هذه قصة حياتي مع الحب. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 02-09-2006, 12:56 AM
عشقي للجنة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عشقي للجنة
عشقي للجنة غير متصل  
هذه قصة حياتي مع الحب.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اخواني عندي مشكله نفسيه حاب اشرحها ليكم بالتفصيل امكن شوي راح يرتاح بالي
اولا واقولها لكم اني صغير على الزواااج . صحيح ان في ناس اعماره اصغر ومتزوجين بس هذا الشي ما في عائلتنا.
ابوي يهتم بالنتائج ويقول لكل شي وقته الخااااص,
انا اقل من 20 سنه. اقمت علاقه عاابره مع فتات على النت احببتها ولاكن كما يبدوا انها كانت تلعب.
صحيح انني تعلمت. ولاكني طالب كليه اي احاسيسي تاثر على دراستي.
احببتها بكل ما تعنيها من كلمه .
ولاكنها تخلت عني وانا في فتره امتحانات نهائيه.
انا طيب القلب ذكي وسيم حنووون جدا وحساااااس من الدرجه الاولى اعشق الروووومنسيه وانا لا اطيق الانتظار حتى اخرج مع زوجة المستقبل وانا لا امدح نفسي لا احب اللعب كثيرا احب الجلوس بالبيت في اغلب الاحيان لا اتابع الرياضه مثل بقيت الشباب في عمري عندي مواااهب في التصميم واستعمال الحاسب ارسم بشكل ممتااااز جدا حتى اني اعرض فني للمواقع وانشرها اكتب الخواطر والشعر الغزلي وكلها من النوع الحزييين لا اخرج للرمسات مثل الشباب لا املك صداقات كثييره لاني وفي داخلي ارى الكل مختلف عني في كل النواحي
في نظره ارى اني مميز جدا لاني اختلف عن بقيت الشباب. احاسيسي مرهفه اجيد التعبير عنها وطبعا كل هذا حدث عندما احببت تلك الفتات عبر النت...
المهم اني فكرت في الزوااج ولطالما فكرت في الزوااج قد تكوون الاسباب لاني مللت الحياه التقليديه.
اود التغير. عندي لهفه شدييييييييييييييييده للزواج وان اكون مرتبط بامراة تحبني واحبها مدى الحياة ارضيها وترضيني تفخر بي كما افخر بها وانا مستعد نفسييييييييييا وبلهفه غرييبه الكل يستغرب مني. انا خجوول لا اتكلم مع اي فتات ابدا لا املك في جوالي اي رقم لبنت حتى بنات عم ما عندي
. لا اخفي لكم اني محبووووووووووووووب من الجمييييع ولاكني خااائف من الارتباط وان اقع في مشكله مثل الخيانه.
لانها احبطتني لدرجه انني كل ما اتذكرها ابكي وابكي وانا لم ابكي منذ سنوات ولاكن جرح القلب اعمق واقوى من الجروح الجسديه. اتذكر فترتا بكيت امام امي لم استطع حبس دمووعي .......
تعودت على فراقها واقتنعت بانها لا تناسبني وان هناك 1000 وحده احسن منها في العالم وبهذه الطريقه تخطيت الموضوووع
. في الاونه الاخيره احببت فتات على النت حب جنوووني ابها جدا جدا جدا ربي يحفظهي لي ويحفظها للي يحبووها كل الصفات الحسنه فيها وعندما اقول احببت لا يعني ااننا نقوم بالمعاصي وكشف الصور لبعضنا حبنا في حدود الادب لاني متدين وهي كذالك . ومن ناحيه انا مثقف جدا ونيتي ان شاء الله بان لا ارتكب اي معصيه عضيمه تسيء لسمعتي لان ابي انسان معرووووووووف جدا بالقبيييله. والمعصيه مثل الزنا او ان احمل رقم بنت في جوالي طبعا للي احب استثناء هي فقط ., او ان ادخن سيجارا ولا شيشه واحاول جاهدا بان لا اقع في حادث مروري
المهم اني جالس اكمل وياها انا احبها وهي تحبني الكثيير وتغار علي كنت احتاج هالشعوور بجانبي
ونيتي بان اخطبها فور انتهاء دراستي في الكليه.
بس المشكله الوحييييده الي فكرت بيها والي بتعيقني بالمستقبل من ناحيت خطووبة البنت ان اهلي يهتموون بالقباااائل بشكل فضييع ما يريدون بعض الاعراق في زوجتي وسوف يتتبعوون نسبها من اجداد اجداد اجدادها وهذا الشي يخوفني جدا. صحيح اني عقدت العزم بان اتزوج هذه الفتات عندما انتهي مهما كانت الضروف لان اهلي وخاصتا بنات عمي لا ارى انهم كفء لذلك فا شي اكيد اني راح افكر ببنت خارج العائله دام العائله فارغه من العقال ولو فيها عقال انا ابي الي احبها وبس لاكن بحصلها بالضرابه ويا اهلي. ..
هذي قصتي شو رايكم بيها
إذا عندكم كلام نصحه ولا شي لا تبخل

مواقع النشر