عاشقات حلم الامومه - الصفحة 119 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

قديم 22-04-2012, 05:39 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
رد : عاشقات حلم الامومه

مبروووووووووووك سلومه
مبروك عليكي عبدالرحمن
بالنسبه للصداع اشربي سوائل كثير وان شاء الله حيخف
وبالنسبه للرضاعه يا ستي خليها على الله لا تخربي فرحتك
انا بعبودي ما رضع مني الا بالنفاس وبعدها اعتمد عالصناعي والحمدلله الامور عادي ماشيه
اما زياد الحمدلله رضع كم شهر
والان ما بشوف فرق بينهم بالمناعه كلهم زي بعض وزياد نحييييييييف مش زي عبودي وزنه طبيعي ..
وعلى فكره لا انا ولا اخواني رضعنا من امنا وبرضه عااااااااااااادي اهو كلنا كبرنا ومحنا حاسين بفرق عن غيرنا

انا ما بقولك كذا عشان تبطلي محاوله لالالالا بالعكس انتي حاولي واعملي اللي عليكي اذا نفع الحمدلله اذا ما نفع لا تخربي فرحتك الله يخلي الرضعه الصناعي على قول هاله
ممكن تحاولي تشفطيله بشفاطة الحليب اهو يشرب شويه طبيعي احسن من ولاشيء بالمره..

الله يهنيكي..
قديم 22-04-2012, 06:29 PM
أوراق ملونة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أوراق ملونة
أوراق ملونة غير متصل  

ســـــــــــووسوو ... أم عبدالرحمن :14:

مبااارك ياا غالية .. عساه يا ربي من مواليد السعادة

فرحت لك وااااايد .. الحمدلله ربي وقرت عينك به ..

ربي يحفظكمااا .. ويعاافيك من كل شر فديتك ..

بالنسبة للعملية يختي نصيحة حاولي تمشين وتمشين

وبالنسبة للرضاعة مثل ما قالن لك الغاليااات ..

لا تضايقي بنفسك .. إن شاء الله خير .. وماا أوصيك

تعاالي معنااا ووافينا بيومياتك الحلوة معااه ..

,,

سوسو أويها كبرتي وصرتي أم ..

سوسو أويهااا وراح نناديك أم عبودي

سوسو أويها وربي يبعد عنك كل عين

السمووحة يا بنات كأني خلطت شوي بالأجواء

قديم 22-04-2012, 11:54 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  

السلاااام عليكم
أأأللللللف مليييييييييووووووووووووون مبرررررررررررروك يا سلومة ربي يجعلو باكورة الخير يارب
واقري كلام كوكار كااااااامل واحفظيه بالجهاز واقري لما تكوي هادئة اكثر واقرية اكثر من مررة صدقيني هي قاالت كل الي بنفسي وزيادة أنتي واضح من كلامك متوترررة جدا وبقولك من تجربة طبيعييي جدددددددددا
انا كنت في الايام الاولى باستغرب اني مشتاقة للانجاب ولما ولدت حسيت ماكنت متقبلة وضعي في البداية ولخبطة البيبي وجرح العملية مشتتنني و جرح الرضاعة بصدري كان اشد من جرح العملية أححححي ...فلا تحملي نفسك فوق طاقتها حبة حبة الامور تصير على مايرام وعال العال ....
بس انا مختلفة مع البنات في مسألة الرضاعة ..مايصح أعتمد على الصناعي وأقول الرضاعة رزق
وكلامي م تجربة 3 ابناء الاول رضع شهور بسيطة مع الصناعي والتاني رضع سنة وشهور مع الصناعي والتالت رضع 6 شهور طبيعي بس وسنة ونص طبيعي وصناعي ....انا من تجربتي أقول اذا اعطيتي المولود الصناعي حيصعب عليه تعلم المص لانو المص جهد كبير علي المولود الحديث فيحتاج تدريب بالتجويع ..اذا شبع حيكسل وما حيتعب نفسو ويدور عالحلمة الي مش جاهزة زي الببرونة أنا ابنائي الاتنين دخلت الصناعي من اول يوم وفشلت في اني أعلقهم في الرضاعة التالت منعت عنة الصناعي من اول يوم وتعبت كثييير في اول اسبع اتجرح صدري والم العملية كا شدييييد بالنسبة للقيصريتين السابقة و غيرة اخوانو سببو لي ارهاق ظروف كثير ما منعتني رغبتي كات قوووية في الرضاع الطبيعية وهي اقوى سلاح للصبر جحت بفضل الله ...ومافي مقارنة بين الطفل الي بيرضع طبيعي والي مايرضعش ..من ناحية المناعة للجسم ذا م تجربة في ابنائي ال3 فررررررررق كبييييييييييير الاوول كان من مرض لمرض وتعببببببببببب حبيبي وتعبت معه وبالاخير اجرينال عملية لوز وولحمية لانو جسم انهك من الامراض والتاني احس بكثييير التالت يمرض بس فرررق ع اخوانه وماشاء الله لاقوة الا بالله
الخلاصة حاااااااااااااااولي واستعيني بالله واذا ما استطعتي لا يكلف الله نفساً الا وسعها ..مافيش أم ترضى لابنها الاقل ابداً واتي كلامك كلوو حرص ماشاء الله فلا تلومي نفسك ل فشلتي ...بس ووقفي الصناعي وخليه بس قبل النوم وربي يوووفقك

ونجي لأخباري ....الحمدلله عل كل حححااااااااااااااال
دوخة وتعب وارهاق شديد .....موقادرة اقوم وحتى اطبخ لاولادي رحت المستشفى وطلع انيميا شديدة والدكتورة شكت بالغدة يارب تكون سليمة .....
بالنسبة للخادمة يا كرستالاا ...مين ترضى لنفسها التعب بس لانو بنحاول ناخذ بيت ملك فيا لفترة الحالية فصاير ضغط من كل مكان بس أسأل الله يفرجها ..وانتي عارفه قيمة بيت مش سيارة ...يعني لازمله شي وشويات دعوااااااااااااااااااتك

كوكار حبيتي والله مش انا الي انساكي حاشاكي بس وقت مادخلت كنت مركزة ع غموضة حاولت اتذكر اسماءالبات ماقدرت لاول مرة يحصلي كذا بالقوووووووووووووووة طلعت معايا الاساء ديك ..كنت مستغربة انا فيني حاجة غريبة ...بس كات حالة الانيميا ليها كم يوم فما استوعبت اني مجهدة ...ألحمدلله
بس انتي باينلك ماقراتي ردي الي قبليه كنت فصلت كثير بردي لكي ...
تخيلوو بابنات مش قادرة حتى اذاكر لاولادي حاسة لما بقرا ادوخ ..صحيح العقل السليم في الجسم السليم .....
الحمدلله
مرموسة يا قلبي الخيرة فيما اختاره الله احساسي حملك ما حيكون بالحقن حيكون طبعي ....وخير ماسويتي ...
ولما تلاقي لكوكا الكلاس الي كلوووووو هدووء خذيني معاكم لأني صايرة اععععععششششششششق الهدوء اشحته شحته.... لما ينامو اولادي افضل ساعتينن لوحدي بالصالة ...وقافلة النور...والتلفزيون صوته ضعيييييييييييف مع كاسة عصير وقطعة حلا ...>>> طقوس للروقان خخخخخخخخخخ

هالا الله يكون معك بالسفرة ويسهلها عليكم جميعاً ياااارب

احبكن في الله

رب اني لما انزلت الي من خير فقير

وو
قديم 23-04-2012, 12:56 AM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيفكم ياأحلى عشوقات ان شاء الله كلكم بألف خير وصحة وعافية والله وحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوني بززززززززززززززززززاف واسفة طولت الغيبة بس مش بإرادتي كنت مريضة الحمد الله اتعافيت شوية وكمان أختي كانت مسافرة وتركت ولادها عندي ووتعالوا شوفوا الروضة والصراخ والبكاء وووووو ااااااااااااه راسي اتصدع
أولا الف الف الف الف مليون مبروك يا حبيبتي يا سلومتي يتربى في عزقكم ويارب يجعل من الأبناء الصالحين البارين لوالديهم الف حمدالله على سلامتك
الحبيبة ديالي نعومة يارب يتمم لك على خير ومتخافيش من سكر الحمل انا جاني لما كنت حامل في ابني البكر والحمدلله ربي العالمين ماجني في حملي الاخريين التزمي بالحمية ان شاء الله كل تمام
عزيزتي هالة الله يعينك مدة سفرتك طويلة والاولاد صغار يارب يسيرلك كل أمورك بس كل يهون مشان شوفت الاهل والاحباب الا بالمناسبة كم اجازتك وانا كمان سفرتي شهر 6 ان شاء الله ناوية شهرين اذا ربي أراد
كريستي كيفك حبيبتي لك وحشة والله والاولاد عاملين ايه يارب يحفظهم ويحمهم ويخويهم بأخت أمورة وحلوة تشبهك اللهم اميييييييين مجيب الدعوات والوالدة كيف أحوالها ان شاء الله في تحسن مستمر ويطول بعمرها يارب
أوراق ملونة أختي يارب يرزقك الخلف الصالح ويفرحك ويسير امورك انت وكل مشتهية في القريب العاجل
نورا الامورة نهاية ا سبوع موفقة ترجعوا سالمين بوساتي للاولاد
كوكار حبيبتي ازايك كويسة وكيف كريم و كرمة سفرت ولا لسة
منمن يارب يسير أمرك ويفرح قلبك ويرزقك بتؤام ان شاء الله ه
منتهى تعالي طمنينا عنك ولدتي ولا لسة
ملوكتي اخر مرة نفسيتك كانت زفت ان شاء الله كل أمورك تمام يارب يفرحك ويعوض صبر خير
أختي اسلام توحشتك والف مبروك انتقالك قرب زوجك يارب يكون فال خير وتبشرينا بأحلى خبر بإذن واحد أحد
وسلامي لكل اخواتي الائحة طويلة وانا نعسانة بس كلكم في القلب وبدعلكم بحبكم في الله واصيكم ونفسي الدعاء بظهر الغيب مفعولها عجيب سبحان الله والصدقة ويارب يوفق االجميع
قديم 23-04-2012, 01:52 AM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  

السلام عليكن و رحمة الله

مشتاقة لكل واحدة باسمها و الله لم انساكن ابدا يوميا اذكركن مع نفسي اقول يا رب يكون فيه خبر جديد و مفرح في صفحتنا
ان سألتن عني لا جديد انا مثل ما تركتكم مازلت طامعة في رحمة ربي الواسعة و الحمد لله على نعمة الكثيرة التي انعم بها علينا الحمد لله حمدا كثيرا

اولا احب ابارك لسلومة قدوم عبد الرحمان ربي يحميه و يجعله من الصالحين و البارين بوالديه يا رب و الف الحمد لله على سلامتك ربي معك و يقويك يا رب
غموض الغالية مشتاقة لك كثير حلم حياتي تبلغني بسؤالك عني ربي يسعد قلبك و يرزقك ما تحبين
كريتس انا موجودة و عايشة الحمد لله و مشتاقة لك كثير ما تحرميني من دعواتك بوساتي لعصافيرك
نعيمة ربي يتمم لك بخير و يفرح قلبك بشوفة طفلك سليم معافى بين احضانك يا رب
هالة الدلوعة ربي ما يحرمني منك ابدا و لا من سؤالك عني و اهتمامك و حبك الصادق احبك في الله
حلم حياتي اعطيني اذنك اقول لك كلمة " احبك في الله ربي يسعدك و يعطيك لحتى يرضيك و ييسر لك امورك و يفرحك يا رب "
زهورة ربي يشفيك و يقويك و يخليك لاولادك و يفرحك بهم يا رب

باقي البنات اعذروني ان لم اذكر كل الاسامي ربي ييسر اموركن و يفرج هم الجميع و يحقق حلم الجميع يا رب

ما تنسوني من دعواتكن الصادقة
قديم 23-04-2012, 08:05 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

وأنا بقوووووووووووووووووووول المنتدى بشع بالانوااااااااااار شة القصة..أتاريك هون ياأبلة عشوقة..منوووووووووورة حبيبتي بجد نوّرتييييينا:1 7:..ياقلبي احبّك الذي احببتني فيه ياغالية وبالعكس انا قصّرت كتيييييرفيك لإنشغالي بالسفر..خلاص ان شاء الله بدأ العد التنازلي..ضايل 10 ايام ..رجلي توّرمت من لف الاسواق..
عشوقتنا..الله يعطيك لحتى يرضيك ويرزقك ماتتمنين.
قديم 23-04-2012, 09:50 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

ما صدّقت نور تنام ركض عالنت عشان اكتبلكم..نور معجّبة عليّ هالاسبوع كله بكااااااااااااااء ونكددددددددد وطلّعنا أوّل ثننننن...باركولنا ياجماعة.

رورووو..تعالي يابنت والله انك شاطرة في الأويهات وين مخبية هالمواهب..طلعي باقي اللي عندك..الله يسعدك ياقمر.
طمنيني عن وضعك..هلأ شو الخطة العلاجية اللي ماشي فيها الدكنور معك??

زهور..هلا بيك حبيبتي..كيف عيالك..ان شاء الله كلهم طيبين..الففففف سلامة عليك لازم تآخذي حديد وتستمري عليه لانه الجسم بحتاج وقت ليستفيد منه وإهتمي بغذائك ياحلوة.

جولي..حبيبتي اشرقت بوجودك الصفحة..الله يعطيك الف عافية طمنينا عن اولادك..مدة اجازتي عند أهلي بإذن الله شهرين ونصف (عن 3سنوات اللي غبتهم)..دعوااااااتك حبيبتي.

بنوتات..في موضوع شاغل بالي وهاكلة همّه كتيييييير..حيكون ميعاد دورتي القادمة اوّل يوم..هو يوم السفر!!!!...ماذا افعل??خايفة..انابتعب من الدورة اول يومين:20:.. غير الفيضان اللي بصير وكل شوي داخلة الحمّام....ياربيييييييي شو اعمل دلّوني..هل في اعشاب او حاجة طبيعية بتأخر الدورة...كتيييييييير مأرقني الموضوع.
قديم 23-04-2012, 11:24 AM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  

عشوقة حبيبتي توحشتك بزاف يارب يرزقك ويفرح قلبك ويسير امورك بس ماطولي الغيبة والله بفرح لما اشوف توقيعك لا تحرمنا من طلتك علينا
هالة الله يكون معك والله حاملة همك انا ثلاث ساعات طيران وبتعب مع الاولاد بس ما تنسي طمنينا على وصولك بالسلامة كيف نور الامورة بدأت المشي ولا لسة ربي يحميهم ويحفظهم لك من كل مكروه
قديم 23-04-2012, 06:09 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  

جولي..اكيييد بإذن الله بطمنكم إني وصلت مفكرة آخذ لاب توبي منشان اقدر افوت واطمن عليكم لانه كمبيوتر اهلي بطيييييييييييييييييئ..الحمدلله نور بخير وطلّعت أول سن..لسّا ماعم تمشي ولا عم تقبل توقّف ..من جديد بدأت تزحف وتحبي بس ياحزرك كييييييف?????> ...بتزحف على مقعدتها.
بوسيلي اولادك حبيبتي.
قديم 23-04-2012, 11:46 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  

السلام عليكم

معليش اكتب من الجوال النت عندي عطلان حبيت بس ابارك لام عبدالرحمن الله يجعله من البارين الصالحين
عشوقه اشتقتلك الله لايحرمني منك
باقي البنات كلكم بالقلب بس والله مو عارفه اكتب من الجوال زين

زهور الدعا سبحان الله احسبني انا الوحيد بالدنيا الي افكر كذا الحمدلله الي طلع احد مثلي دعواتك لي ربي يعطيني ماتمني ويخليلك عيالك يارب

مواقع النشر