انا مجروحة ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 26-06-2005, 12:12 PM
المحبوبة
عضو جديد
المحبوبة غير متصل  
Unhappy انا مجروحة ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم لجات اليكم بعد الله سبحانه وتعالى لحل مشكلة اعاني منها واتمنى منكم النصيحة جزاكم الله خيرا

ابدا بالموضوع مباشرة واعتذر اني اطول عليكم

انا فتاة عقد قراني على انسان بحبه بكل ماتحمل الكلمة من معنى احببته جدا بعدما ارتبطنا وهو يحبني لابعد الحدود وانا واثقة من هذا الشي الحمدلله
ولكنه حاليا هو في بلد ثاني ونحن نتحدث من خلال النت او التلفون

المشكلة هي ان انا من فترة عملت اميل جديد لهدف اني ابعتله ماسج لكي اشوف رده هل يرد ام لا كنوع من المزح او الاختبار ولا اعرف كيف فعلت هذا لكن كان هناك شيء قوي يدفعني اني اختبره بالرغم انا عارفه انه يحبني جدا .. المهم انا عملت الاميل على اسم بنت من غير مايعرف شي وبعتله ماسج ..

لقيته ضاف الاميل وبعت هو كمان وسال مين صاحب الاميل وكيف يعرف اميله ومن وين جابه لانه هو ماكن يدخل مواقع الدردشة .. وطبعا انا بالبداية من داخلي كنت بمزح معاه وفي نفس الوقت كنت اريد اختبره وليس من باب الشك بل لكي ااكد لنفسي انه مستحيل يتكلم مع اى بنت غيري

فانا لم اشأ ان اخبره ان انا صاحبة الاميل لكن استمريت اني اراسله لكي اعرف ماذا يفعل او يرد

وبعتله اني واحدة باسم مستعار واريد التعرف وقلتله حدد موعد لكي نلتقي على النت
هو ماكان يرد بالبداية وانا ارتاحت كثيرا وفرحت بعدم رده
ولكن بعد فترة عنما وقفت عن ارساله المسجات لقيت انه بعت ماسج وقال انتي فين وحشتيني .. من هنا صدمت وبكيت وتفكيري اتشل .. ولكن ايضا لم اخبره

انا الحمدلله لا اكلم احد على النت فقط خطيبي لاني ما استخدم النت لهذه الاشياء .. وهو من النوع غيور جدا حتى اقربائي لا يريد ان احكي معهم

ومن فترة بحيث انس لم اخبره بشيء وحاولت انسى وسامحته من قلبي وبعد ذلك احد اقربائي في بلد ثاني بعتلي رسالة ويسال عن الاهل والاقارب كلام عام يعني وعادي جدا
فانا لم ارسله ولكن مع تكرار سؤاله انا بعتله رسالة ايضا رسالة سلام والشكر عن سؤاله لا اكثر بحيث هو بعتبره اخ لي لاننا اتربينا مع بعض ..
المهم المشكلة اني بعت الرساله على اميل غلطت ليس اميله بعثت على اميل خطيبي ولم انتبه

وعندما عرفت اني بعثت على اميل خطيبي بالغلط بعثت ايضا لخطيبي رسالة انه الاميل كان غلطت واتاسفت لهذا الخطأ
وبالليل انا حاولت اتصل بيه لكي احكي معه واطمن عليه لقيته مايرد على التلفون وحاولت تكرارا لكن بدون فايدة

في اليوم الثاني كان موعدنا اننا نحكي على النت فاجي وكان زعلان جدا وسالته ليش زعلان قاللي انتي السبب بسبب الرسالة الى بعثتيها بالغلطت وهو زعل قوي وقالي انتي بتحكي مع غيري وانا طبعا انجرحت وقلتله انا مش ممكن احكي مع احد غيرك لكن كانت رسالة لاحد اقربائي وخطيبي قرا الرسالة وعارف انه كله كان كلام عامي لا اكثر

المهم هو طلب مني اني لا اكررها و اني لازم اعتذر .. انا اتاسفت بالرغم ان قلبي كان متالم جدا وقلتله خلاص ماراح ابعث مرة تانية بس كانت دي اول مرة وان شاء الله اخر مرة

وانا بهذا الوقت حسيت بالم كبير في قلبي وتذكرت عندما هو ارسل الرسالة للاميل الى عملته وتذكرت الكلام الى قاله ولم اشا ان اخبره لكي لا اجرحه او احرجه وكتمت في قلبي

وبعد كام يوم بعثت له اوفلاين مرحبا فقط ولقيته كام يوم بعتلي (انتي فين وحشتيني وخلي بالك من نفسك) .. ولكن كل مرة كنت اقوله حدد موعد للقاء لكي اعرف رده لكنه لم يكن يحدد فقط يقول وحشتيني وفينك وانا حاسة ان كلامه ليس صادقا وسطحي وحسيت بعدم المصداقية ولكن لماذا يرسل ويرد اذا هو يحبني وايضا زعل جدا اني بعثت رسالة لاحد اقربائي.. اليس انا ايضا انسانة وانجرح لماذا لم يفكر بهذا الشي ؟؟؟؟

والله ما تتخيلون زعلت كيف وبكيت لماذا يفعل هذا .. انا اعرف مليون بالمئة انه يحبني بصدق ولا يحب غيري ولكن لماذا يرد على الرسالة انا كلما اقرا الرسالة اعتصر الما .. لاني فكرت انه يقول وحشتيني ليه انا بس

وحاليا لا اعرف ماذا افعل هل انسى الموضوع واسامحه مرة اخرى ولا اخبره ام اخبره بالموضوع

ولكن لو اخبرته سوف يزعل وبشدة اني خبيت عنه او يفتكر اني لا اثق به وانا عارفة انه راح يزعل لو قلتله اني انا صاحبة الاميل

وللعلم هو دائما يقول لي انه لا يحب البنت الى تكلم شباب على النت ولا يحب البنات الغير المحترمات وانه يحتقرهم لانهم غير مؤدبات ..

ارجوكم انصوحني ولا تهملوني جزاكم الله خيرا

اختكم في لله

مواقع النشر