مشكلتي المتكررة هي سهر زوجي ساعدوني بحلها.. - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2008, 05:20 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
أخي عازب و عنده شلة اصدقاء بيطلعو مع بعض كتيييييير و من جديد انضم لهم واحد متزوج أكبر منهم ب 15 سنة و مع ذلك مو فارقة معه

زوجته رح تجن من تصرفاته و كذبه يوم بقلها مات خال صديقي و يوم مات جد مدري مين و يسافر مع أخي و أصدقائه لهون و هون و لما زوجته تكشف الكذب يهديها طقم ذهب

المشكلة لما يدمن الرجل على هذا الأمر يصبح أسير الشلة و الأصدقاء انا زعلت كتير على زوجة هذا الرجل

و صرت أقول لأخي لا تتصلوا على فلان (صديقه المتزوج ) و لا تقترحوا عليه السفر حتى لا تهدموا بيته ضحك بسخرية و قلي ليش الشباب بقدروا ؟؟

كل خبر سفر بيوصله دعوة من كذا واحد من الشلة مستحيل يخبوا عنه لأنه أكتر واحد مزوحي و الروحة ما حلوة من دونه !!!

حسب ما شفت كلام أخي و تصرفاته هو و أصدقاؤه و مساعدتهم للمتزوج على تلفيق القصص و الكذب

بصراحة صار عندي شك اني تنحل المشكلة إلا اذا تزوجوا كل هالعزابية و حلوا عنه و تركوه بحالو

أتمنى أن يفيدك الرجال لأنهم فعلاً هم اللي عندهم الحل أكثر من النساء

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 04-12-2008 الساعة 05:24 PM
قديم 04-12-2008, 05:54 PM
كريستين
عضو دائم
كريستين غير متصل  
[size="4"]انتي قلتيها كل اصحابو عزابيي يعني كل يوم مشوار وطلعة هذه حياتهون ما في شي يسونه بالسهرة غير انهون يلتقون سوا ويخططو مشاوير وزوجك يحب اصحابو ويحب رفقتهم يعني ما بيقدر يسمحلهون يروحو بدونو يعني ارضي بهالشي وهونيها على حالك وبالوقت اللي بكون مع اصحابو انتي روحي عند صديقاتك اهلك حتى يمضى الوقت ....
خليه طافش مو احلى ميكون بيتوتي ولازق فيكي عطول [/size]
قديم 04-12-2008, 09:34 PM
احزان أنثى
موقوف
احزان أنثى غير متصل  
اااه حبيبتي تكلمتي على نفس نقطة الخلاف عندي..لا تتصوري الالم اللي بحس بيه لما بيتأخر..ااحس باني لا اساوي شئ و اهماله لي يقتلني..مع اني كمان متشيكة على طووول بس ما عنده نظر الله يصبرنا جميعا واتمنى نلاقي حل لها المشكلة العويصة بنظري..
في انتظار اقتراحات الاعضاء
قديم 04-12-2008, 10:06 PM
حرم المعلم
عضو متألق
حرم المعلم غير متصل  
يابنت الحلال وش نسوي
أنا الأخ اللي عندي يوميا شباب يوميا طالع وفي كل وقت شباب أنا مدري وش هالشباب اللي مداومين 24ساعة!!!!!!!
هذا غير الخميس مايحتاج ممنوع يطلعني مو فاضي لمشاويري ولو طلعت ارجع بدري يعني العشاء تخيلي علشان مااقطع عليه السهرة علشان يرجعني
لاوسهره سبشل مايجي الا الفجر واذا جاء 2 او 3 سويت حفلة خخخخ واحيانا اسأله عسى ماشر وراك جاي بدري
لا وابشرك اذا ناقشته قال
1/انا اقل واحد بالشباب أجلس معهم
2/انا اول واحد ارجع للبيت"الظاهر الباقين ينامون"
3/اليوم طالع وكلهم جالسين
4/وانا طالع واحد قابلني داخل يعني افهميها ان الشباب يجون في كل وقت وحتى متأخرين
5/ويوم الخميس الشباب يطلعون 7الصبح وانا اجي بدري
المشكله كلهم متزوجين وكل واحد يقول كذا لزوجته
مالنا الا الصبر والدعاء

من القلب كل الشكر لك بكر الشايب والله يرزقك ماتتمنين
قديم 04-12-2008, 11:20 PM
توته وزوجها
موقوف
توته وزوجها غير متصل  
مشكورين على تفاعلكم

بس انا مقهوره بالحيل منه وش فيها اذا جلس عندي وعوضني بحنانه انا في وقت غيبته امسك نفسي ومايجي الا انا في اخر لحظات التماسك اللي عندي وكمان يسهر مع الشباب ولا يعوضني عن غيابه
قديم 06-12-2008, 05:39 AM
متفائلهـ
عضو مثالي
متفائلهـ غير متصل  
1/انا اقل واحد بالشباب أجلس معهم
2/انا اول واحد ارجع للبيت"الظاهر الباقين ينامون"
3/اليوم طالع وكلهم جالسين
4/وانا طالع واحد قابلني داخل يعني افهميها ان الشباب يجون في كل وقت وحتى متأخرين
5/ويوم الخميس الشباب يطلعون 7الصبح وانا ،،

حفظنا هالجمل عن ظهر قلب

الشكوى لله توته ،،

موفقه خيه .

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلهـ ; 06-12-2008 الساعة 05:49 AM
قديم 06-12-2008, 02:18 PM
تالا1000000
عضو جديد
تالا1000000 غير متصل  
عزيزتي كم طار لكم متزوجين؟ انا كنت امر بنفس المشكلة لكن بعد 5 سنوات صارت اخف وايد عن البداية هذا النوع من الشباب صعب عليهم يتقبلون وضع الزواج في البداية خصوصا انهم متعودين على الخروج دائما لكن مع الوقت ودخول اطفال بينكم سوف تتقلص هذه المشكلةز المهم انك تحاولي تشاركية في الاشياء اللي يحبها حاولي تعرفي مثلا الالعاب اللي يحبها وتشاركية اللعب فيها اذا كان يحب الافلام فاجري افلام وشوفيها معاه او اذا كان يحب لعب البتة او البلاي ستايشن فتعلمي ولعبيها معاه. وايك بادخال اطراف في المشكلة لانه سيعند اكثر ولا تنسي الدعاء والقران وصلي له ركعتين بنية ان الله يهدية. ارجو ان اكون افدتك والله يوفقك.
قديم 06-12-2008, 11:42 PM
اموت في اولادي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اموت في اولادي
اموت في اولادي غير متصل  
من الصعب انه الرجال يجلس كل الوقت بالبيت نادر جداجدا ماتلاقي واحد كدا المهم عندهم اصحابهم انا زوجي بعض الاحيان يظهر انه منحرج من اصحابه ومايبيهم يعلقوا عليه واصحابه متزوجين وانا حتى لمااكون معاه وبدهم يجتمعوا اذا واحد منهم اعتذر يسير زوجي يقوله ايوه انت جبان خايف من مرتك ومن هاداالحكي
في اختلاف بينا وبينهم والله يسخرك زوجك ويهديه ويبعده عن اصحابه
انا عن نفسي طلعته مع اصحابه مناسباني طالماانها في حدود المعقول لكن ان صارت لنصف الليل طبعا ماارضى والحمد لله مايسويها

قديم 06-12-2008, 11:48 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توته وزوجها مشاهدة المشاركة
مشكورين على تفاعلكم

بس انا مقهوره بالحيل منه وش فيها اذا جلس عندي وعوضني بحنانه انا في وقت غيبته امسك نفسي ومايجي الا انا في اخر لحظات التماسك اللي عندي وكمان يسهر مع الشباب ولا يعوضني عن غيابه

الله يعينك أختي

انا بكون زوجي في العمل لفترات طويلة و انا بعصب كيف يكون ترفيه

الله يصلح لك زوجك و يهديه يا رب

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 07-12-2008, 09:42 PM
رفوف
عضو نشيط
رفوف غير متصل  
أية حناااان اللي تبغيه منه سيبيه في حااااااااااااااله روحي أتوضي وصلي وأرفعي يدك للسما وقولي ياااااااااااااااااارب فوضت أمري إليك بدل ماتقلب بنكد وحرقاااان دم وبكرة وراكي عملية اتصلي على أحد يسليكي من أهلك أو صحباتك أحسن لك
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلتي, ابيكم