مشكلتي مع زوجي .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-03-2006, 01:48 PM
42sousou
عضو جديد
42sousou غير متصل  
مشكلتي مع زوجي ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الاعزاء هذه ثانى او ثالث مره ابعث لكموباختصار انا زوجه عمرى 32 سنه زوجى عمره 52 كان متزوج قبلى ومطلق وله بنتان تعشن معى لهن 7 سنوات ولى منه ولد 10 سنوات وبنت 7 سنوات متزوجه من 13 سنه كنت روحه وكان روحى الا ان حدث بحياتى زلزال انه تزوج على واحده الله اعلم بها وعاشرها معاشره الازواج وطلقها وعرفت وطار عقلى وانقلبت حياتى نصحتونى بعدم الطلاق الا انه بقلبى نااااااااااااااااااار ما تنطفى المهم انا لى الان 8 شهور فى هذه السيره ليس لديه مبرر مقنع لما قام به وانا السالفه ما تريد تموت جوايا..............المهم وصلت معاه لصيغه انه مايريد يطلقنى زين قلت له نصير ازواج وخلاص القلوب بيد الله هو يريدنى ان اهيم به شوقا وحبا وانا ما اقدر وان صار بينا كلام فى الحب وبعدها هاجت على الامى عاتبنى واتهمنى بانى نكديه الان تعبانه مرضت نفسيا واتعالج ودخلت مستشفى للامراض العصبيه ومرضت عضويا ايضا وصرت لاشى والله دمرنى الان يا اما ادوب فى هواه يعنى اصير مثل الاول واحسن كمان يا اما يطحنى يلعب معى لعبه جديده يهددنى بمستقبل اولادى ............يمكن انقلهم من مدارسهم الامريكيه لاخرى عاديه والله العظيم انا احس الحياه هاينه على ويقوللى انا انسان طيب ما اذى حد لا والله هو صار مثل القنبله النوويه اينما حط حطت معاه المصايب قلت له انت ما تبغى تطلق وانا ما بيدى حيله راح نكمل ............مو عاجبه يا اما حب وشوق وغرام فى الفراش ليل نهار وتناسى الحياه من حولنا يا اما لا..............اى مشكله فى بيتنا ما يبى سماعها وان فاض بى واشتكيت يدعى المرض ويحسسنى انى سبب القرف لانى نقلت له مشاكلنا اللى ابغى فعلا تدخله فيها كرجل ............ضاقت على دنيتى كل يوم يزيد وجعى وكرهى له كل يوم اموت لا لى ام ولا قريبه احكى لها حتى اخواتى ما احكى لهم لانه بصراحه ما يساندونى .............يقولوا لى سامحيه وانسى وهم لو واحده منهم جوزها بص لواحده تانيه تقيم الدنيا وما تقعدها ...........
تايهه وتعبانه ما ادرى وش اسوى احسه يفرمنى ويسحقنى.............تصدقون انه مع ام اولاده الاولى ما كان يرفع عينه فيها اما انا لا يدمرنى يريد يدمرنى ...............ابكى على حالى وعلى عمرى وعلى شبابى والله ما ادرى وش اسوى الكلام ممكن يكون ملخبط بس ربى وحده اعلم بما بى...........ما ادرى وايش ابغى منكم بس اهى فضفضه

مواقع النشر