رد: الى هند كايزن ولوفتي
[QUOTE=Lofty;3373182]إضافة و تنويه :
★ مع تشابه هدف التشقير و النمص إلا ان أصل التغيير مختلف ، فالاول شكليٌّ ( تغيير الشكل دونما زيادة او نقصان ) و الثاني خِلقيٌّ ( مغيرٌ لأصلِ الخِلقةِ )
... ماشاء الله لوفتي رد منطقي ومقنع رغم اني ذكرت لك سابقاً لا أريد المزيد من المجادله خوفاً ان يتشعب الموضوع لكن اذا عندك مزايده في إنه الرجل الذي يحلق لحيته بالكامل مغير للخلقه وهو محرم لكن لم يصل لدرجة اللعن وأنا عنا لاأقصد المقارنه بين الرجل والمرأه كجنس أنما كحكم
★ ما أفتاك به الشيخ بخصوص زينة التقويم حقٌ !
فمالنا أُمرنا معشرَ النساءِ تغطيةً لإخفاء جمالٍ و حِفظِ زينة غير درء مفسدة الفتنة !!!!
فنُصَّت لها حدودٌ حتى مع المحارم و النساء مثلياتها حفظا و حمايةً !!
فقد يكون تركيبُ التقويمِ أُخَيَّتي- من بابِ الترف دونما مصلحة تغييرٍ لخلقِ الله !
فإن اسقطنا مسألة التقويم فيما جاء عن الواصلة ، لتطابقت الأهدافُ و أختلفتِ الوسيلة !! فما الوصلُ إلا زيادةٌ في شعرٍ غرضَ التكثيف تجملاً للزوج كما يحتجُ به بعضُ النسوة !!
إلا أن الحديث أدخل الفاعلة دائرة اللعن بٱمتياز ! فجاء النص واضحا صريحا قطعياً !!!
فهو محرم حتى و إن خُصَّ التجمل للمحارم دون غيرهم !!!!
و العلةُ : تغييرُ خلقِ الله !
الله يرحمنا برحمته
فليست الاجسام إلا أمانة عندنا تُحفظُ بأمرِ اللهِ و تُسَيَّرُ بطاعته !!
و ما علينا الا الاستسلام و الرضوخ لامر الملك القدوس جل في علاه ...[/QUO
[/COLOR]
أسألك ربي في هذه الساعه المباركه أن تجعلنا ممن يستسلم للحق وأن تعيننا وترشدنا له بنفس راضيه ياكريم