|
|


|
الله يقويكي حبيبتي زهرة نيسان 😚😚😚
ويا ريت بتاخدي يومين اجازة بالاسبوع وهيدا حق لك يوم للبيت والاهل ويوم فقط الك لزهرة نيسان وبس لا احد غيرها |
|
اشتريت خميرة البيرة
اشربها لفايدتها. دايما فيه شيء للاكل بمكتبي ليت للتمني يا ميمو مش انا اللي اقرر و يوم عطانا نص يوم جت الاخت و خربته لو كانت مثل الناس كان سبت تجي هي و السبت الجاي انا بدل ما نجي اثنيناتنا تجي واحدة و الاخرى ترتاح بس حتى نص يوم ما اخذته بقت يوم كامل مفكرة انها الموظفة المثالية بتصرفها هذا |
|
زهرة
لا تضيعين عمرك بمشاكل عمل العمر يركض ولااازم نعيشه بسعادة نصيحة من معمرة في مجال الوظيفة |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|