عدت من رحلتي إلى ماليزيا و إليكم بعض المعلومات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

 
قديم 18-02-2006, 08:37 AM
  #1
عاشق المدينه
عضو جديد
 الصورة الرمزية عاشق المدينه
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3
عاشق المدينه غير متصل  
الماده وطنيه

هي بلد حلو ويمدحونها كثير بالمره بس انا
عندي المدينه المنوره تسوها مية مره(مسوي وطنيه)
بالتوفيق للجميع
__________________
انا ياناس احبه خلي غايب
من وين اجيب ياروحي حبايب
تلموني اذا ونيت ليلي
انا يناس عاش مو بدياء
قديم 19-02-2006, 01:26 AM
  #2
abo_osama
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 553
abo_osama غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المدينه
هي بلد حلو ويمدحونها كثير بالمره بس انا
عندي المدينه المنوره تسوها مية مره(مسوي وطنيه)
بالتوفيق للجميع
و من يحتل مكانا في قلوبنا مثل طيبة الطيبة ؟
شكرا على مرورك
__________________
abo_osama
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 AM.


images