حـــائــــرة؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2004, 04:35 AM
ام وجن
عضو جديد
ام وجن غير متصل  
حـــائــــرة؟؟؟؟؟؟

مشكلتي هي زوجي الغريب جدا جدا
مادري العيب فيني او فيه او في الظروف
اولا زوجي مزاجي ومتقلب يعني ماينعرف له مرة شمس ومره قمر!!
تزوجت منة وانا 16من عمري بيني وبينة 11 سنة تقريبا
الحمدلله اقدر اقول ان كلي مزايا بس مشكلته يمووووت بالعنصر النسائي....
من يوم تزوجته وعينه على قول اخوانا المصرييين عينة فارغة بيحب يبصبص في النسوان وانا مو ناقصني شي يعني عندة كل شي (جاة ومال ومركزة مرموق و زوجة متعلمة ومثقفة ودلوعه....! و عيال )
المشكلة بدات بسفرات للخارج بقصد العمل وهو راجع من السفر طال عمرة جايب في شنطة السفر مع الهدايا اللي لي طبعا ظرف يحمل كل مغامراته عشان يوم يرجع طال عمرة لاصحابة يوريهم انه شي وقدر يلعب وطبعا كالعادة يخبي هالمصيبة في السيف بوكس واحيانا ينسى وتطيح بايديني المشكلة انه ذيك الفترة كنت صغيرة وماعندي الحكمة في التعامل مع مثل هذة الامور فما عندي غير الدموع وليه تسوي كذا وانت ماتحبني ومن الخزعبلات طبعا كان يرد علي وبكل سذاجة(ياحبــيــبتي اني الصل انتي عمري انتي اللي معي وهم سراب ومرت السنين طبعا كنت امووووت فية بس من كثر ماشوف هالاشياء بدأت احس بفتور وبرود نحوة وماصدق اي شئ يقولة لا نة الحالة تطورت وصار راعي نت من الدرجة الاولى وبتقدير ممتاز زيادة الى الجوال اللي معلقة باذونة اربع وعشرين ساعة ويكلم قدامي ويقول ياحياتي ذولي (.....)وانتي زوجتي يعني الان اقسم بالله احس اني اموت قهر والمشكلة ماني عارفة اشلون اتعامل معه اشلون اخلية يبطل هالحركات المجنونة
انا حاولت بس المشكلة يوم اناقشة يقول مافيك عيب بس انا منطبيعتي ومن يوم انخلقت احب التغيير واحب اسولف و...و.. الخ
المشكلة انه عندي الان اطفال بدوا يكبرون ويشوفون ابوهم بهذا الوضع ويعرفون انه يكلم بنات واحس من صغرهم بدوا ينتقدون باشياء كثيرة ويجهون لي السئلة (ماما لية اخترتي بابا؟؟...وهلم جرى)
ماودي اطوول عليكم
بس ياريت اعرف وجهة نظركم في الموضوع
قديم 19-02-2004, 04:51 AM
alhanoof
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية alhanoof
alhanoof غير متصل  
حبيبتي ام وجن ،،،،،

كل زوجه تمر عليها هذي الظروف وانا شخصيا حاسه فيك ... ليه ماحاولتي انك تعرفين ايش السبب اللي يخليه يلجأ للبنات ؟؟

هل فيهم شي وانتي ماتمتلكينه وهل وهل وهل .....!..

وماعليك من كلامه احس انه يقولك كذا بس عشان يسكتك وانتي مع احترامي لك مادري وشلون قلبك بارد من البداية؟؟؟؟

هو تمدى الحين لانك من الاول مارديتي عليه وما وريتيه العين الحمره عشان كذا تجرأ ويقول في نفسه ... درت او مادرت نفس الشي وش اللي بتسويه !!!! مدامها كل مره تدري وتسك ...

الحل:

حاولي انك تلهينه مع عياله وانتي كوني دايما متجدده وحطي ميك اب والبسي له اروع الملابس وقصي شعرك احلى القصات واروعها ،،،يمكن زوجك من النوع اللي يحب التجديد ......

وحاولي انك تحسسينه لو شفتيه يكلم غيرك ، يعني لاتكلمينه ولاتعطينه وجه عشان يحس بالغلط ...

قربي زوجك لله سبحانه وهذي احس طريقه .....

اهديه الكتيبات اللي تصحيه من غفلته .....

لا تشغلين الاغاني بالمره لانها يمكن تحنن قلبه على هالسوالف ....

واهم شي ياحبيبتي ......

لاتنسين الدعاء له بالهدايه بعد كل صلاه ...... وأهم صلاه هي قيام الليل

ادعي له بالهدايه في السجود صدقيني ان صلاه قيام الليل هي اللي بتنفعك

وأنا اتكلم عن تجربه شخصيه ....

ومانفعني حكي الناس ......

اللي نفعني نصيحه .......

وهي..

صلي صلاه قيام الليل والله الموفق
قديم 19-02-2004, 06:57 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
بالفعل هذي مشكلة

اولا انت أخطأتي سابقا بالتساهل

نعم دائما وابدا ننادي بالتسامح والتغافل لكن ......... ان تصل لهذا الحد فهو مالا يطاق

العلاج برأيي لابد له من عدة اشكال

اولا : دائما ذكرينه بالله ... وخوفينه وقولين له اتق الله واسمعينه شرائط من الرقائق واحوال الموتى وسوء الخاتمة

احدهم ذهب للقاء عشيقته وكان عند ركوب السيارة معه شريط من هذا النوع واستمع له بعد ان كاد يرميه من الدريشة

المهم يوم انتهى من سماعه كان وين ؟ كان عند بيت المرأة هذيك

لف بالسيارة ورجع لاهله وتاب وندم وزانت اموره عقبها

وهذا كله بفضل الله اولا ثم لان التوبه والايمان دخلت قلبه

ثانيا : ارى ان تكوني حازمة معه بمعنى تبدين غضبك الشديد من اي حركة من هالحركات ولا تسمحين له بان يتكلم مع احداهن امامك

[color=#FF00FF]ثالثا استعيني_ بعد الله _بأحد العقلاء من اصحاب الدين من جماعتكم ويكلمه بشكل غير مباشر او خطيب المسجد بحارتكم ممكن تتصلين بزوجته

بس لا تذكرين لها شيء بس قولين والله ودي ابو العيال لو يصلي بالمسجد وليت ابوكم يحاول معه تكفون

رابعا اجعلي من اولاده عنصر فعال وضاغط

يعني خليهن ينشبون بحلقه لابغى السفر

ولا تخلينه يسافر لحاله ابد وخوفينه من ان عياله ينحرفون وان بناته يبتليهن الله بال يلعب بيهن

وخامسا عليك بالدعاء وشدة ارتباطك بربك

قال تعالى

ان الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل الرحمن لهم ودا

وجاء بالتفسير هو الود من اهلهم

وربي ييسر لك حالك[/color
]

استغفر الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة هااامس ; 19-02-2004 الساعة 07:00 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر