أقول في العرف تقولي هاتي دليل شرعي من القرآن أو السنة ؟؟؟
لا أدري أنتِ لاتفهمين أم لاتريدين أن تفهمي؟؟؟ لهنا انتهينا و انا وضحت رأيي ولايحتاج لتوضيح أكثر |
المؤخر موجود , من زمان هالشيء مفروغ منه وخالصين
بما انك مطلق ف ممكن يخافوا فيطلبوا موخر انا اتكلم عن حالتك وهالشيء موجود يا اخوي يعني انا لو اختي تقدم لها تقدم ومطلق اكثر من مره ف طبيعي بنطلب موخر هالشيء وأما بخصوص انو المطلقه تقلب ف اي واحد للاسف كثير يكون فيه بلاوي وع باله بتقبل فيه ما يدري انها بتكون حريصه اكثر ولا تتزوج زواج والسلام انت الحين وش ناوي عليه تبي تكمل معاها انا اشوف حتى لو أعجبتك الحين بعد الزواج تبي عيال انت وبما انها كبيره ف ممكن م عاد تحمل وممكن تحمل كلشيء ف يد رب العالمين ف انت احسبها من كل النواحي الحين وبعدين ف المستقبل جتى م تطلق انت وتكون مار ف تجارب تهد حيلك فكر زين |
هي ثيب وكبيره وعندها عيال
لكن بالمقابل جميله ومو باين عليها العمر كانها باول الثلاثين (وهذا بشهادتك) انت بالمقابل مطلق مرتين وعندك عيال (بتضطر تخدمهم حتى لو وفرت خادمه) انا معك لو انهم اكتفوا ب50 او 40 الف مهر وبلاش المؤخر وطلبوا خادمه للعيال بدل المؤخر كان افضل للجميع ما تدري عن تفكير ابوها يمكنها موظفه وخايف على فلوسها! |
لا هالشي ماهو من مجتمعنا ابدا
المؤخر والشبكه وغيره هذي جتنا توها ولانعرفها اول اما كوني مطلق اجل على كذا مع الرجال حق لما يخافون من المطلقه؟ تدرين وين المشكله اختي انكم تنهون عن شي وانتم تسوونه |
مواقع النشر |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|