زعل زوجي تم الطلاق الرد 763 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
قديم 17-02-2017, 10:27 PM
  #1
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
رد: زعل زوجي بسبب محادثتي مستج


أخي أبو مريم.

هل تقصد النسيان حرفياً؟!

لأنني سأفهم هذا لو أنه طلع من طوره مباشرةً بعد اكتشاف غلطتها .. سأفهم حينها أنه حصل عنده تغييب للوعي ولم يشعر بما يفعل.

لكن أن بستمر تعذيبه وتعنيفه على مدار ثلاثة شهور .. فبالتأكيد أنه لم ينسَ .. وإن نسي عنفاً مارسه عليها فمستحيل أن ينسى الآخر .. خاصةً لو كان العنف والإيذاء شديدين.

يا أخي حتى أنه ضربها قبل ذهابها لبيت أهلها بثلاثة أيام كما قالت .. فكيف نقول إنه نسي؟!


وحتى إن نسي .. فقد ذكّره أخوها بالفعل عندما سأله إن كان سيعاود إيذاؤها لو رجعت.


أما إن نسي بالفعل وحرفياً .. فالطبيب النفسي هو من يجب أن يذكّره وليست أرواح.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة مهره ; 17-02-2017 الساعة 10:34 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM.


images