هذه هي قصتي. نفسي احبه... فلا تهملوني..^ ^ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2008, 10:56 AM
كريمان الملاك
عضو جديد
كريمان الملاك غير متصل  
بتعرفي الرجال لما يجتمعو مع بعض بصير كل واحد يبين عضلاته ويحكي كلام اصلا هو مش مقتنع فيه خصوصا لما يكونوا نسوان قاعدين معهم بصير كل واحد يبين شطارته وانه هو القوي والمسيطرر

مدام اعتذر منك وحسيتيه ندمان خلاص انسي واكتشفت انه المراه مابصير تحب زوجها كثير لانه عندها رح يستهتر بحبها
الحمدلله مافي مشكله كبيره بحياتك
يعني انسي وفكري انك تحبيه وبعدين صدقي بعد مرور الزمن الحب بين الزوجين بصير عن طريق العشره والتعويد مش مثل او سنه بكون حب رجل لمراه وبعدين العشره والاطفال هم الي يحببوكم ببعض استري على نفسك وبيتك

وعادي يا حلوه
قديم 30-03-2008, 12:52 PM
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
السيف المهند غير متصل  
السلام عليكم

اذا زوجك تاب وترك المغازله....

ووثقت فيه ولم تعدي تريه يغشك...

وتعرفي اخلاقه جيدا...

فبصراحه مع اني من كتابتك وردوك احس ..

انكي تتمتعي بحس الفكاهه...لذا...اتوقع باذن الله ستحلي مشكلتك بنفسك ...

1 - اعيني زوجكي على الطاعه...
2 - اعيني نفسك على الذكر ليلا ونهارا...
3 - كل ما احسستي باحساسك السابق من تبلد ونحوه عليكي بالوضوء والصلاه ركعتين والاستغفار والدعاء..
4 - اغمضي عينيكي وجلسي مع نفسك بهدؤ وفكري ماهي نهايه تفكيرك واحساسك ؟؟
هل هو في صالحك ام ضدك ؟؟؟
5 - اشغلي نفسك بطاعه الله ...
6 - تزين لزوجك ونظفي بيتك واهتمي باولادك وكأنك الان توك معرسه ...

7 - غيري جو سافروا يومين مثلا.....خوذي فندق ليله مثلا...وخلي الاولاد عند امك...وجلسوا مع بعض وعيدوا ذكريات الملكه واياك ان تتذكري او تذكريه بضعفه وانكي كشفتيه يوما ما..

8 - الشك لا يدخل اليكي ولا تهملي زوجك فيحس باهمالك فيتجه لغيرك يعني ممكن انتبهي لا يتزوج عليكي ؟؟؟

9 - كثره الشك قاتله ....صدقيني والاعانه عليها بالاستغفار...

10 = هاتي ورقه وقلم واكتب مميزات زوجك وركزي فيها واعملي على زيادتها و انظري اليها دائما ولا تنظري لغيرهاا..

11 - لا تقولي انظر له كأخ ؟..............

هذا زوجك وله حق عليكي ...ولابد ان تعاشريه بالمعروف...ولاتكرهيه ...ولا تكريه فيكي...

اقول لكي شيئا

ان زوجك بكسره جواله وشريحته امامك

لهو رجل شجاع ابى الا الحلال ....واحس بالذنب...
ويحبك اكثر مما تتصوري...يخاف على مشاعرك
واعطيته انتي درسا لن ينساه
واقول لكي
لا تخربي بيتك بيدك
فالشيطان حريص
تعوذي منه وصالحي زوجك
واريد احسن ماعنك
وبلغينا بحل مشكلتك باذن الله

دعواتك لي ياختي ..
قديم 30-03-2008, 01:19 PM
مجموعة حروف
عضو نشيط
مجموعة حروف غير متصل  
اول شي لنساء جميعا وانا وانتي منهم لابد ان نكون واقعين ومواكبين للتطور التكنولوجي

وهذا معناه وجود رقم غريب او رسالها غراميه في جوال الزوج لا تعني خيانه زوجيه او انحرافه

في ازدحامالهواتف الجواله وتطور الاجهزه وقدرتها على الالتقاط وووووو الخ

لاني والله من هؤلاء النساء التي ترى في جوال زوجها ماتراه من امر يشيب له الراس لكن الطريف في ذلك

انا ارقامنا وحده يعني رقمي رديف لرقم زوجي فمثل ماياتي زوجي رسائل واتصالات انا كذلك والاطرف انهم

يخاطبوك على انه رجل وانا امراه يعني كيف عرفوا ههههههههه

ولا اخفيكم خوفي الشديد من انجذابه لتلك الكلمات الرقيقه لكن اسال الله ان يصرف قلبه وعقله عنها

اما عن حالتك فعليك ان تعيشي نفسك دور العاشقه الهايمه في زوجها وانه هو الفارس الملثم

على صهوة جواد ابيض وتغمصي الشخصيه بكل جوانبها فسوف تنقلب الى حقيقه باذن الله مع اللجوؤ الى الله والتقرب له بالدعاء
قديم 30-03-2008, 01:39 PM
احلام المحيط
عضو متألق
احلام المحيط غير متصل  
شوفي حبيبتي
الحياة الزوجية تمر بمنعطفات كثيرة اذا كل مشكلة بدها تاخد منا وقت طويل واذا كل جرح رايحة تبقى اثاره فتره طويلة بنخسر

الايام بتمر واحنا ما بنشعر وفجأة بنلاقي ان الحياة تسربت كالرمل من بين اصابعنا وفقدنا لحظات وايام ما ببتعوض

زوجك غلط ماشي حطي نقطة وابدي صفحة جديدة
انت ما عم بتعاقبي زوجك للاسف انتي بتعاقبي نفسك اعذريني لصراحتي في بعض الناس بيحبوا الالم وبيحبوا يعيشوا دور المجني عليهم مش لاي سبب الا ان مستوى الرومانسية بيكون شديد فلما يتالموا بيكون الالم شديد ومن مبأ لكل فعل رد فعل انتي حبيتي بقوة ولما زعلتي زعلتي بقوة

ممكن اسألك سؤال هلا لو زوجك لا سمح الله غاب عن حياتك مؤقت او لا قدر الله بشكل دائم شو راح يكون شعورك ؟
لو زوجك مل الوضع القائم وتزوج غيرك لا سمح الله شو ردة الفعل هل ستكون لامبالاة ؟؟

اترك الك الجواب انا متاكدة انو تحت رماد تبلد مشاعرك انا متأكدة هناك شعلة من الود والحب اوقديها من جديد ولا تجعلي مرور الوقت يطفئها نهائيا

اول سنة من زواجكم كان هو الاحساس الطبيعي لا تخلي التمادي بردة الافعال تفسد حياتك

ابداي من جديد واعتبري انو انتو كنتو ماخذين اجازة والان عدتو لبعض

الله يصلح الامور بينكم ويهدي بالكو امين يا رب
قديم 31-03-2008, 01:18 AM
#تفاحه#
عضو جديد
#تفاحه# غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله

اختي لا تكبري الموضوع .. الحمد لله زلة و راحت ..

اختي لا تحرمي نفسك من السعادة .. دامه يحبك وشاريك انسي هذا الشيطان اعوذ بالله منه يبي يخرب عليك بيتك و بلهيك بهذا الموضوع عن اشياء كثييييييره حلوه و امور طاعة ممكن تعمليها انت وزوجك مثل الصلاه مع بعض , الاجتماع على قراءة القران ..............
تعوذي من الشيطان .. و عيشي حياتك
قديم 31-03-2008, 01:55 AM
نسيان الماضى
عضو نشيط
نسيان الماضى غير متصل  
أختى سأسألك سؤال واحد فقط وأجيبى عليه مع نفسك .لو حدث العكس يعنى ان انتى اللى صار منك هالشيء وزوجك اللى كشفه واتمنيتى انه يغفر لك وينساه هل كنتى تودى ان يكون موقفه منك كذا مثل ما انتى مسويه. أختى الله يغفر الذنوب فمن الأولى إننا نغفر ذلات غيرنا وخصوصا لو كانوا أحب الناس على قلوبنا.
قديم 31-03-2008, 03:22 AM
خيركم لاهله
عضو متألق
خيركم لاهله غير متصل  
الله يعينك

اختي
انظري للجانب الايجابي في زوجك ...

يعني قولي غيره يطلع مع بنات وينام معهم ويخون زوحته .. ام زوجك بس كلم واعتذر وكسر الشريح قدامك

وقولي في ثانين ازواجهم سكيرين مخدرات ... اما زوجك ما شاء الله ممتاااز .. ووو

تذكري ايجابياته وقارنيه بالي هو احسن منهم واكيد هم كثيييير

والله يوفقك
قديم 31-03-2008, 04:59 AM
لولو الهادى
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لولو الهادى
لولو الهادى غير متصل  
صدقينى دة حسد حاولى تفتحى سورة البقرة تمنع الشيطان والحسد فى البيت لمدة 3 ايام
قديم 31-03-2008, 07:10 AM
استهبل بس اهبل
موقوف
استهبل بس اهبل غير متصل  
الله يجزاكم الجنه ويارب يرزقكم كل ماتتمنون وربي اني احس ارتحت اني كتبت لكم ياليتني من زمان مطلعه مابخاطري ولاكتمته بقلبي
بحاول اطبق بعض النصائح واذا جد جديد بقولكم ^ ^
قديم 31-03-2008, 09:28 AM
رماني زماني
عضو نشيط
 الصورة الرمزية رماني زماني
رماني زماني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استهبل بس اهبل مشاهدة المشاركة
رماني زماني <<<<<<<<شكلي جبتها على الجرح
شاكره مرورك يالغاليه وربي يسهل امري وامرك بالفعل بعض الرجال مايعرفون وش يسون بحريمهم بعد مايجرحونهم الله يعين المشكله لمى الرجال بنفسه يعترف انه مو ناقصك شي ليش الجرح ياربي استغفر الله العظيم بس
اكليل الجبل شوكرن على المرور وربي يجزاك الجنه...........
[color=#8B0000]من جد جبتيها عالجرح لكن شنسوي مهما كان هم ازواجنا واحبابنا وماالنا

غنااااااااااة عنهم والله يعصم قلوبهم عن الحرام يارب ياكريم...
[/
color]
موضوع مغلق

مواقع النشر