كوفي شوب الصبايا (٣) - الصفحة 596 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 30-09-2015, 09:21 AM
  #1
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 2,121
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

مفروض تتصلين ووتوضحين لها هالشي

مريم كلميها واسالي عن حالهم وحال عروستكم
وقولي مااعرف وش اخر قرار لكم بالحفله لاني بااجي مره وحده هالويكند وبحكم السفريات الدوليه والتكاليف والدوامات
صعبه اجي مرتين
وهي راح تتكلم
قولي ترى المهر ياعمري حطيناه مع مبلغ الحفله بس نسيت افصله واخبرك حبيت اعطيك خبر عشان لو حابين تجهزون حفلتكم
قديم 30-09-2015, 09:26 AM
  #2
*علو الهمه *
VIP
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 7,105
*علو الهمه * غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

[QUOTE=خاله بيتا;3316278]مرحبا بنات

لسه ما فتحت موبايلي وقاعده اكتب لكم من موبايل زوجي

سؤال يدور بخاطري وحبيت اشاوركم

هل فعلا الموبايل ضروري ويستاهل احارب عشانه

انا استخدم موبايله لكن اكيد بموبايلي بكون مرتاحه وتواصلي مع كل صاحباتي مو بس مع ناس محدودين
وبالمقابل خفت كثير شكوكه وتوقفت اتهاماته ( يمسك نفسه بقوة وما اعرف كم راح يستمر هذا ... وانا ارتحت ببيتي واخذت حقوق كنت محرومه منها زمان لانه قاعد يحاول يعوضني عن تسلطه هذا ..[/علQUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صباحك فرح من حيث لاتحتسب ياخالة..

أخشى أن يكون مسكن مؤقت ويترتب عليه نتائج سلبية .

المقصد ليس لأجل الجوال لكن السلوك نفسه خطأ ويشتد الخناق عليك لكن في المقابل سلوكه تحسن معك..

شوفي اصبري لفترة ونعرف شو النهاية، يمكن محتاج يثق فيك ومع الوقت يذهب..

مابعرف لوحكيتي معه بشأن هذا شو موقفه لكن لا أفضل..

واسئلي الدكتور عبد الرحمن..
قديم 30-09-2015, 09:31 AM
  #3
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

ميمو يعطيك العافية حياتي ..

عارفة ميمو .. أصلا يوم اللي رحنا نخطب قالت أمها إن البنت خجولة وتستحي ماتبي تسوي عرس نهائيا .. والخطوبة حفلة صغيرة بالبيت .. هم أصلا مش متحمسين كثير للحفلة .. حتى ماكانوا بيجيبون دي جي ولا كانو بيعملون مسرح أو خلفية ورا كرسي العروس .. أنا قلت لهم بجيب دي جي .. واهتميت بتفاصيل صغيرة مثل علب الكلينكس وتوزيعات شموع مطبوعة عليهم اساميهم وحلويات وموالح زينتها بورد طبيعي .. أنا اللي تضايقت من إلغاء الحفلة .. هم أحس عادي عندهم .. بالعكس يبون يوفرون .. هذا اللي حسيته ..

بس خلاص بسلم الموضوع لحوراء تتفاهم معاهم ..
قديم 30-09-2015, 09:53 AM
  #4
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

خلونا نغير السالفة ..

أبي أروح المالديف .. اشتقت لها بقوة ..
قديم 30-09-2015, 09:57 AM
  #5
الإشراقة!
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 4,034
الإشراقة! غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

أنا أبغى جو حلو وأمطار وغيوم
تعبتنا الرطوبة 😑😢
قديم 30-09-2015, 10:02 AM
  #6
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

كلمت أم العروس ..
ارتحت .. الحمد لله ..
قديم 30-09-2015, 10:06 AM
  #7
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 2,121
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

برافو مريم

الحمدلله
قديم 30-09-2015, 10:07 AM
  #8
الإشراقة!
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 4,034
الإشراقة! غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

الله يديم عليك الراحة مريوم.. ❤
قديم 30-09-2015, 10:10 AM
  #9
حوراء الحسين
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,349
حوراء الحسين غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (3)

كللللوش مبروك مريوم


اهم شي وضحتي لهم ان الفلوس اللي عطيتوهمً

مهر +شبكة + حفلة >> م شاء الله ودي اعرف كم المبلغ 😆✋🏻


ارتاحي ي مريوم تدرين انا اخواني 2

واحد م حضرت ملكته والثاني لا الملكة والحفلة وكنت بتبعه بالزواج 😧

بس ربك اراد لي احضر 😁😁😁
__________________




ربِ هب لي من لدنك ذرية طيبة أنك سميع الدعاء

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 30-09-2015 الساعة 10:11 AM
قديم 30-09-2015, 10:14 AM
  #10
الرهام
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 384
الرهام غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)

صباح الورد يا جميلات

خالة بيتا.. الله ييسر أمرك.... ويفرج كربك

مريوم الصراحة راحة دايما

الحلوات.... اتعامل مع الألم والحزن بمبدأ صغرها تصغر كبرها تكبر..... والحمد لله ارتحت ... زمان كنت حساسة جدا وحسيت اني أقتل نفسي بالبطئ وقررت انه مهما صار بقاوم الحزن واستصغره لحد ما يخجل من نفسه ويروح عني😅😅
الحياة جهاد واني أحافظ على فرحي وسعادتي هدف من أهدافي... كنت اتعب من جلد الذات وألحين خلاص ابدا ما أعاتب نفسي... استفيد من الموقف إلي يصير لي وأعرف السلبيات والخطأ وأصححه لاحقا
مجرد ما الواحد منا يحط في باله دايما انه الشيطان يحب يحزننا يبدأ يقاوم

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:36 AM.


images