خطيبي اصغر مني افسخ خطوبتي؟؟؟؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 28-11-2005, 02:47 PM
shogy
عضو جديد
shogy غير متصل  
[FONT=Arial][b]مرحبا اخت سوسو....
يمكن الرد متأخر و انتي خلاص اخترتي اللي بتسوية

بس حبيت اطمنج باعتباري مريت بنفس المرحله حتى العمر نفسه انا 24 وهو 23 تقريبا نفس الحالة و حسيتج كنت تتكلمين عني وعن خطيبي
و الصراحة كنت افكر نفس تفكيرج عن كلام الناس و الفشله اني بكبر قبله يمكن ما بكون مسؤول الخ......... بس بعد ما كلمته حسيت اني انا اللي اصغر عنه وهو مب بباله فارق السن هوسنه بس و لمن بنكبر بنكبر انا وياه و هو انسان يحب المزاح والسوالف بس وقت الجد جد انسان اعتمد عليه........ سبحان الله يالي واحد قبله رفضته بسبت فارق السن بس لمن جاء خطيبي يخطبني ما قدرت اتكلم يقولون لمن يكون نصبج خلاص ما بتقدري اتقولي شي....و الحمد لله انا مرتاحة معاه وبعد انا جامعيه و هو عنده اعداديه و انا اشتغل ومعاشي اكثر عنه بس الحمدلله انا وياه متفقين على كل شي و بدا ما اخليه يحس اني احسن عنه و اي شي ثاني هاي حياتنا وانا وياه انعيشها بحلوها ومرها و انساعد بعض البعض........فالا اتخلي فارق السن او القارق التعليمي يكون السبب اتعرفي عليه هو شوفي تفكيره شو يخطط لحياتكم ودينه واذا يحبج او لا حتى لو انج كعقوده اذا حسيتي انه في عيب في دينه او اخلاقه و ما بتقدري اتغيريه اتركيه والله يعوضج بالأحسن منه........انا زوجي الصراحه ما كان ملتزم بصلاته بس الحمدلله ربي ساعدني على اني انصحه و افهمه باهميت الصلاه و اشجعه و اتصل مرات فيه بس عسب اقومه على الصلاه والحمدلله التزم بصلاته لانه هو عارف اهميه الصلاه بس ما لقى اللي يشجعه ويذكره باهميه الصلاه.......ففكري بعقلج و استخيري ربج و الله يوفقج

التعديل الأخير تم بواسطة shogy ; 28-11-2005 الساعة 02:49 PM

مواقع النشر