث عن امورهم وكيف تعاملهم مع حريمهم وما تبي هالحياه
وبأمكاني فرض شخصيتي وكل تلك الأمور بس ((( وش الفااااااااايدهـ )))..!!
مــــــــآآآآآ آبحـــث عنه أنا مخخخخختـــــللف جدا أهم شيء الألفه والمحبه
لأنه وربي لو ثنين يحبون بعض
وبينهم الاحترام والاهتمام والتقدير لا كان ورب الكعبه ماينام الواحد منهم والثاني زعلان
ياعمممممممي قسسسم بالله ان العرس ما يصللللللللللللللح وبس... آآآه يالعزوبيه
قديم 24-01-2012, 06:57 PM
الظروف وحشه
عضو دائم
الظروف وحشه غير متصل  
مدري وش صار بهالحريم مادري يعني البلا بعقولهن والا نقص تربيه اسريه وزوجيه انا بهالحاله الوم الاهل لان اغلب اللي اشوفهم كذا قسم اني استحي حيا لو زوجي يجي ومايلقى غداه جاهز استحي اقوله لا قسم اني رحمتك ياخوي الجنتل يعني كله يهون الا الصلاة هي الاساس استغفر الله ماتحمل الرجل مايصلي فمابالك بالحرمه نصيحه اذا مابينكم عيال تسريح باحسان الشكوى لله انا وانا حرمه خجلت من تصرفاته
قديم 24-01-2012, 07:00 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أخي الكريم:
•مادفعني دفعاً شديداً للدخول لموضوعك والمشاركة فيه هو إحساسي بصدق حديثك من خلال ثنايا حروفك، وقوة كمية القهر في كلماتك.
•إن الحياة ابتلاء، وفيها من أمثال زوجتك الكثير، واعلم أن مثلك من الرجال كثير معذبون في بيوتهم لكنهم لا يظهرون هذا للملأ.. فتسلّى بمثل هذا فلست الوحيد.
•وهذا الابتلاء لعلك تنظر له من زاوية الأجر، والتمحيص، والرفعة، ومراجعة الذات، والتقرب إلى الله سبحانه فهذا هو وقتك.
•دين زوجتك ضعيف.. فأين أنت من نصحها عن الصلاة؟!
•من الطبيعي أن يراوغ والدها في الحديث، ويبرّر لابنته؛ فغالب البيوت هكذا في الوقوف مع بناتهم وإن كانوا هنّ المخطآت فافهم هذا.
•وإني أناشدك بضرورة حسم الأمر، ووضع النقاط على الحروف من الآن كي لا يضيع عمرك هدراً في إصلاح الآخرين.. وعليه فإني أقترح عليك ما يلي:
1) التقرب إلى الله بأداء الفرائض، والنوافل، وكثرة الصدقات، ودعاء آخر الليل، ودعاء السجود.
2) إجبار نفسك جبراً بتقضية وقتك بالمفيد النافع.. مثلا: اقرأ، سافر مع أصدقائك، صل رحمك.
3) اصبر.. اصبر.. اصبر.
4) اقرأ القرآن الكريم واستمع إليه كثيراً.. والزم الأوراد الشرعية.
5) ابدأ بجمع مالك وادخاره تحسّباً للظروف.
6) راجع أخطاءك وحساباتك بكل صدق وأمانة.
7) اترك زوجتك في بيت أهلها 4 أشهر بدون اتصال أو إرسال أو تواصل مع أهلها.
8) تطلب من أهلك –خصوصاً النساء- كتم الأمر، وعدم مناقشته مع أي أحد مع ضرورة كتمان آرائك وتوجهاتك.
9) بعد انقضاء 4 أشهر.. تأخذ والدك ورجلاً آخراً حكيماً عاقلاً كتوماً ذكياً محاوراً جيداً من قراباتك، وتذهبون جميعها لبيت والدها.. تناقشونهم.. تضعون النقاط على الحروف، وتطرح شروطك كاملة.
10) إن كتب الله لزوجتك العودة فدعها ترجع بيتها.. بعد يومين من رجوعها تعيد شروطك عليها كاملة، وتطلب منها التنفيذ بحزم خصوصاً جانب الصلاة، وتحاول أن تُصلح الأمور، وتشدّ وترخي، وتحرم وتمنع وتعطي وهكذا.. بمعنى أن تكون هذه فرصة لإصلاح الأمور، واجعل المدة من 2-4 أشهر.. إن لم ترَ تغيراً فأنصحك بالزواج من امرأة أخرى.
11) إن لم يكتب الله لها العودة من خلال مجلسكم هذا فابدأ البحث عن زوجة أخرى
.
ملاحظة:
خذ أيضاً بقول الأخ الكريم/ مشكلتي زوجتي؛ لأن لديه ملاحظات دقيقة، وتصور كبير لمثل هذه الأمو
ر.
-إن كنت تعلم أن زوجتك وأهلك لا ينفع معهم الصبر والتجاهل فاذهب إليهم أنت ووالدك ورجلان حكيمان غداً أو بعد غد.. وضع النقاط على الحروف.
-أخبرني بجديدك دوماً.
-هذا ما أراه لك، والله أعلم.
-أخوك في الله/ حاتم بن أحمد-الرياض

التعديل الأخير تم بواسطة البليغ ; 24-01-2012 الساعة 07:02 PM
قديم 24-01-2012, 07:33 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـــنتــل مشاهدة المشاركة
الســلآم عليـــكم ورحمة الله وبركــــآآته

أولا يســـعدني إني أكـــون أخ جديد لـــكم بهذا الصـــرح الشامخ لنلجـــآء لــه بعد الله في طرح وحل مشاكلنا وهمومنا

وموضوعي طرحته لأني بكل صرآحه ما أعرف شيء اسمه اني افضفض لأحد واجلس معاه وكذآ تعودنا
حتى اقرب الناس مايمكن نقول لهم مو لشيء بس احس انهم بيخذلوني ..نرجع للموضوع
((زوجــتي))...!!
أقولكم القصه وأنتو أحكمو بعيدآ عن العاطفه ...أنا شاب زي أي شاب يتمنى الزواج وبيت وأسره وحياه حلوه
وأهــــــم شـــيء الراحه النفسيه قبل كــل شيء والأهم بعد من ذا كـــــــــــلللللله يجمعنا (( الحــــــــــــــــــــــب ))
وربي ياجماعة الخير إني تزوجت وكل فكري أنسى اللي راح من حياتي وأفكر بأسرتي وأوفر لهم الأشياء
اللي أنا فاقدها من اللي حولي قلت لنفسي يافلان هذا شيء كبير بيصير بحياتك وانت بنفسك لك الأثر الأكبر فيه يعني أبعطيهم إهتمام وثقه بالنفس وأكون معهم حولهم نتشارك كل اللحظات ونكون قريبين من بعض
تزوجت وسبب إختياري لها لأنها قريبه من الأهل ومرتاحين لها سبب رئيسي غير كذا اسلم من المشاكل اللي اسمعها الاهل و الزوجه لاحظو فكرت فيها وبالأولاد ومستقبلهم مع اهلي بعدين مايكون بينهم مشاكل ونكون تمام ...ولأكون منصف لي ولها وربي الشاهد على كلامي أنا إنسان عاطفي وأهتم للغير أعشق الرومنسيه أحب الجو الأسري جدآآآآآآ ..وشخصيتي ودوده بشهادة من حولي تمنيتها ع الاقل حولي او متقاربين على الاقل
((لــــــكـــن)) يشهد علي ربي من يوم ما خذيتها وأنا من تعاسة إلى تعاسه ليه طيب ....؟
لا حب لا موده لا كلام زين لا ((((((((إهــــــــــــتــــمآآآآآآآم )))))))) وهو سبب اللي انا فيه كوني متأمل كثير بهالزواج ...لكن اللي حصل وش لنا سنتين متزوجين ولا لحظة قالت مثلا مثلا ((شخبارك حبيبي )) أقسم بالله ماعمري سمعتها منها حياتها مدري وش اقولكم لا مــــــــبآآآآآآآآلآآآآآهـ ...نجي للنفسيه الضحك تستكثره على نفسها نجي للكلام الحلو وربي ما اسمعه نجي للطبخ أقسم بالله إنى على وجبه معينه طوال سنتين تخيلو ولا إضـــــــــــآآآآآفه يعني تكـــــــــــــــــــــــررررررررررررررهـ المطبخ نجي للحب أقسم برب الكعبه مافي قلبي لها ذرة حب
بالعكس لا قالت بجلس عند اهلي اقول ايه ايه مو مشكله واتنمى تطووَل عندهم تباعدنا وتباعدنا وتباعدنا لدرجة اني نسيت اني متزوج وربي ...بالاسم بس قلت انا السبب ولازم اعالج المشكله شلون ...؟؟؟
أنا :تــعالي يافلانه انا مقصر بشيء أي شييييء
هي: قالت لا ليه وش صاير !!!!
أنا:وش اللي وش صاير عاجبتك هالحياه ولا ناسيه انك زوجه وام لولد
هي:كل الناس كذا وان شاء الله نتعدل وابشر ومن هالكلام وربي ياناس يمكن جلست معها اكثر من 10 مرات وكلها تنتهي بدون نتيجه وبنفس الكلام قلت يمكن ما تبيني وسألتها وقلت ورب المصحف عادي بس نعرف المشكله ونشوف بعدين نحلها اذا قدرنا وفرت لها كل شيء كـــــــــــــــــــــــللللللللللل شيء تبيه وبعدها خلاااااااااص
تعبت وبديت افكر بالطلاق قلت لها هالشهر وبشوف المهم سافرت لدورة عمل وكنت راجع ولا لقيتها بالبيت كانت عند اهلها تخيلو المهم سكت وجاء نهاية الاسبوع الثاني وجات اول ما دخلت وجلست باليت جات قالت ترا جايه على شان خاطر امك ....!!!!! هنــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآ وقفت وأيقنت لا يمكن لها الزواج ينجح لااااااااااااايمكن انا ياناس فاقد كل شيء كــــــــــــــــــــــــــــل شي نفسيتي كلن قام يشوف الهم بوجهي انهرت ما صرت اقابل احد ابد قلييييييييل تأثرت قمت ألوم نفسي وربي المشكله ما من احد غير ربي اشكي له لا يمكن اقول لأحد لأني خايف وبنفس الوقت تربيت كذا..ويــــــــــــــــآآآآآآآآآآآشــــــــــــــي ـــــنهآآآآ دموع الرجـــــــــــــــــــآآآآآل يا شينها من بعد الطموحات والتخطيط انصدم بواقع هد كياني بعثرني صرت اخالف الناس حتى بالنوم ....!!!!
قلت أذلفي لبيت أهلك قالت أصلن انا رايحه دقيت على اخوها جاء وخذاها كبر الموضوع ودرو اهلي واهي أقسم لكم بالله ماعاد صار بوجهها حياء تخيلو تقول لأهلها وبكل وقاحه واللي طلع معها ان اسلوبي مهوب حلو مادرت وش تقول ..وقبل لأقول لأهلي رحت لأبوها وقلت جبها وانا بتكلم واذا طلع بكلامي كذب او غلط لك الحق تسوي اللي تبيه ..قلت اللي عندي وبكل صراحه واهي تجيب خزعبلات لأن موقفها ضعيف والكل واقف معي قلت فمان الله .. وقلت لها قبل لا أطلع ولأبوها (( اذا فكرت ترجع ترا فلانه الأوله مـــآ أبييييييييييها ))
وأحلف لكم بالله مــــــــــــآآآآآآتت فيني ذيك المشاعر ماااااااتت ولدي بين يدي احبه صح لكن تذكرت مراحل مريت فيها أنا قبل وصار عادي الشعور عـــآآآدي يمكن لأني تأملت واجد وفكرت كثير بأشياء ما تصير الا بمسلسلات متبوع نصها ...بس كنت اللي ابيه اللي ابيه بس اني اصير غير بعيونها وألحين أفكر بالطلاق وأهلي يقولون لا وقلت حتى لو رجعت ...لوو رجعـــــــــــــت إهي ببالها اني بصير مثل أول طبعا لا هي تلفظت بأمور كبييييييييييييييييره وألفاظ ماتصلح ومشأأأأأأأأكل وأمورنا طلعت وش بعد أبي فيها ..لو جات بس تمسك بيتها وولدها وبس وأنا لا يمكن أظلمها لكن فلان الأول انتهى لكن الأكيد ان وجودها معي ظلم لي ...!!!!
ولا شيء يجمعنا ولا شــــــــــــــــــــــــــــيء ....!! أبسط الأمور مثلا أكره أني أقولها سوي كذا وكذا ..لا
أحبها مثلا من نفسها تحضر الشيء وبلمستها لجل تبرز شخصيتها ويكون لها كياناها ..الواحد منا لو جاء من الدوام أكيد تعب وقرف يبي يجي ويلقى بيته مريح وفيه حيويه وتكون زوجته هنا لها الدور الكبير متحضره وامورها تعرفونها لكن أقسم بالله العلي العظيم انها تقوم وقت ما افتح الباب وتمر علي حتى وجهها ما غسلته وتكب الغداء وترجع تنام .....!!!!! هذي حياه أحيانا أنا اقول أهي لذا الدرجه غبيه ماتدري يعني إهي إذا استمرت على هالوضع اكيد الطلاق فيها فيها ...يعني عاجزه لا توفرين لزوجك اللي يبيه هــذا زووووووجك سترك وغطاك عاجزه توفرين له ابسط الأشياء عاجزه ما تقولين له حتى أحبك ....!!!!! أقسم بالله إنه غللللللللللللللللللللللللللللللللطــــــه غلطه

تكفوووووووووووووووووووووووون شوفو لي حــــــــــــــــــــــــــــــــل ((( الطلاق ولا أتزوج عليها ولا وش قولو لي مع العلم انها عند اهلها لها شهر ونص ))
لا والله يااخوي مهي بحياه ذي...صراحه انصدمت واحسن شي سويته انك تكلمت مع ابوها
طيب يااخوي ليش ماتكون حازم معها وتجبرها تنام بدري وتصحى من النوم قبل جيتك البيت وانصحها قلها انا مااحب اشوفك كذا حتى وجهك ماتغسلينه يمكن تستحي على وجهها ومنك ..
المفروض اي عائله تبي تخطب لولدها يخلون شرط الشكل والجمال والهدوء اخر شي و يحطون في عين الاعتبار النشاط والسنع وهذا الشي يبان على البنت خصوصا اذا كانت من نفس العائله..البنت الي تحب المطبخ تلقاها من يوم هي عند اهلها وهي تحب المطبخ وتطبخ جميع الاصناف..وراح تم طول عمرها كذا..

بس يااخوي لش تفكر في الطلاق دام المشكله بس في الاهتمام واللامبالاه..صحيح في حالات مالها حل غير الطلاق..مثل لما تكون هي ماتبيك وتكرهك ومغصوبه عليك وغير كذا عدم ماتحترمك وتتلفظ عليك..

انت مشكلتك متوقفه فقط على عدم الاهتمام وكسل زوجتك وبرودها...ويامكثرهم لي مثلها برووووود غير طبيعي
وكسل خلاص هي طبعها كذا ماتقدر تغيره لاهي قادره تغيره ولاانت تقدر تفرض عليها شي هو مو من طبعها..مثل الرومانسيه والكلام الحلووالاهتمام في نفسها ..وغير كذا الطبخ اذا كانت تكره المطبخ فانسى انسى انها تنوعلك في الاصناف..حتى لو حاولت هي ماراح تقدر لانها اساسا مو من هوايتها الطبخ..
الشي الوحيد الي راح يغيرها ويغير طبعها ويقلبها 180 درجه هو زواجك عليها...وتكون انت الكسبان زوجتين يتنافسون عليك وكل وحده تبي تكون احسن من الثانيه هذا اذا طلعت الزوجه الثانيه محترمه ومثل ماتبي بس وش يضمنك ان الثانيه ماتكون اسوأ من الاولى بس مو مشكله دام ان الاولى بتتعدل وتصير 100% الحرمه الكسوله البارده لاجات عليها حرمه ثانيه تصير نار مولعه والكسل يتحول الى نشاط مثل النحله
<<<<انا ضد الزواج الثاني وشعاري ..لا للزوجه الثانيه << بس في بعض الحالات اشجع له <<

الطلاق شيله من راسك مشكلتك ماتستدعي الطلاق خصوصا انه بينكم ولد....
الحل الوحيد الي ممكن تنحل مشكلتك هو التهديد بالزواج الثاني او الزواج فعلا بشرط تكون مقتدر ماديا....وبشرط العدل بينهم اذا تبي حياتك تمشي من احسن مايكون ومع زوجتين لازم تكون عادل بينهم وماتبين لكل وحده منهم انها احسن من الثانيه عشان لاتشب الغيره في قلوبهم وتصير مشاكل يشيبك راسك منها واهم شي الحزم ثم االحزم انت الرجال وانت الي تحدد مواعيد النوم ومواعيد الخروج ..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 24-01-2012 الساعة 07:44 PM
قديم 24-01-2012, 07:42 PM
حب مفقود
قلم وفي
حب مفقود غير متصل  
سؤال هل زوجتك مرت بتجربة زواج سابقة ؟

مواقع النشر