خلاااااص تعبت ابغى افضفض - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-08-2012, 01:59 AM
حرام عليك
عضو جديد
حرام عليك غير متصل  
رد : خلاااااص تعبت ابغى افضفض

الحبوبه اللي قالت اشتري لك عماره او بيت
والله هذا اللي جالسه اسويه الحين ادور على شي قريب من اهلي وزين بس غلا غلاااا مو طبيعي
يعني اقل شي بمليون ونص اللي حولنا وانا مايمولني البنك هالمبلغ ,,,واللي اسعارهم معقوله بعيد عنا

بس بظل ادور ...يارب ألقى
قديم 27-08-2012, 02:30 AM
احتاجك دوومآ
عضو جديد
احتاجك دوومآ غير متصل  

غالييييتي اسأل الله الحي القيوم ان يفرج همك وأن يسخرلك اهلك وزوجك ويصلح حالك
ويحفظ لك إبنك
انا لا الومك في أتخاذ اي قرار بحياتك
زوجك ومدى تعامله السيء لك وخياناته واللامبلاه بك وبابنه
واهلك وتجريحهم لك وتعاملهم الصعب
اخيتي سأنصحك نصيحة اخت لاختها ويشهد الله اني لا اريد لك الا الخير
اولآ وكلي امرك كله لله سبحانه توكلي بمعنى التوكل وتيقني بان الله سيفرج همك و سيصلح حالك
ثانيآ الزمي الاستغفار في كل وقتك
ثالثآ صلي قيام اللي وإدعي با يسخر لك زوجك وأهلك
ادعي في سجودك
ألحي على الله كل ما تذكرتي جرحك وهمك ابكي وادعي ربك
وانصحك نصيحه لا تتركين الوظيفه فزوجك ليس له أمان
واهلك ليس لهم أمان
افعلي ما قلت لك واساله سبحانه ان يفرج همك
قديم 27-08-2012, 03:38 AM
متفائلة خير
موقوف
متفائلة خير غير متصل  

لو اسم الله عليه ولدك موموجود كنتي بتطلبين الطلاق
قديم 27-08-2012, 08:10 AM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  

غاليتي مالك غير الدعااااااااء الله بيده كل شي وهو اعلم بحالك الجئي اليه ومارح يخيبك
وش الهدف من الزواج غير الاستقرار والراحه والشعور بالموده والرحمة والامان وأنتي فاقده كل هذا الغاية من الزواج ماتحققت ربي حلل الطلاق لمثل هالحالات وانتي بعدك صغيره والحياة باذن الله قدامك ليه تدفني نفسك مع واحد مايستاهل اهلك لو رفضوا مصيرهم بيتقبلوا الواقع نارهم ولا رجل مثل هالانسان والله اني خايفه على مستقبلك لو استمريتي بالعيش بهالطريقة
خذي بكلام الغالية سيدة الموقف عين العقل خليه ببالك
الله يرزقك من كل هم مخرجا وفرجا لاتنسي الدعاء والاستخاره
قديم 27-08-2012, 09:25 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

انتي اول شي اشتري بيت او استاجري اذا ماتقدرين
بعدها شوفي تعامل زوجك طبعا المشاكل اكيد اكيد راح تخف باذن الله
وبعدها شوفي تعامله واخلاقه وبخله اذا تحسن الخير واهله واذاماتحسن هذاك الوقت استخيري الله وشوفي لايش تميلين الانفصال او التعايش معه ومحاولة تغييره
الله يصلح بينكم
انتبهي خبي الفلاش في مكان آمن لايشوفه ويتلفه
ولو تسوين نسختين من باب الاحتياط وتخبين كل نسخه في مكان آمن افضل لانها وسيلتك في الضغط عليه والرضوخ عن اي تهديد من جهته باخذ الولد او ارجاع المهر في حال الانفصال
وحاولي تكلمينه بهدوء ووقت روقانه بضرورة ارسال مصروف شهري ولو يسير لك ولولدك ومقاضيكم
وانا ماني عارفه انتي ليش تروحين لمنطقته كل خميس وجمعه هو الرجل هو اللي يجي الله لايهينه لاتروحين وتعرضين نفسك وولدك للخطر المشكله ليته يستاهل *
قديم 28-08-2012, 07:59 PM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

كل واحد منكما أخطأ بحق نفسه قبل أن يخطيء بحق الآخر
كيف تقبلين الزواج برجل لا تستطيعين أن تقدمي له أبسط حقوقه كزوج؟!
كيف تجازفين حتى بذريتك وتظنين بأن هكذا أمور سهلة والأمور ستتوقف عند ما كتب في العقد من شروط
ولنن يكون هناك أي مشكلة من قبل زوج استهتر هو كذلك بالأمر ورضي القبول بك وبشروطك التي ليست في مصلحته وأعني بهذا البقاء عنه بعيدة ..

لم نسمع يا أختي بحياة زوجية سليمة وخالية من العلل وكل زوج في بلد ومنذ بداية حياتهما الزوجية ؟؟!!
بل والمسافة بينهما ما ما يقارب 400 كيلاً ولا أعلم كيف يقطعها الزوج ثم يضيف إليها 150 كيلاً أخرى مضروبة في اثنين أي أنه يقطع ما يقارب 1100 كم أسبوعياً!!!!
ما هذا العذاب؟! لقد قتلتما حياتكما الزوجية وهي في المهد
وأضيفي إليها خمسة أيام يقضيها في كل أسبوع دونما زوجة يسكن إليها + لا يوجد من يهتم بطعامه + ولا لباسه ونظافة هندامه + ... الخ
ثم عليه أن يأتي منشرح الصدر مبتسماً سعيداً محتفياً بلقاء زوجته المصون وعليه أن يكون أكثر اهتماماً رومانسياً وسخياً في العطاء المادي والمعنوي !!
لا أعلم أشعر بأن هذه صفات آلة وليس بشراً بل وستتعطل إلى الأبد من أول شهر إن لم يكن من أول أسبوع للإستخدام

والمصيبة الأخرى أتتك فرصة مواتية بالإنتداب والسكن مع زوجك وإحصانه ففرطتي فيها لجهلك وجهله
الرجل بطبيعته حاجته للمرأة ماسة بعكس المرأة تستطيع أن تعيش لفترة بلا رجل وهذا ما حدث لكما
خصوصاً حينما يتزوج الرجل ويرتبط بامرأة ويحصل بينهما ما أحله الله ثم تفارقه أو يفارقها لظروف ما
فلن يستطيع الرجل الصبر فالنساء فتنة عظيمة وخصوصاً أنه مازال شاباً فأين يذهب بطاقاته في ظل انشغال الزوجة بالوظيفة التي ترى أهميتها أكبر منه؟؟!! حتى بعد أن دخل حياتها وتعرفت إليه لم يغير شيئاً من الأمر فمازالت الوظيفة مهمة ولم تعد النظر في أمر الإنتداب في حينه فكيف بعد هذه التجربة ينظر إليك وكيف تريدينه أن يعاملك؟؟!!

الزوجة شرعاً تلحق بزوجها أينما كان وليس العكس وليس في بعدهما عن بعضهما مصلحة أو فائدة مطلقاً
ولو استشعرتي عظم حق الزوج وعرفتي مالك وما عليك لما قبلتي به زوجاً منذ البداية طالما أن وظيفتك أهم منه ولو كان يعرف هو أيضاً ماله وما عليه لما أتم مشروع الزواج هذا ولكن هذه حكمة الله وإرادته..

أهلك لا ألومهم مطلقاً فهم بشر ولديهم مشاعر ويرون بأن هذا البعد عن الزوج هو سبب مشاكلك
والحقيقة أتفق معهم فلو تم تفادي هذا الأمر منذ البداية لكان وضعك أفضل فالرجل سيعتاد على وجودك
وستحتلين مساحة أكبر في قلبه وسيعتاد على القيام بدوره كزوج وأب لذلك هم يضغطون عليك الآن خوفاً عليك من الغد
فالطلاق ليس أمراً هيناً على الإطلاق بالإضافة لتبعات هذا الأمر من مشاكل لن تنتهي وتتوقف إلا حينما ترضخين وتتنازلين عن ابنك.. ووالداك لم يعد في عمرهما متسع لقضائه ما بين دموعك ومجالس الفصل وحل النزاع

ما أراه لك ..
أن تعجلي في طلب إجازة بدون مرتب.. واللحاق بزوجك والسكن معه ليشعر بأهميتك في حياته ويشعر بابنه فلذة كبده
ويشعر بك كزوجة حقيقية يهمها شأن زوجها وتسعد بالقيام على شؤونه وراحته
واكسبي وده فهذه حياتك ولك الإختيار في أن تنتصري لنفسك أو تعودي خائبة وتزداد رقعة المشاكل أكثر
ثم حاولي معه إن كانتت أمور نقله متيسرة أكثر وكان الله في عونكما..

مواقع النشر