أفيدوني يا متزوجين وأنتن يا متزوجات وخاصة المعلمات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-01-2004, 03:37 PM
amalive
عضو دائم
 الصورة الرمزية amalive
amalive غير متصل  
مع احترامي لكل الاراء وخاصه لك يا جمره ... انت ما جربت التدريس يا ليتك تجربه يوم واحد بحيث تستلم مسؤولية 150 طالب اذا مو كثر باليوم الواحد ( اظن را يحوشك صلع ) مسؤوليه مو طبيعيه .. لو تجرب راح تحوشك بعض من الاعراض التاليه :
1- تشتت فكر
2- تساقط شعر الرأس
3- فقر دم
4- نسيان مو طبيعي
5- عدم تركيز بالمعلومه التي لا تخص العمل
6- قولون عصبي هذا اذا كان الانسان حساس جدا
هذا غير المشاكل الاسريه بسبب تعطل الاعمال المنزليه والاهمال في الواجبات الاجتماعيه والطامه الكبرى البرود الذي يصيب الشخص بسبب انشغال عقله بواجبات العمل التى لا تنتهي حتى بعد انتهاء ساعات العمل.
صاحب بالين كذاب .. يعني الي تقول اقدر اوفق بين وظيفه ثقيله مثل التدريس وبين بيتي هذه انسانه خارقه وخاصه النساء لان مشاكل التدريس عند الرجال اقل من النساء .
انا ما اتكلم عن تجارب الغير انا اتكلم عن تجربتي الشخصيه انا استقلت لاني بردت جنسيا من هذي الوظيفه لانها تشبه التجنيد الى حد ما.
اضرب لك مثال من واقع الحياة.... وظيفة ظابط الشرطه وبالاخص اصحاب الدوريات يرجع منهك متعب .. عندي صديقه تشتكي من برود زوجها لانه ظابط دوريه يرجع متعب ولا يعطيها وجه تشتكي من بروده الجنسي ... تحسنت حالته عندما غير وظيفته .
اذا سبب الوظيفه سبب مقنع جدا وعامل رئيسي...
اما بالنسبه للحاله الماديه فراحتك لا تقدر بمال وربك الرزاق اسعى لتغير الوظيفه احسن من ان تظل حاجتك عليك بالحسره.... اذا كنت تحب زوجتك اسعى لتغيير وظيفتها لاجل راحتها .... بالاخير راحتها من راحتك ..
والله الموفق...

مواقع النشر