هل انا وقحه !! افيدوني !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 02-07-2006, 02:40 AM
يتيمتك يا جابر
عضو نشيط
يتيمتك يا جابر غير متصل  
هل انا وقحه !! افيدوني !!!

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
اول شي شلونكم شخباركم !!!!؟؟؟
ثانيا انا بصراحه عندي موضوع اتمنى تفيدوني فيه !!!
واذا كنت على صواب فشجعوني !!!!!واذا كنت غلطانه نصحوني !!!

بالبدايه انا بنت ولله الحمد ربي رزقني بام متفهمه واعيه وقريبه مني لدرجة احيانا انسى انها امي واعتقد انها رفيجتي !!! امي ربتني اني اي شي ابيه واجد صعوبه في فهمه اروح لامي قبل اي شخص ثاني !!!!!
كبرت العلاقه بيني وبين امي !!!ومرت السنين لين صرت بنت وعروس وعندي اسألتي الخاصه بالجنس !!!!
والله العظيم ماترددت في اني اسأل امي عن اي شي يتعلق في هالموضوع !!!ولكن بحدود الادب والاحترام !!!!
امي حاولت تثقفني بهالامور !!!وحاولت تشبع جميع تساؤلاتي علشان ما الجا لشي ما يرضيها !!!!
والشي اللي محد يعرفها انه امي من دلتني على هالموقع علشان اتثقف في مواضيع تفيدني مستقبلا !!!
نعم ما اجد اي حرج في الكلام مع غاليتي في هالمواضيع لاني تعودت على الصراحه مع امي !!!

الشي اللي ضايقي واتعبني بصراحه !!! انه خالتي مره سمعتني اسولف مع امي بهالسوالف بس اقسم بادب !وبصوت خفيف بس ما ادري شلون سمعت !!! المهم نظرت لي اني ما استحي وما عندي ادب !!!
رديت عليها وقلت انا ما اخجل من امي وبس اخجل اني اتكلم مع رفيجاتي بهالمواضيع !!!!

وانا بصراحه مع رفيجاتي احيانا اتحفظ في الكلام في هالمواضيع !!لاني اخذت كفايتي من امي !

والكل من حولي يحسسني اني على خطأ !!!!!واني جريئه زياده عن لزوم !!!!! بس الله يشهد اني ولله الحمد استحي واتكلم بادب !!!!!

هل يرضي الناس اني ادخل على مواقع من ورا اهلي !!!!!ولا اتكلم في هالمواضيع مع رفيجاتي بالخش والدس !!!!!!!

امي اللي عودتني على الصراحه !!!!!!وامي من بادرت في الحديث في هالمواضيع !!!!!!!!!!!

تكفون قولو لي انا غلطانه في صراحتي مع امي !!!!!!وهل كلامي مع امي في هالمواضيع يعتبر وقاحه !!!!!

تكفون ابي الرد لاني فعلا محتاجه الرد !!!!!

لان بصراحه خايفه اني ابدأ اخش على امي وما اتكلم بصراحتي معاها وسبب نظرات رفيجاتي وغيرهم )(خالاتي )

اتمنى انكم ما تخذلوني !!!!!!!! لاني فعلا محتاجه المشوره !!!!!!!

وشاكره لكم !!!!!

سبحان الله وبحمده ***سبحان الله العظيم

التعديل الأخير تم بواسطة يتيمتك يا جابر ; 02-07-2006 الساعة 02:42 AM

مواقع النشر