كوفي شوب الصبايا (٣) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 13-03-2016, 12:59 AM
  #1
زين ابيها
مراقب عام
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 5,689
زين ابيها غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

شوك .. ابدا مو مثالية
بس اكسر عينها بذوقي .. كونها ما تستحي
لما اواجهها اكسر عينها...
واذا اوردي علاقتي فيها من اساس مو ذاك الزود
ما راح اتودد .. يكفي اقول لها جان رديتي علي وان عيب تطنشيني عالاقل قولي ما اقدر ادفع وووو
__________________
حاجة الناس إليكم من نعم الله عليكم ، فـ لا تملوا النِعم ☁✨
قديم 13-03-2016, 01:10 AM
  #2
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين ابيها مشاهدة المشاركة
شوك .. ابدا مو مثالية
بس اكسر عينها بذوقي .. كونها ما تستحي
لما اواجهها اكسر عينها...
واذا اوردي علاقتي فيها من اساس مو ذاك الزود
ما راح اتودد .. يكفي اقول لها جان رديتي علي وان عيب تطنشيني عالاقل قولي ما اقدر ادفع وووو
هي ما تبي تكلمني أروح أكلمها وأعاتبها؟!
بعدين وش لي بكثرة الكلام
أنا أبي فلوسي
لو أخذت وعطيت ما رح تسدد

هذا هو اللي جالسه أقوله لزهرة نيسان في مجال العمل
وين مصلحتك وهدفك فيه
امشي وراها وقطي المشاعر بحر.

وش فايدة أكسر عينها أو تعرف إني ذوق
هي تعرفني من كنا أطفال
أبيها تعرف مو كل مرة تتسلفين وتنحاشين عيب
__________________
.
هناك من يتذمر لأن للورد شوكاً، و هناك من يتفاءل لأن مع الورد شوك.


قديم 13-03-2016, 01:28 AM
  #3
ضَي !
مراقب عام
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 1,311
ضَي ! غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
هي ما تبي تكلمني أروح أكلمها وأعاتبها؟!
بعدين وش لي بكثرة الكلام
أنا أبي فلوسي
لو أخذت وعطيت ما رح تسدد

هذا هو اللي جالسه أقوله لزهرة نيسان في مجال العمل
وين مصلحتك وهدفك فيه
امشي وراها وقطي المشاعر بحر.

وش فايدة أكسر عينها أو تعرف إني ذوق
هي تعرفني من كنا أطفال
أبيها تعرف مو كل مرة تتسلفين وتنحاشين عيب
صراحة اللي عملتيه قمة الذوق ياشوك
كسرة العين أحيانا بشيء مختلف و غير عن المواجهة جها لوجه ..

وحقك لابد أن يعود لك مهما كنت غنية او ذات وظيفة )
__________________






استودعتك الله من كل شر ومن كل حاسد وعدو ..

موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 AM.


images