العلاقه قبل الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-08-2003, 03:14 AM
بسمة شوق
عضو جديد
بسمة شوق غير متصل  
Question العلاقه قبل الزواج

السلام عليكم هذي المشاركه الاولى لي بالمنتدى الأكثر من رائع الصراحة لقيت الفائدة منه خصوصا انك تحكي بدون احراج ولا خوف
المهم
ابدا بمشكلتي<--------<<طبت عرض

انا في بالي اسئلة و كنت انحرج اني اسأل احد عنها بس لقيت المكان المناسب اللي اقدر اطرح فيه اسئلتي بكل راحه ودون احراج

انا توني ما بعد دخلت في عش الزوجه وبخاطري اني اسأل اللي سبقونا لها العش<-------------<<عجبتها كلمة عش
المهم
السؤال الاول:هل الحب يستمر او يموت مع الوقت ويصير كل واحد مشغول في جهه؟ وهل المشاكل لها دور في ذالك؟

والسؤال الثاني: العلاقه اللي قبل الزواج لها تأثير بعد الزواج ؟ يعني لو مثلا كانوا اقارب أو جيران يحبون بعض من طفولتهم وكبروا وكبر الحب معهم تعتقدون ان لها تأثير سلبي أو إيجابي او ولا شي ؟
.
وشي ثاني انا لي صديقة سبق وتعرفت على واحد بالشات وضافته بالماسنجر هذا الكلام من السنه.... كانت علاقتهم بريئه يعني بس تفريغ هموم وسواليف ...المهم انه هو انجذب لها وهي نفس الشي ... وطاحوا بالحب ...
وبعد فتره زاد ها الحب من كلا الطرفين.. مع العلم انها علاقه بريئة لافيها تلفون ولا مايك ولا شافها ولا شي
لان البنت محافظه والولد نفس الشي .. بعدين طلب منها انه يجي ويخطبها ... و ما تدري وش تسوي تخاف تتزوجه وتندم وتخاف ترده وتندم .. والله حالها ما يعلم فيه الا الله
استخارت وطلبت ربها في الحرم وتقول لين الحين احبه
وش رايكم بما انكم تزوجتوا وعشتوا جو الزواج هل تتوقعون ان ها العلاقه بتأثر عليها بعد الزواج؟ وكيف؟
معليش اسفه على الاطالة

اختكم بســـــشوق ـــــمة

مواقع النشر