. . . ألا يشتاق لي؟!؟!؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-09-2005, 08:00 AM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
sad2 . . . ألا يشتاق لي؟!؟!؟!

السلام عليكم جميعاً يا أعزائي،

عندي سؤال هذا ماحصل معي طبيعي، انا متزوجة منذ 2 شهرين فقط، وانا وزوجي نحب بعضنا كثيراً، انا واثقة من حبه لي وهو يرعاني ويحبني بشكل كبير، قبل 5 أيام جائتني الدورة الشهرية، فتوقف الجماع بيننا لكن أمس انتهت الدورة وكنت محتاجته كثيراً طبعاً انا رجعت من العمل نظفت البيت ولبست أحلى الملابس وكل شئ، وانتظرته بفارغ الصبر، طبعاً للمعلومة زوجي الآن مشغول بمشروعه الخاص وهو تحت ضغوط كثيرة انا لا ألومه أبداً المهم انتظرته وجاء متأخر وانا كنت نائمة هو أعطاني قبلة وأيقضني من النوم، ذهبنا وحضرنا العشا وتعشينا، وبعد ذلك حضنني ونام أنا أعطيت له أشارات أني محتاجته لكنه نام في سابع نومة. وهذا الشئ جرح مشاعري كثيراً، لن أنام هذه الليلة وجلست أفكر لماذا لماذا فعل ذلك نحن عرسان لسه وهو لن يشتاق لي. المشكلة التي أنا اخاف منها. قبل يومين جلست على الكومبيوتر الخاص به ووجدت مقاطع أفلام أباحية ومناظر مقززة عنده، انا خائفة يمكن هو يرتاح عن طريق هذه الأفلام ولايحتاج لي ارجوكم ساعدوني، طبعاً كثير من الشباب عندهم هذه المقاطع وليس شئ غريب بس أنا خائفة انه لن يحتاج لي أبدا بعد أن يشوف هذه الافلام. بس والله انا بنت جميلة ولا ينقصني شئ ، المشكلة هو يحبني.
ماهو رأيكم ارجوكم جاوبوني بصراحة وأعطوني الحلول الرائعة التي تعودت عليها من عندكم.

مواقع النشر