خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 18 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-04-2012, 03:57 AM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
شوفي الي سواه ابوج عين العقل الحين يالغاليه انتي مشكلتج متمركزه في 3 اشياء
1الكلام الي قاعد ينتشر عنج من اهلج خوات زوجج وعماتج
2مشكلة ابوج مع اهله بسبب الكلام هاذا
3
مشكلة ازوجج الي صدق ولا ردع الناس وصار زي الخروف عندهم حلو
المشكله كبرت وتطورت وصارو الناس يزيدون ويعيدون فيها ويوم يطلعون لج ان حبيبج عتيبي
ويوم انه يدقدق عليج وعلى ابوج وصدقيني الناس ماراح تخليج بهالج راح يزعجونكم اتصالات ورقام غريبه وكذا بس انتو لا تعطون الناس وجه عشان لا تكبر السالفه هناء وهناء خليها محصوره بين الاهل وبس
الحين الازم تركزين على ابوج وعلى جدتج زوجج تنسين موضوعه نهائياااااااااااااااااااااا لانج اذا تبين تركزين في كل شي ماراح تسوين ولا شي ركزي على جدتج لان اكيد لها تاثير رصي على قلبج وروحي عندها واخذي المصحف واحلفي عليه قدامها وقدام ابوج وقوليلها تحلف بنتها على المصحف وان حقي ماراح يضيع بس لازم جدتج حاولي قد ما تقدري تجيبين عيالج وتقعدينهم معاها وتحنني لجدتج وصحي عندها ويعني الي فهمته منج انج تبين ترجعين لزوجج ون عماتج وخواته يسكتون عنج هاذا كله ممكن يصير اذا خليتي جدتج بصفج خليها معاج خذي عيالج وقعدي قولي وش ذنبهم يكبرون بلا اب يربيهم والناس تعيرهم بامهم بشي ماسويته وصحي وسوي لها كم من سالفه بس لمده يومين وبعدها خلاص قومي انتي بخدمت جدتج وحطيها بيعونج ترى الكبار يموتون بالي يخدمهم ويساولف معاهم لازم تكسبين جدتج هاذا شي بخصوص جدتج وابوج انا قلت لج من قبل روحي عطيه شرسحتج اذا انتي واثقه من نفسج واحلفي له بالقران وسكري الموضوع وقوليله زوجي اذا بيطلق ايطلق انت لا تكلمهم عني ولاشي
خلي السالفه تبرد يا يبه مافي مشكله لو تتعلقين 5 شهور بسس لا تتكلمون والسالفه توها شابه خليها تبرد طيب
ونرجع الحين بخصوص سي السيد زوجج اهو ادري تحبينه ومقطع قلبج ودامج صرتي دقدقين عليه شوفي وش راح قال لجدتج قال لها انه منزعج من اسلوبج وانج مزعجته صح ولالا وبهذا معاه حق الرجال مايحبون الي يركض وراهم لان الي تركض وراهم يعتبرونها لزقه او غثى موجوده طول الوقت فعادي يطنشونها متى مابقو ويدقون متى مابقو فهمتي زوجج اعتبريه انه مسافر مهاجر اي شي ولا تعطينه رقمج الجديد خليه يحس بالاحتياج اذا احتاجج و انا مع مسالتج محتاره اقولج اقطعيه نهائيا لانه بكذا الطرف الثاني بيحطه تحت اباطه الي هم خواته وعماتج فا مادري اذا مره مره تقطع قلبج ارسلي له صورة عياله في الواتسب مره في الشهر وبس انما انتي لا تدقدقين ولا ترسلين له اي شي عنج واذا تحبين ترسلين لي بالخاص ترى انا موجوده يليت الاعضاء بعد يساعدون فايض حناني ترى قلبي متقطع على حالتها لانها تذكرني بنفسي وماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في الناس الرخيصه الي تخرب البيوت مادري وش يستفيدون بس حسبي الله وكفى
قديم 18-04-2012, 04:10 AM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
عمج الي جاء واضربج في بيتكم مادري وش يحس فيه اولا دام ابوج موجود ماله دخل فيج وهاذا دليل انه عقله صغير ولا يفهم شي وشوفي وش قالو له بالضبط بس انا مستغربه من عماتج وخوات زوجج بعد 3 سنين زوج يجون يخربون عليج وش قصدهم من الحركه حبيبتي وش وظيفيت زوجك وعماتج وش وظايف ازواجهم ومين الي دخلهم اعلى مين انتو والا عماتج قاعده ادورها براسي هل هو حسد هل هو حقد طمع وشوهو الي مخليهم من بعد 3 سنين يجون يخربون بيت معمور حسبي الله حبيبتي قعدي مع نفسج وتذكري كل تصفرتاج يمكن كلمه منج او تصرف اهي الي خلتهم يشبون فيج كذا حسبي الله ونعم الوكيل في هم وطمنيني عن اخر اخبارج مخي وقف من عماتج والله انا حتى لو اشوف بعيني ابستر على بنت اخوي مو عشانها عشان اخوي وعيالها وهاذيلي بس سمعو وراحو اخربو البيت بس ارجع واقول مو منهم من زوجج الي فتح اذنه ربي يوفقج وينصرج ويظهر برائتج ويرجع لج زوجج مكسور ومذلول زي ماذلج وكسر ظهر ابوج في هالعمر حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 18-04-2012, 06:40 AM
هموم قلب
عضو جديد
 الصورة الرمزية هموم قلب
هموم قلب غير متصل  
السلام عليكم\
اختي في الله اناتابعت قصتك وقلبي معاكي واتمنى من الله يظهربراتك ويفرج همك عاجل ان شاءالله طمنيناعليكي
قديم 18-04-2012, 06:49 AM
&عصفورة&
عضو نشيط جدا
&عصفورة& غير متصل  
عجباً لأناس يهدمون حياة اقرب الاقربين
بسبب
حـــــســـد
اختي يمكن عماتك يبون زوجك لوحدة من بناتهم
فخربوا عليك عشان كذا
لكن خليك مع ربك فالله يقول ان الله مع الصابرين
اصبري واصبري واصبري
وسيظهر الله براءتك
وعليك بسهااام الليل

وفرج الله كربك عاااجلاً غير اجل
قديم 18-04-2012, 07:05 AM
abo mohannad
عضو جديد
abo mohannad غير متصل  

فايض حناني

بصراحة شدتني قصتك بكل تفاصيلها

واحب اقوول لك

ان ما فيه انسان الا وعليه اخطاء

والعبرة مو بالخطأ بس الاستمرار فيه

والماضي شي منتهي والمفروض ما نلتفت له

ما ابي ادخل في تفاصيل قصتك

ولكن من باعك برخيص بيعيه بترااااب

وابدى ما لك ابوووووك وامك

وما املك لك الا اني ادعي لك

الله يكتب لك ما فيه خير

قديم 18-04-2012, 04:26 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  
رد : خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟

عصفوره انا كمان جاء في بالي كذا بس ماكنت ابي اوسوسها حسبي الله احس تصرفهم ماجاء من فراغ
قديم 18-04-2012, 04:32 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

فايض تراني على اعصابي امس لمى شفتج متصل حاولت اتواصل معاج بس ماشفت خانة الرسايل شكله المنتدى مافيه رسايل بين الاعضاء كنت ابيج تطمنيني شنو سويتي بالضبط وشنو صار اول كتبي تطورت الي صارت لج زين اول باول ترى احاتيج وربي يهدي سرج يالغاليه قولي امين
قديم 18-04-2012, 04:50 PM
كلي دلع وزين
عضو نشيط
كلي دلع وزين غير متصل  

فايض تراني على اعصابي امس لمى شفتج متصل حاولت اتواصل معاج بس ماشفت خانة الرسايل شكله المنتدى مافيه رسايل بين الاعضاء كنت ابيج تطمنيني شنو سويتي بالضبط وشنو صار اول كتبي تطورت الي صارت لج زين اول باول ترى احاتيج وربي يهدي سرج يالغاليه قولي امين
قديم 18-04-2012, 07:44 PM
حبيبة المهيري
عضو جديد
حبيبة المهيري غير متصل  

حبيبتي والله بقلك شي يريحك من هالكلام كله

رغم اني ثرثاره الا اني بختصر بكم جمله جربتهم ولله الحمد وضبطو معي وان شاء الله يضبطو معاكي

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

قوله تعالى :

( إذ أوحينا إلى أمك ما يوحى أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي ) طه 39

وقوله في موضع آخر :

( وأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي اليَمِّ وَلاَ تَخَافِي وَلاَ تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْك وجاعلوه من المرسلين ) القصص 7

حبيبتي والله الدنيا علمتني اشياء كثيره ورب العالمين يعلمنا فالقران بس احنا ما ننتبه

طنشي زوجك تطنيش عدل وتوكلي على ربك
وخلي ربك يحل مشكلتك وقولي توكلت على الحي الذي لا يموت

ام موسى امرها الله ان خافت ترميه

مع ان العقل البشري يقول ان خفتي ضميه فسبحان الله من الحكمه

حبيبتي زوجك هذا طنشييييييييييييييييه ولا كأنه موجود وقوي قلبك

ترى لو ربي كاتب في علم الغيب انه لك راح يردلك وانتي في عز كرامتك وثابته

واذا ربي مو كاتب يردلك لا تحملين نفسك اكثر من اللي عليها

خمس دقايق بس

بس خمس دقايق فكري

اذا الله كاتب ان زوجي يرد واعيش حياة طبيعيه مافي قوة بالدنيا تبعدنا
واذا ربي مو كاتب نصيبي مع هالرجل مافي اي شي راح اسويه راح يرجعه

الموضوع بهالبساطه ريحي نفسك والله خلي قلبك مع ربك هالايام وتذكري هالايات

قوله تعالى :

( إذ أوحينا إلى أمك ما يوحى أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي ) طه 39

وقوله في موضع آخر :

( وأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي اليَمِّ وَلاَ تَخَافِي وَلاَ تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْك وجاعلوه من المرسلين ) القصص 7

ونصيحه مني

اقسم بالله اني جربتها وربي ساعدني اقسم بالله

كنت اقعد عالسجاده ابكي واقول

ربي اني مغلوب فانتصر

والله ان ربي شال الهم من قلبي حتى انا تفاجأت

وعشان تعرفين اني انا حاسه فيك

انا متزوجه

وهذا زوجي الثاني الاول طلقني لان اهله خربو حياتي وعملو افلام وبهدلوني
قديم 19-04-2012, 02:07 AM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  

لا والله وظيفة زوجي مو شي هو جندي وعليه ديوون كثيره يعني وضعه المادي يادوب يكفينا نمشي نهاية الشهر ،، مدري هم ليه يسون كذا ؟؟ الله كريم هو العالم والبصير بعباده

مواقع النشر