زوجي صار بعيد عني ماحس بوجوده معانا ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-06-2007, 01:32 AM
ام حمووووودي
عضو جديد
ام حمووووودي غير متصل  
اختي ديمه صعبه امنعه هو لو في باله شئ بيخاذه ولو غصب
قديم 16-06-2007, 01:33 AM
امالغالي
عضو دائم
 الصورة الرمزية امالغالي
امالغالي غير متصل  
يجب عليكي معرفة السبب واذا عرف السبب بطل العجب مافيه رجال يكون عنده زوجه ويمارس العاده السريه الى بسبب وانتى تقولين حوالى شهر لازم تجلسين معه اذا شفتيه رايق وتقلمينه بكل عقل وتسالينه عن السبب
الله يهديلك زوجك
قديم 16-06-2007, 01:45 AM
ام المهدي
موقوف
ام المهدي غير متصل  
عزيزتي ترى الوضع ما ينسكت عليه
انا بس متعجبه كيف قدرتي تصبرين هالصبر هاذ كله الله يعين قلبك بالصراحه
انتبهي لنفسك انتي عارفة زوجك يمارس الجنس مع عاهرات و يمكن هم مرضى لا ينقل لك مرض و يضيع حياتك و حياة اولادك
ما ابي انصحك بالطلاق بس انتي و شماخذه منه ...؟؟
اهلك هم اللي يصرفون عليك ، ولا يعاملك معاملة الزوجه ، ومشاكل مع اهله في البيت ..؟؟؟؟

ساعات يقولون ان الطلاق هو الحل علشان الاطفال يعيشون حياة فيها استقرار ..!!

طيب عندي سؤال : شهني علاقتك بأبوه ..؟ يعني اتوقع انه ان شاء الله رجل كبير بالسن و فاهم و ما يبي يخرب بيت ولده كلميه على جنب حتى لو فيها جرأه بس إشرحي له كل شيء
قولي له يا عمي ما اتوقع انه مارح يحترمك انت ابوه و ان شاء الله بيكلمه و يساعدك

ايه بسألك بعد كيف هي علاقته بأطفاله ..؟ يعني يحبهم يدلعهم والا مو مهتم فيهم يعني تعتبر نقطة ضعف بالنسبه له لو انتي اخذتي اطفالك و رحتي بيت اهلك فترة طويله ما يسأل عنهم ..؟؟

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي بس عزيزتي لا تسكتي عن الموضوع و دامك كتبيتي مشكلتك هنا الا تتنازلي الا لمن تنحل

الله يهديه يارب
قديم 16-06-2007, 01:50 AM
ديمه...
عضو نشيط جدا
ديمه... غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمووووودي
اختي ديمه صعبه امنعه هو لو في باله شئ بيخاذه ولو غصب

يا اختي انتبهي لنفسك

لو وصل الامر انك تروحين لبيت اهلك

انتي عارفه لو جاك مرض الايدز وش اللي بينفعك

وش بتستفيدين من جلوسك معه

انتبهي ثم انتبهي ثم انتبهي

والله اني خايفه عليك من كل قلبي

وحده زوجها كل يوم ينام مع فاجره وش تتوقعين منه

اكيد بينقلك المرض حسبي الله عليه هو وامثاله
قديم 16-06-2007, 01:51 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
لا حولة ولا قوة الا باللة
قديم 16-06-2007, 01:54 AM
ام حمووووودي
عضو جديد
ام حمووووودي غير متصل  
اختي ام المهدي

علاقتي مع ابوه مب اوكي

وبعدين انا مره لجات حق هله وفهمتهم انه هو له علاقات وكان يبي يوديني بيت هلي لولا ان هله كانو لاول واخر مره واقفين في صفي وحتى انه زعل عليهم وماكان يكلمهم هو انسان مايحب حد يقوله انته سويت شئ غلط

وعلاقته مع اطفاله يحبهم بس هم مايشوفونه الا نادر حتى احيان مايسالون عنه ولين جاهم مايبونه بس هو يحبهم وبعدين اللي يصبر عن زوجته شهر عادي مايهمه لو رحت بيت هلي بالعكس بيجبرني ارجع واجيب اليهال او حتى بيطلقني اتوقع منه كل شئ

تتوقعون انه اذا كان الريال بكل هالمساوئ وهالطباع السيئه يكون الخطا من الزوجه والتقصير منها؟؟؟

انزين انا البسله وانتظره مايجي البيت اصلا يسهر برع ويخليني بروحي حتى اقوله انا لابسه وانطرك اذا بتتاخر ببدل ملابسي ويطنشني

يعني اذا الخطا مني شالمفروض اسوي انا حتى كلام حلو اقوله ومااسمع منه شئ كني اجر منه الكلام جر
قديم 16-06-2007, 01:55 AM
لممممو
عضو جديد
لممممو غير متصل  
حبيبتي تقربي الى الله في اخر اليل بالصلاه والدعاء وشوفي احد اصدقاء المقرب له ويكون كويس وخليه يكلمه لاانهم يسمعون من الاصدقاء اكثر من الاقارب

الرجاء حذف اسم الموقع من التوقيع

الادارة
قديم 16-06-2007, 01:58 AM
ام حمووووودي
عضو جديد
ام حمووووودي غير متصل  
صح كلامك اكيد يسمع من اصدقائه بس شلون انا اوصل حق حد من اصدقائه واكلمه واقوله لو درا بيذبحني

وبعدين اكيد اصدقائه مثله انا مره قريت عنده مسج ان وحده متزوجه مرسله له تقوله لاتتصل لا انت ولا رفيجك زوجي صار يشك
قديم 16-06-2007, 02:12 AM
معدن اصيل
عضو جديد
 الصورة الرمزية معدن اصيل
معدن اصيل غير متصل  
الله يفرج همك يارب والله مدري انت كيف متحمله يعني انت تقولي تكشخيله بس شكل رجلك من النوع الي عينه فارغه والله انت صبوره الي قادره تتحملين الى الان ماتخافين على نفسك من الامراض انت لازم تاخذين موقف جدي معه هذا شكله متعود على هالخرابيط شوفي حل ودخلي اخلك لاتسكتين والله الخوف عليك منه خلي اهلك يكلمونه ويهددونه انك راح تطلبي الطلاق
الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا
قديم 16-06-2007, 02:50 AM
أختكم BK
عضو جديد
أختكم BK غير متصل  
الله يعينج أختي نصيحتي لج حاولي أنج تكلمينه بكل هدوء و تعرفين ليش يسوي جذي وقوليله أنج ممكن تعطينه أكثر من إلي قاعد ياخذة من رفيجاته بس لازم تختارين الوقت المناسب للكلام يعني تقدرين تقولين له أن باجر راح يكون فيه له مفاجأة أو ليلة رومانسية إذا رجع البيت بوقت معين و زهبي حق هالليلة عدل من جميع النواحي : الشكل و الكلام و المكان و كل شي و منتدانا مليان بالافكار أخذي أي وحدة منهم و الله يعينج و يصبرج أن شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر