ساعدونى أرجوكم فأنا فى فتنة كبييييييرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-06-2006, 03:08 AM
Princessenouna
عضو دائم
Princessenouna غير متصل  
ساعدونى أرجوكم فأنا فى فتنة كبييييييرة

السلام عليكم جميعا
أرجو ان تتقبلونى أخت لكم و ان كنت مقل فى المشاركة فى هذا المنتدى الرائع.........اسمحوا لى أن أدخل فى الموضوع مباشرة دون مقدمات و لكنى لن أسرد التفاصيل كلها و اتمنى الا تقسون على ..........فيكفى قسوة الظروف على منذ زمن بعيد. فأنا امر بفتنة كبيرة و انا زوجة و احاول أن أكون زوجة صالحة و مخلصة و لكنى فى فتنة غصب عنى . فقد تعلق قلبى بآخر لا أستطيع الزواج منه علما بأنى كنت أفكر بالطلاق و الزواج بالانسان الذى احببته من كل قلبى لكى لا اعيش لحظة تفكير فى حرام ( أرجوكم لا تقسون على و لا تفهمونى غلط فأنا فعلا أكره نفسى لمجرد التفكير فى هذا الشخص و انا زوجة ........فقط مجرد التفكير فأنا و الحمد لله لم أخطىء مع هذا الشخص ابدا )و لكن هذا الشخص لا يستطيع الزواج منى لأنه لا يستطيع أن يتزوج الا من نفس قبيلته و انا من بلد آخر.
أنا بس أرجو منكم الدعاء لى بالتثبيت و بصلاح الأحوال بينى و بين زوجى و ان انسى الشخص الذى احبه و ان يكفينى الله و زوجى بحلاله عن حرامه و يغنينى بفضله عمن سواه. و ان يصلح حال زوجى معى لأن العلاقة بيننا ليست كما يجب و ان يرزقنى الله الذرية الصالحة لعل الأولاد توطد العلاقة بينى و بين زوجى .
أرجوكم الدعاء عن ظهر قلب فأنا فعلا أتألم و اتعذب بشدة لأنى لا استطيع نسيان الشخص الذى أحبه لحظة واحدة و استعيذ بالله من الشيطان الرجيم و لا انساه ابدا.حتى اننى بدات التفكير بهذا الشخص فى اللحظات الحميمة بينى و بين زوجى و فعلا أخشى على نفسى الفتنة. فأنا و الله أخاف الله كثيرا و أحاول أن أرضيه بكل الطرق و بعدت عن هذا الشخص و لكنى لا أنساه مطلقا.
انصحونى و ادعولى أرجوكم.
جزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 27-06-2006 الساعة 10:07 PM

مواقع النشر