كوفي شوب الصبايا (٣) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-03-2016, 06:15 PM
  #1
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

أمس وأنا رايحة آخذ بناتي حصلتهم يتدربون على حفلة نهاية العام
لما رجعنا وصيت بناتي يكونون بالصف الأمامي عشان التصوير
اليوم بنتي الكبيرة تقول إن المعلمة تقول اللي حافظة واللي قصيرة هي اللي بتكون قدام
ردت الصغيرة وقالت :- عرفتوا ليش أنا مانيب آكل



. y
هذي راعية ماما اشتري لي
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 21-03-2016, 06:29 PM
  #2
زين ابيها
مراقب عام
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,689
زين ابيها غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإشراقة! مشاهدة المشاركة
ليش زين ساكتة اليوم؟ خير زينوو



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
مش مسويه مصيبه بس بعيلها مسافر وحزينه

زينوه شغلي الزر عندش واشحني البطاريات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة نيسان. مشاهدة المشاركة
وش اللي يخلينا نخاف لما تسكت زيييين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kooki3 مشاهدة المشاركة
هههههههه انا عن نفسي بصراحه أحاتي زين اذا سكتت


زين صامته = مصيبه قولي كارثه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة نيسان. مشاهدة المشاركة
و كل شوي نطل على فوق و يا رب ما نلقى لها موضوع
"ادعولي" او "كل شئ انتهى"

هههههه حسبي الله على ابليسكم
عندي نصف ساعة اسبح واجهز وانطلق لبيت اهلي وشكلهت بتضيع في السوالف

😆😆 خخخخ صح سكوتي غالبا وراه شيء
اليوم ريلي عنده عزيمة .. رجال من السعودية
وظهري انقصصص من الوقفه من الساعة 9 الصبح لحد 3 الظهر
وبعد شوي بيت جدي عندهم غبقة عشى
يا دوب الححححق .. وانه انسانه باردة ثلج


واااي ليس اتطنزون على مواضيعي يمال العافية
😆 هذي يزاتي معتبرتكم اهلي
وعند الصدمة الاولى في المشاكل اكتب لكم عشان تفكرون معاي
لا بإذن الله صار عندي تكنيك تو اكتشفته 😊😊😊 فعال جدا ا الحمدلله
صرت اقول ضيعت سنة ونص من عمري وعمره
😊😊😊 عاد انه بعدني صغيرة خبركم ..
صغيرة وحلوة وظريفة و رقيقة وووو الخ تعرفون باقي النشيد الوطني

لوفتي انتي بعد وحشتيني ووحشتني عروضج الكاسحة


😊😊 ولو انكم تداحروني بس احبكم وحدتن وحده
__________________
حاجة الناس إليكم من نعم الله عليكم ، فـ لا تملوا النِعم ☁✨
قديم 21-03-2016, 08:41 PM
  #3
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)


تصبحن على خير.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM.


images