ماذا يريد الرجل في هذه الحاله ؟المساعده - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-11-2005, 08:44 AM
فال14
عضو جديد
فال14 غير متصل  
ماذا يريد الرجل في هذه الحاله ؟المساعده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم يا الطيبين عسى ان تكونوا في اتم الصحه والعافيه

لي جاره طيبه الله يذكرها با لخير طلبت مني مساعده وانا قلت لها حاضر على العين والراس (هيه مستحيه وأنا مثلها على الموضوع لكن مالها إلا الله ثم منتدانا الطيب المتخصص في مثل هذا الموضوع)

تقول من فتره تلاحظ زوجها يجلس في غرفه وحده مع الكمبيوتر فتدخل عليه فجاه بكامل شياكته المغريه فتلاحظ شي يقهر(والله مستحيه لكن تحملوني وساعدوني) (((((((((ذكره منتصب)))))))))))))

فتسوي نفسها ملاحظة شي يصرفها ويقول والله فيني حساسيه ----- وكم مره سواها توصل 7الى 8 مرات ---فتدخل معه سوالف عشان تشوف وش يسوي في الجهاز فا تلاقي إلا اخبار ومواضيع عامه --------------- ---فسار يقفل الباب هيه تضايقت من قفل الباب ومع الاقناع ترك تقفيله

فشرت عليها بأنها تنقل جلسه التلفزيون الى غرفه الكمبيوتر فسوتها فكان الرجال رده فعله زي اللي ما وده ولا يقدر يقول رجعي كل شي مكانه --------------------------بعد فتره تقول مثلا اطلع من الغرفه أروح اسوي عشاء ادخل عليه القاه نفس الحركه مسويها فيتعدل ويقوم يتمغط ويسوي حركات ويصرفها

اللي قاهرها انه مستغبيها ويحسبها متشوف وهيه عندها قوه ملاحظه وكمان دائما يقولها روحي نامي ارتاحي الحرمه تقول معاد احب اطلع من البيت ولا انام بس ابغا ء اقعد في الغرفه اللي هو فيها

وتقول اني لا لا لا استطيع ان افتح هذا الموضوع معه واقول اني رايتك تفعل كذا وكذا-------والله يشهد اني حريصه على كل جديد الحركات والكلام ولااضن اني مقصره واصارحه ماذا تريد مني افعل لك--------!!!!!!!!!!!

معليش طولت لكني سمعت من صديقه لي قمه في الجمال والاناقه والنظافه نفس القصه وهوه قاعد عند التلفزيون لوحده يقوم---------- بانتصاب------------- تراقبه من خلف الباب

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسامحوني على الاطاله ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 13-11-2005 الساعة 03:48 PM

مواقع النشر