تجربة شخصية 00غيرت حياتي؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-07-2005, 05:26 PM
enjil
عضو نشيط
 الصورة الرمزية enjil
enjil غير متصل  
تجربة شخصية 00غيرت حياتي؟؟

السلام عليكم ورحمة الله0000000
لطالماترددت في كتابة موضوعي الذي يدورفي رأسي ولكني تشجعت رغبة مني باستفادة الجميع0
أقول كم كنت بخيلة مع زوجي بالكلام الجميل والإهتمام به أميل بعض الأحيان للبرود في تصرفاتي معه 00أذاقالي كلمة وهو معصب أزعل مع أنه أبداً ماكان يجرحني، ماأذكر أني في يوم سويت له مفآجأة حلوة دايماً أبيه هو اللي يبدأ ،عمري ماقربت منه وهو
زعلان أسأله اشفيك وكان هو بعد يبادلني هذا الجفا{ مع أننا تزوجنا عن حب دام سنة وسوينا المستحيل عشان أهلنا يوافقون}بدأشوي شوي يبعد عني بدل ماتكون سهراته معي صارت مع النت ،بعدهاجاتله ترقيه ألى أحد المدن ماقدرت على فراقه ولاهو قدر كنا
نكلم بعض ونبكي ولما كان يجي في عطلة نهاية الأسبوع أبكي من فرحي كان يشوف حبي له ويقول ليتنا كذا على طول قمت أحاسب نفسي 0وعاهدت نفسي أن لازعل ولاحساسيه تجاه زوجي يعني غيرت حياتي أعطيه حب ولهفه وشوق وحنان خليته يحس أنه
مافي أهم منه عندي حتى الأولاد ،غيرت لبسي وشكلي وغرفتي كل يوم بحياتي معاه في جديد حتى أسلوبي في الحوار صار أهدأ والله والله هو تغير صار مايعرف يجلس بدوني
ولايطلع يتمشى ألاأنا وياه وصار حنون أكثر هادئ بطبعه أكثر من أول 0
عرفت بعدها أن الرجل طفل كبير يبغى منك الحب وكل شيئ والمرأة هي أساس كل شيئ بالحياة بيدها تسعد بيتها وبيدها تتعسه0
آآآآآآآآآآسفه على الإطاله لكن والله حبيت أفيد غيري 0
نسيت أقولكم أني كنت أكثر الدعاء لعل الله يهديني والحمدلله على فضله0000

مواقع النشر