زوجي يصرف على ولديه وانا اصرف على ولدي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 16-03-2006, 12:19 PM
سالي123
عضو جديد
سالي123 غير متصل  
زوجي يصرف على ولديه وانا اصرف على ولدي

السلام عليكم....
اتابعكم منذ فترة ليست بقصيرة واعجابي يزداد في كل مرة اقرأ موضوعا في هذا المنتدى الرائع...

لن اطيل عليكم وسأدخل في الموضوع ,,انا متزوجة من رجل مطلق ولديه ولدين من زيجته الاولى وهما يعيشان معي,,وعندي منه ولدين وهو انسان طيب وملتزم ..

طبعا ,,حياتي الزوجية ليست كما كنت اتوقع وهو امر تفهمته لاحقا حيث ان وضعي مع الولدين ليس سهلا خاصة ان زوجي حساس جدا لجهتهما ويعتبرهما مظلومين (قصده من وراء طلاق امهما التي طلبت الطلاق بنفسها ) ...
لن ادخل في أسباب الطلاق ,,,لست السبب وليس هو الموضوع..

الموضوع اني اعمل والحمدلله,,لكن زوجي يتكل علي في صرفي على اولادي ,,بحجة انه لا يقدر على مصروف اربعة اولاد,,انا اتفهم ذلك ,,لكنه يغالي جدا في الموضوع ,, بحيث اذا اراد ان يشتري حلوى للاولاد لا يذكر ولدي واذا سألته يرد بأن الميزانية لا تسمح ,,,صرت اتحسس جدا من المسألة حتى انه يريدني ان ادفع اقساط المدرسة من مصروفي,,حتى انه لم يفكر يوما ان يحضر قطعة ملابس لاي من الولدين في حين انه يجود على ولديه ,,والسبب دائما ان الميزانية لا تسمح.

تكلمت معه مرات عديدة وعن نظرات ابنه له وهو في الثالثة من عمره عندما يحضر ملابس لولديه دون ان يذكره بشيء واني لا اقدر على اقساط المدرسة لوحدي دون جدوى ,,يقول لي ضعيهم في مدرسة رخيصة في حين ان ولديه في افضل المدارس...

لا تقولوا كلمي اهله لانه لا جدوى من ذلك ,,,لاتقولوا كلميه لاني فعلت مرات عديدة ...
لا تبخلوا علي بالاراء ,,هل انا اعظم الامور وهي من البديهيات ام انا في مشكلة حقيقية وستتعاظم اكثر في المستقبل..

شكرا سلفا

مواقع النشر