يابنات جايبتلكم شيء خطير يمنع طلوع الشعر وبالذات من الأماكن ......!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
قديم 19-08-2005, 01:01 AM
  #1
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 5,678
(أم جمانة) غير متصل  
لا111111111111111111 ياجوري قطر لاتحطينه وأنتِ حامل أبدا لإن الخل حار على الجسم .
والان في حملك داااااائماً أحرصي على تدهين بطنك بأي زيت مثل زي زيتون والبعض يمدح كريم ينباع في الصيدلية إسمه (زبدة الكاكو) أحرصي على الدهان يومياً علشان تقللي من ظهور الخطوط في الجسم بقدر المستطاع

والله يتمم لك على خير وتقومي بالسلامة أنتِ والبيبي ويرزقك ربي إللى تتمنيه ويرزقك بره.



















هلا بــ akak
بصراحة ردي على سؤالك (لاأعلم).
__________________
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:37 AM.


images